العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

بنك طوكيو ميتسوبيشي يو أف جي يباشر عملياته من «المرفأ المالي»

المنامة - مرفأ البحرين المالي 

14 سبتمبر 2009

باشر بنك طوكيو ميتسوبيشي «يو إف جي المحدود»، وهو وحدة مصرفية تجارية تابعة إلى مجموعة ميتسوبيشي يو إف جي المالية، عملياته من مرفأ البحرين المالي. وقد قام البنك قبل ما يقارب من 10 أشهر بتوقيع اتفاقية تأجير مع شركة مرفأ البحرين المالي القابضة لشغل مجمل الطابق 26 في البرج الغربي من المركز المالي، الذي يغطي مساحة تزيد على 1000 متر مربع.

وبهذه المناسبة قال المدير التنفيذي للتطوير والتنسيق في شركة مرفأ البحرين المالي القابضة، إيريك فوتياديس: «يمتلك بنك طوكيو ميتسوبيشي شبكة عالمية واسعة النطاق من خلال ارتباطه بعلاقات اقتصادية قوية في الشرق الأوسط. وإن قرارالبنك بالانتقال إلى مرفأ البحرين المالي سيثري البيئة المالية في المرفأ وسيؤكد الأهمية التي يحظى بها المركز المالي دوليا، كبيئة عمل بمواصفات عالمية. ونحن على ثقة بأن مرافقنا المتطورة وأنظمتنا الحديثة ستشكل نقطة انطلاق مثالية لعمليات البنك في البحرين وبشكل أوسع في الشرق الأوسط».

وفي معرض تعليقه على إطلاق عمليات بنك طوكيو ميتسوبيشي يو إف جي المحدود من مرفأ البحرين المالي، قال الرئيس الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط، ساكاتا: «يشكل قرارنا في اتخاذ هذا الموقع المرموق مقرا لعملياتنا، خطوة استراتيجية تعزز طموحاتنا في تقديم وتوفير مجموعة منتجات وخدمات مالية شاملة للشركات سواء كانت خاصة أوحكومية في جميع أنحاء المنطقة. ونحن نتطلع بالتأكيد إلى علاقة طويلة ومثمرة مع مرفأ البحرين المالي». وتعتبر مجموعة ميتسوبيشي يو إف جي المالية أكبر شركة للخدمات المالية في اليابان من حيث الأصول. ويقع المقر الرئيسي لبنك طوكيو ميتسوبيشي يو إف جي المحدود في طوكيو، ويمتلك أكثر من 790 فرعا في جميع أنحاء اليابان وحدها، ولديه أيضا مكاتب في أكثر من 40 بلدا في جميع أنحاء العالم تغطي آسيا وأميركا وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً