العدد 3006 - الأحد 28 نوفمبر 2010م الموافق 22 ذي الحجة 1431هـ

بطاقة الجزيرة الرياضية

هادي الموسوي hadi.ebrahim [at] alwasatnews.com

رياضة

عندما انطلقت قناة الجزيرة الرياضية بباقتها الجديدة قبل كأس العالم تفاعلت معها الجماهير الرياضية في المنطقة العربية بأكملها وخصوصاً أن القناة وضعت اسعار البطاقة في متناول اليد وخصوصاً لذوي الدخل المحدود ما اكسبها الاحترام والإعجاب من جميع الذين تهافتوا على وكلائها لشراء هذه البطاقة بدلاً من اللجوء إلى الحلول غير القانونية في مشاهدة القناة. وتم استحداث 8 قنوات عندما حصلت القناة على شراء النقل الحصري للدوري الاسباني والايطالي ودوري ابطال أوروبا بالإضافة إلى كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا بعد شرائها لقنوات ART وتم رفع السعر إلى 24 ديناراً بدلاً من 11 دينارا في البداية.

مع انطلاقة كأس العالم اطلقت قناة الجزيرة (9+) و(15+) وأخرى خاصة باللغة الانجليزية ووضعت اسعارها الخاصة بكأس العالم والتي لاقت زحف الكثير من الجماهير العربية لشراء البطاقة لمشاهدة كأس العالم في تلك الفترة. الآن وبعد مرور 5 شهور تقريباً من كاس العالم صارت القناة تنقل المباريات المختلفة في دوريات أوروبا (اسبانيا وايطاليا) الى جانب دوري ابطال أوروبا في القنوات الـ8+ إلى جانب 9+ و15+ ولكن الاشكالية تكمن في ان هناك البعض من الجماهير الرياضية كانت لديهم البطاقة التي تحتوي فقط على الـ8+ باقات ما جعلها تحقق في مشاهدة بعض المباريات المهمة والمشهورة التي تنقل على الباقتين (9+) و(15+) خلال الأسابيع الماضية قامت القناة بنقل بعض المباريات القوية مثل مباريات برشلونة وريال مدريد والانتر في دوري ابطال أوروبا وغيرها من الفرق القوية على هاتين الباقتين ما حرم مجموعة كبيرة من هذه الجماهير العاشقة لهذه الفرق وهذه الدوريات الأوروبية القوية من مشاهدة هذه المباريات على أساس انها لا تمتلك في بطاقتها سوى الباقة من (1+ حتى 8+) فقط وبالتالي نحن نسأل المسئولين في قناة الجزيرة الرياضية ما الضير في ان تقوم القناة بنقل المباريات القوية على الباقة من (1+ حتى 8+) ليكون أكبر عدد من الجماهير العربية تتابع هذه المباريات بدلاً من حرمانها من المشاهدة.

وبالتالي نحن على ثقة تامة من ان رئيس القناة الرياضية في الجزيرة ناصر الخليفي من انه سيأخذ هذا الأمر بجدية وبعين الاهتمام لان القناة هي للجماهير العربية وسر قوتها وشهرتها تكمن في هذه الجماهير وانه (أي الخليفي) سيتجاوب مع هذه الجماهير لجعل المباريات القوية وخصوصاً لهذه الأندية العالمية على باقة القنوات من (1+ إلى 8+) على أساس ان الجميع يمتلك هذه الباقات قبل ان يضاف لها (9+ و15+) لتبقى قناة الجزيرة الرياضية اشعاعاً عربياً يشمل الجميع وهي صوت للفقراء الرياضيين.

إقرأ أيضا لـ "هادي الموسوي"

العدد 3006 - الأحد 28 نوفمبر 2010م الموافق 22 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:44 ص

      ارجوك سيد اكتب عن الرياضة في البحرين

      صباح الخير ابو هاشم ارجوك اكتب عن الرياضة في البحرين كما ارجو ان تكتب عن الاندية المهمشة وعن الوعود .. كما ارجو منك ان تكتب عن المسئولين في المؤسسة .. هل تعرف ان احد الاندية طلب اجتماع مع المسئولين في المؤسسة وقد حدد الاجتماع مع رئيس المؤسسة وقبل الاجتماع بيومين الغي الاجتماع وحول الموضوع الى مدير ادارة الاندية حتي يأخذ المطالب وعرضها علية ومنذو ذلك الوقت لم يحصل الاجتماع .. ماذا تقول يا سيد ؟؟

    • الحقيقة المرة | 11:55 م

      سيد انت عايش فى كوكب ثانى

      ابو هاشم وين كتباتك عن مهازل المنتخب والمدرب خاصه وانت كنت اول من دعم سلمان شريده فى قياده المنتخب ليش ما تكتب هذه المهازل بدايه من طريقه العب او طريقه التعامل مع الدوره كل يوم خارج الينا سلمان الحكام والكوؤس وكننا جالسين فى بار مو فى دوره الخليج ...... بصراحه سيد احس يا سيد انت تتهرب ولا اعرف السبب كل يوم تكتب مقال بعيد كل البعد عن الاحداث اليوميه واحس انك ندمت كثير على تشجيعك الى المدرب الوطنى وخاصه سلمان شريده عرفته على حقيقته .... سيد مقالك القادمه نريده عن مدربك المفضل ( الجنررررال )

اقرأ ايضاً