العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ

العاهل يرعى تخريج إحدى الدورات التأسيسية للحرس الملكي

رعى عاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفل تخريج إحدى الدورات التأسيسية المتقدمة لسلاح الحرس الملكي بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة. وتابع جلالته عن كثب عددا من التطبيقات العملية التي أداها المشاركون في الدورة، إذ أكدت ما يتسمون به من مهارة وعكست قدراتهم المميزة والمستوى الاحترافي العالي الذي حققوه.



العاهل يرعى تخريج إحدى الدورات التأسيسية لـ «الحرس الملكي»

المنامة - بنا

تفضل عاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة فشمل برعايته حفل تخريج إحدى الدورات التأسيسية المتقدمة لسلاح الحرس الملكي بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة.

ولدى وصول جلالة الملك القائد الأعلى إلى موقع الاحتفال كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين الفريق أول ركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة ورئيس المكتب العسكري لصاحب الجلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة ورئيس هيئة الأركان وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.

وقد تابع جلالته عن كثب عددا من التطبيقات العملية التي أداها المشاركون في الدورة إذ أكدت ما يتسمون به من مهارة وعكست قدراتهم المميزة والمستوى الاحترافي العالي الذي حققوه.

وأشاد عاهل البلاد القائد الأعلى بالمستوى المتطور الذي حققه الخريجون وروح العزيمة والإصرار التي تحلَّوا بها آملا جلالته أن تسهم مثل هذه الدورات في رفع مستوى أدائهم الميداني وزيادة قدراتهم وكفاءتهم القتالية.

وأشار جلالته إلى أن هذه التمارين والتطبيقات العملية تتطلب قدرا عاليا من المهارة والكفاءة للوصول الى هذا المستوى الاحترافي الذي شهدناه اليوم، مؤكدا أن هذا الأمر ليس غريبا على قوة دفاع البحرين ورجالها البواسل الذين هم موضع الثقة والاعتزاز الدائمين، واكد جلالة الملك القائد الأعلى أن قوة الدفاع هي درع الوطن وحصنه المنيع.

وفي ختام الاحتفال تشرف الملازم اول سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والمشاركون في تطبيقات الدورة بالسلام على جلالة الملك القائد الأعلى.

وقد هنأ جلالته خريجي هذه الدورة بنجاحهم وتميزهم، متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد، كما أثنى جلالته على الجهود الطيبة التي بذلها القائمون على هذه الدورة والتي عكستها التطبيقات العملية والميدانية، معربا جلالته عن شكره وتقديره لرجال قوة الدفاع كافة على

ما يبذلونه من جهود متصلة للنهوض بمسئولياتهم وأداء واجباتهم السامية.

العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً