العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ

نعم نجوم اليد أبطال فوق العادة

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

ها هم رجال اليد يبدعون ويتوجون جهودهم ورائعتهم بانجاز أثلج صدورنا جميعا وعوض خروج منتخبنا الوطني للكرة وأعادوا الهيبة للبحرين واستعادوا معها اللقب بعد فقدانه في خليجي (18). المنظر كان رائعا بين كل البحرينيين الموجودين في صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي بدءا من أعلى الهرم المتمثل في رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد الذي كان وجه السعد على المنتخب بدعمه ووقوفه إلى جانب الفريق بحضوره إلى المباريات ما أعطى الثقة لدى كل اللاعبين، وكان حضور رئيس المؤسسة العامة الشيخ فواز بن محمد قبل مغادرته مسقط دعما كبيرا بالقول والفعل.. ولن ننسى وعد اللاعبين له بأن الفريق سيكون بطلا من دون منازع. وفعلا حقق نجوم الأحمر لليد ما وعدوا به وفاء منهم لمملكتهم وللشعب الكريم ليهدوه البطولة التي تم تحقيقها عن جدارة بعد الفوز في جميع المباريات وبفارق مريح في كل المباريات.

نعم كان للسفير البحريني في مسقط طارق المعاودة حضور لافت رفع من المعنويات وساند الإداريين في التهيئة النفسية والتي أزاحت الحواجز لتعانق كأس البطولة وأعضاء مجلس الإدارة وفي مقدمتهم الرئيس الجديد ابن اللعبة الذي استقبل مركزه الجديد بإنجاز تحقق عن جدارة أسعده واسعد زملاءه ودفعه للعمل من أجل ابراز وجه البحرين الحضاري في لعبة اليد، خصوصا مع التوجه الجديد الذي سيقوم به رئيس اتحاد اليد علي عيسى عندما قرر القيام بزيارة خاطفة للكويت لتذويب الجليد وإعادة المياه إلى مجاريها واستعادة العلاقات وابعاد نقاط الخلاف من طريق العلاقات... فهذا هو التوجه الصائب باعتباره بطلا للخليج الذي يمكن أن يحقق إنجازات آسيوية بعيدا عن العصبيات ورواسبها ونحن مع الرئيس الجديد في توجهه الجديد وهذا هو عين الصواب يا بوحسين.

نعم أبطال اليد أسعدونا جميعا بعدما عزفوا ( خلال 5 مباريات متتالية) موسيقى رائعة أطربت الجماهير العمانية قبل أن تطربنا بالأهداف الرائعة التي تغنى بها نجومنا في لعبات جميلة بين الطائرة والساحقة والتسديد البعيد والانفراد السريع ما جعل جماهير عمان ترقص على هذه الأهداف ناسية بأنها جاءت لمساندة فريقها العماني ولكن الأحمر سحر كل من كان موجودا في الصالة ليبارك الجميع بهذا الإنجاز الخليجي، آملين في إنجازات أخرى سواء في اليد أو في لعبات أخرى. إنه خير ما نبدأ به العام الجديد (كأس الخليج لليد)... فشكرا من القلب لأبطالنا الذين افرحوا كل ابناء البحرين وسجل يا تاريخ.

هادي الموسوي

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 2322 - الثلثاء 13 يناير 2009م الموافق 16 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً