العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ

السفاح: سأكون أول المسجلين على المرمى السعودي

أكد أن مبارات فريقه أمام «الأخضر» لها خصوصية كبيرة

قال نجم المنتخب العراقي (السفاح) يونس محمود أن الحظوظ بين منتخبات دول الخليج متساوية ولا يمكن التكهن بالفريق الذي سيصل للمباراة النهائية، فهي بطولة مهمة ولكل مباراة خصوصيتها.

وبخصوص لقائهم الأول أمام المنتخب السعودي أوضح يونس محمود أنه من الطبيعي أن لقاء السعودية له خصوصية كبرى ولن تكون مباراة سهلة فالمنتخب السعودي له وزنه وثقله ويضم مجموعة من العناصر الشبابية والمحترفة والخبرة وبالنسبة لنا ففريقنا أيضاً فريق قوي ويضم عناصر شبابية ممزوجة بالخبرة وهو توجه الاتحاد، إذ قام بزج منتخب الشباب في المنتخب الأول، إذ ان اتحاد الكرة العراقي ينظر للمستقبل وبناء فريق المستقبل وهو في صالح الكرة العراقية من خلال هذه الوجوه الشبابية، وهذا لا يعني أنه يستغني عن أصحاب الخبرة، فها أنا موجود من ضمن الفريق وعدد آخر من اللاعبين المعروفين.

وأكد محمود أنه سيبذل قصارى جهده من أجل التسجيل على مرمى المنتخب السعودي في لقاء اليوم والوصول بالفريق للفوز وتحقيق الفوز الأول، مشيراَ الى أن الفريق جاهز لمباراة اليوم أمام الأخضر السعودي.

وأضاف محمود أن ما يميز اللاعبين العراقيين أنه سرعان ما يتأقلمون مع بعضهم البعض وهذا ما يسهل أمور كثيرة يبحث عنها المدرب. وكشف نجم الكرة العراقية يونس محمود أن عددا من العروض التي تقدمت إليه من قبل أندية سعودية وإماراتية لكنه رفضها كلها لأنها على سبيل الإعارة.

العدد 3773 - الجمعة 04 يناير 2013م الموافق 21 صفر 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً