العدد 3691 - الأحد 14 أكتوبر 2012م الموافق 28 ذي القعدة 1433هـ

«Wyndham Hotel» تقيم فندقاً في البحرين

المنامة - المحرر الاقتصادي 

14 أكتوبر 2012

قالت المجموعة العالمية للفنادق Wyndham Hotel إنها اختارت البحرين لإقامة ثالث فندق لها في المنطقة، وسيقام الفندق الجديد في «خليج البحرين».

وأفادت المجموعة أن الفندق من فئة الخمس نجوم، والمكون من 260 غرفة، هو أحد الفنادق الرئيسية للمجموعة، وسيتم افتتاحه في نهاية العام 2013.

والفندق هو الأخير في سلسلة فنادق تقام في خليج البحرين (Bahrain Bay)، وهو المشروع الواقع في الجهة الشمالية من العاصمة (المنامة)، واستقطب حتى الآن استثمارات أجنبية تبلغ مليارات الدولارات.

ومشروع خليج البحرين، الذي تبلغ قيمته نحو 2,5 مليار دولار، هو المشروع الوحيد في البحرين الذي يستمر في تنفيذ التزاماته والبنية التحتية وفق البرنامج الزمني المعد سابقاً، بحسب ما أفاد به مسئولون في الشركة.

وأضافوا أن مشروع خليج البحرين يسير ويتقدم بحسب خطة العمل المقررة، على رغم الأزمة المالية العالمية والصعوبات التي تواجه السوق العقارية، والتي أدّت إلى إلغاء أو تأخير بعض المشروعات العقارية في هذه المملكة الصغيرة.

وقد بدأت الشركة الهولندية Dutch في وضع القوائم (الركائز) الأساسية لفندق ماريوت، الذي تبلغ كلفته الإجمالية نحو 350 مليون دولار، وهو الفندق الثاني الذي يتم تشييده في خليج البحرين، بعد فندق فور سيزنز.

وجذب المشروع، الذي يعد واجهة المنامة الجديدة، مستثمرين من البحرين، ودبي، وسنغافورة، والهند والكويت وفرنسا، ويهدف إلى أن يكون مركزاً للمال والأعمال، بالإضافة إلى الضيافة والسكن.

العدد 3691 - الأحد 14 أكتوبر 2012م الموافق 28 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً