العدد 3662 - السبت 15 سبتمبر 2012م الموافق 28 شوال 1433هـ

السفير البحريني بمصر ووزير الإعلام يستعرضان العلاقات الأخوية

استقبل وزير الاعلام بجمهورية مصر العربية الشقيقة صلاح عبدالمقصود بمكتبه صباح اليوم الأحد (16 سبتمبر/ أيلول 2012م) سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة.

وقد رحب وزير الإعلام المصري بالسفير واستعرض معه العلاقات الاخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والتطور المتنامي الذي تشهده في شتى المجالات وخاصة في المجال الاعلامي، مؤكدا حرص جمهورية مصر العربية الشقيقة على تعزيز وتنمية تلك العلاقات لما فيه خير ومصلحة البلدين الشقيقين.

كما أكد وزير الإعلام المصري على أهمية التواصل والتنسيق المستمر بين المسئولين في البلدين، مشيدا بالدور الذي تقوم به سفارة مملكة البحرين لدى القاهرة في التنسيق مع الجهات المختصة في جمهورية مصر العربية لتعزيز العلاقات المشتركة في كافة المجالات وبالأخص الإعلامية.

من جهته عبر سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية عن بالغ الشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية الشقيقة ولوزارة الإعلام على كافة الجهود لدعم التعاون الإعلامي بين البلدين، مؤكدا حرص مملكة البحرين على تعزيز وتطوير العلاقات البحرينية المصرية في كافة المجالات بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الشقيقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً