العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ

الحسن: «الأمن الوطني» كشف خلية تسعى لتأسيس «جيش الإمام»

طارق الحسن في مؤتمر صحافي: الخلية تضم أكثر من 12 عنصراً بحرينياً وأجنبياً
طارق الحسن في مؤتمر صحافي: الخلية تضم أكثر من 12 عنصراً بحرينياً وأجنبياً

أفصح رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن عن أن «جهاز الأمن الوطني كشف عن خلية تسعى لتأسيس ما يسمى بجيش الإمام تضم أكثر من 12 عنصراً بحرينياً وأجنبياً، تم القبض على 8 منهم حتى الآن».

وقال الحسن خلال مؤتمر صحافي عقد بنادي الضباط بالقضيبية مساء أمس الثلثاء (19 فبراير/ شباط 2013)، إن «الخلية كانت تسعى لاستهداف مواقع حساسة عسكرية ومدنية، إضافة إلى شخصيات عامة داخل البحرين»، نافياً «ارتباطها بأيٍّ من أطراف المعارضة البحرينية بالداخل».

وبيّن رئيس الأمن أنه «توافرت معلومات أمنية استخباراتية لدى جهاز الأمن الوطني تفيد بأن هناك مجموعة تسعى لتشكيل خلية إرهابية تستهدف مواقع حساسة (مدنية وعسكرية) وشخصيات عامة داخل البحرين بقصد زعزعة الأمن والاقتصاد البحريني. وفي ضوء هذه المعلومات تم تشكيل فريق عمل مشترك من وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني مهمته إجراء عمليات البحث والتحري وجمع مزيد من المعلومات للوقوف على حقيقة هذا التنظيم من حيث الأشخاص والتمويل والتدريب والجهة التي يعمل لصالحها، وأهداف التنظيم. وقد أثمر التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني عن التوصل إلى نتائج عدة».


إيراني يدعى «أبوناصر» يدير التنظيم لاستهداف مواقع حساسة وشخصيات عامة

«الداخلية»: ضبط خلية باسم «جيش الإمام» تضم 12 متهماً بحرينياً وأجنبياً

القضيبية - صادق الحلواجي

قال رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن: «إن جهاز الأمن الوطني كشف عن خلية تسعى لتأسيس ما يسمى بجيش الإمام تضم أكثر من 12 عنصراً بحرينياً وأجنبياً، تم القبض على 8 منهم حتى الآن».

وأضاف الحسن، خلال مؤتمر صحافي عقد بنادي الضباط بالقضيبية، مساء أمس الثلثاء (19 فبراير/ شباط 2013)، أن «الخلية كانت تسعى لاستهداف مواقع حساسة عسكرية ومدنية، إضافة إلى شخصيات عامة داخل البحرين».

وصرح رئيس الأمن بأن «توافرت معلومات أمنية استخبارتية لدى جهاز الأمن الوطني تفيد بأن هناك مجموعة تسعى لتشكيل خلية إرهابية تستهدف مواقع حساسة (مدنية وعسكرية) وشخصيات عامة داخل البحرين بقصد زعزعة الأمن والاقتصاد البحريني. وفي ضوء هذه المعلومات تم تشكيل فريق عمل مشترك من وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني مهمته إجراء عمليات البحث والتحري وجمع مزيد من المعلومات للوقوف على حقيقة هذا التنظيم من حيث الأشخاص والتمويل والتدريب والجهة التي يعمل لصالحها، وأهداف التنظيم. وقد أثمر التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني عن التوصل إلى نتائج عدة».

وسرد الحسن النتائج التي توصلت إليها المعلومات الأمنية ضمن عدة بنود، الأول كان حول مسمى وأهداف التنظيم، وأفاد فيه بأن «التنظيم يهدف إلى تشكيل خلية إرهابية كنواة لتأسيس ما يسمى بجيش الإمام لممارسة نشاط إرهابي في مملكة البحرين من خلال تنظيم عسكري مسلح، وتنفيذ عدد من عمليات إرهابية بالعديد من المناطق الحيوية والعسكرية في البحرين، وتشكيل جماعات مسلحة لمقاومة رجال الشرطة والاعتداء عليهم، وتجنيد عدد من الأشخاص لضمهم للتشكيل، وجمع معلومات وتصوير مواقع ومناطق حساسة، واستهداف شخصيات عامة».

وتمحور البند الثاني حول أعضاء التنظيم، وجاء فيه على لسان رئيس الأمن العام أن «المعلومات كشفت أن التنظيم يتكون من عناصر بحرينية من المتواجدين بالداخل وبالخارج، بالإضافة إلى عدد آخر من جنسيات مختلفة، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على ثمانية أعضاء من التنظيم، تم ضبط خمسة منهم داخل البحرين، في حين تم القبض على ثلاثة آخرين بسلطنة عمان بناءً على طلب من الأجهزة البحرينية للقبض عليهم وتسليمهم، وقد تم ذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية العمانية في إطار الاتفاقات الأمنية الموقعة. كما أن هناك أيضاً 4 متهمين آخرين مازالوا هاربين تقوم أجهزة الأمن بعمليات البحث والتحري اللازمة لضبطهم والقبض عليهم. علماً بأنه مازالت عمليات البحث والتحري والتحقيقات جارية للكشف عن مزيد من المتورطين».

وتحدث الحسن، ضمن المحور الثالث، عن كيفية تشكيل التنظيم، وبين خلاله أنه «ووفقاً لاعترافات المتهمين وعمليات البحث والتحري، اتضح أن تجنيد هذه العناصر يتم عن طريق شخصين، وهما: ميرزا والآخر عقيل (بحرينيا الجنسية) ومتواجدان في مدينة قم في إيران. حيث تم تجنيد علي السماهجي وهو المتهم الأول أثناء وجوده في إيران وتولى هو بعد ذلك عملية الفرز والتجنيد تحت إشراف المذكورين ميرزا وعقيل، إذ أسفرت عمليات البحث والتحري عن أن من يدير هذه العملية هو شخص إيراني يكنى بـ «أبوناصر» من الحرس الثوري الإيراني».

وتطرق رئيس الأمن العام، ضمن البند الرابع، إلى موضوع التدريب، وسرد أن «المعلومات كشفت عن أن أعضاء التنظيم قد تدربوا على: فك وتركيب واستخدام الأسلحة، استخدام المتفجرات وخاصة شديدة الانفجار مثل (C4)، طرق وأساليب جمع المعلومات، تصوير وكتابة إحداثيات المواقع، كيفية التجنيد. كما وتم تدريبهم على طرق وأساليب المراقبة بكل أنواعها ورصد ومتابعة الشخصيات المستهدفة»، مستدركاً أن «التدريب كان يتم في مواقع تابعة للحرس الثوري الإيراني في إيران وفي مواقع تابعة لحزب الله العراقي في كربلاء وبغداد».

وأما فيما يتعلق بالتمويل والدعم المالي للتنظيم، الذي تطرق إليه الحسن ضمن البند الخامس، فبين خلاله أن «إجمالي الدعم المالي بلغ 80 ألف دولار تقريباً، وأن جميع المبالغ أعطيت لأعضاء التنظيم بمعرفة «أبوناصر»، وهو إيراني الجنسية يتبع الحرس الثوري الإيراني».

وشرج رئيس الأمن العام، ضمن البند السادس، التكليفات المطلوبة من التنظيم، وأفاد بأن «الأعضاء كلفوا بعدة مهمات هي: جمع المعلومات وتصوير وكتابة إحداثيات وزارة الداخلية والمطارات وبعض الأماكن المهمة والمنشآت الحيوية والعسكرية، تجهيز مستودعات لتخزين أسلحة سيتم إدخالها لاحقاً بمعرفة «أبوناصر» الإيراني حيث أبلغ أعضاء التنظيم أنه سيتم تحديد ساعة الصفر لإدخال الأسلحة والمتفجرات والبدء بالعمليات من قبل قيادة التنظيم في إيران».

وأفصح الحسن، ضمن البند السابع، المتعلق بما قام بتنفيذه التنظيم، عن أنهم «جندوا بعض العناصر للانضمام للتنظيم، زودوا أبوناصر؛ الضابط في الحرس الثوري بالصور والإحداثيات لبعض الأماكن المهمة والحساسة، وشرعوا في الإعداد لتجهيز مخازن الأسلحة في البحرين»، مشيراً إلى أن «أفراد التنظيم تنقلوا بين 3 دول رئيسية هي إيران والعراق ولبنان، حيث كانوا يسافرون إلى تلك الدول عبر دول أخرى متجنبين التوجه من البحرين مباشرة».

وفي بند ثامن، كشف الحسن عن أدلة ومضبوطات مع من تم القبض عليهم من المتهمين، وذكر أن «التحريات وعمليات الضبط والتحقيق الأولي أسفرت عن ضبط: أوراق ومستندات تتضمن معلومات عن أنشطة التنظيم، ذاكرة إلكترونية مؤقتة (flash memory) عليها معلومات مشفرة جارٍ التعامل معها فنياً، صور لتحويلات مالية وعمليات بنكية، مبالغ نقدية، أجهزة تلفون وحاسبات آلية تحوي معلومات مهمة تتعلق بالتنظيم وأنشطته»، مختتماً التفاصيل عن القضية بأنه «تمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة بتاريخ 24 يناير/ كانون الثاني 2013 والتي باشرت التحقيق مع المتهمين».

وعمّا إن كانت للخلية المشار إليها أي ارتباط بالتفجيرات التي أعلنت عنها وزارة الداخلية طوال الفترة الأخيرة، علق الحسن بأنه «لم يثبت أي ارتباط للخلية المعلن عنها مع التفجيرات الأخيرة التي حدثت في البحرين»، نافياً وجود «أية علاقة للخلية بأطراف من المعارضة في البحرين. وأن كل المتهمين في القضية بحرينيو الجنسية، لكن الآخرين ينتمون إلى دول أخرى لكنها غير خليجية كالعراق وإيران».

وزاد الحسن على قوله: «إن التحقيق في القضية جرى خلال شهري يونيو/ حزيران ومايو/ أيار من العام 2012، وتم القبض على المتهمين في القضية مع بداية العام 2013، وتحديداً خلال شهر يناير/ كانون الثاني الماضي».

وجاء في رد الأمين العام على سؤال عن حجم وعدد الأسلحة التي تم إدخالها للبحرين عن طريقة الخلية، أن «ما أفادت به التحريات أن عناصر التنظيم تم تدريبهم على مختلف الأسلحة البسيطة والمتوسطة، بالإضافة إلى صناعة المتفجرات، وهذا يعطي صورة عن حجم التسليح، لكن من الصعب تحديد الأعداد التي كان المفترض أن تدخل البلاد، وهي نواة لتأسيس ما سمي بجيش الإمام».

العدد 3819 - الثلثاء 19 فبراير 2013م الموافق 08 ربيع الثاني 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 364 | 6:02 م

      العنف يولد العنف

      هذي والله الخوف، هذي نتيجة التمادي في العنف...

    • زائر 361 | 3:13 م

      غريبه

      خلية ارهاببة وجيش الإمام وخمسة طن متفجرات وطنجرة على الجسر وأسلحة في السهلة وكرزكان والبلاد وكل البحربن كل هذا وأمريكا والدول الغرببة لم تحذر رعاياها لانهم عارفين ....

    • زائر 360 | 2:51 م

      فشل بدايته أبوناصر

      منصورين والناصر الله هذه دلالة أبوناصر ، اثنى عشر متهم بعدد الأئمة للأسف نسوا المعصومين اربع عشر. جيش المهدي يجوز هو دلالة جيش الامام وهالخلية ما تعرف التطور التكنلوجي للنقل المباشر لاي بلد بالعالم بدل البهدلة والانتقال بين ثلاث دول بعيدة نسبيا عن بعضها. . بالنهاية لو لقيتوا واحد بس اسمه ابوناسر في ايران اقطع ايدي

    • زائر 359 | 1:52 م

      زائر 355 (تربية ايران

      تربيت ايران - عربي ما تعرف تكتب وجاي وناط خلهم يعلمونك لغة عربية الي جابك الينا ووطنك في البحرين

    • زائر 357 | 1:45 م

      زائر 355

      انت طائفي موت بطائفيتك يا هادمين المساجد

    • زائر 355 | 12:50 م

      تربيت ايران

      كل شي. عندكم. مسرحيه. نفس كلام ايران تصدر السلاح. وتعيث في. الوطن. العربي الدمار والخراب. وتنفي. عرفناكم وعرفناها

    • زائر 352 | 10:44 ص

      هه

      الحمد لله ما فيه عايلتنا ولد اسمه ناصر جان ابتلشنا

    • زائر 342 | 8:30 ص

      الإحداثيات

      يعني تبون تقولون ان ايران ما عندها احداثيات البحرين ايران عندها إحداثيات كل دول المنطقة شبر شبر بيت بيت زنكه زنكه من زمان وانتو نايمبن في العسل وصلو الفضاء يا اعراب وانتو للخيبة

    • زائر 350 زائر 342 | 9:49 ص

      وصلت للقمر

      ايران وصلت للقمر والعرب يوم الحرمة تسوق ويوم ما تسوق

    • زائر 339 | 8:21 ص

      مشكلة المعلقين الذي اعماهم الشيطان

      اذا كنت تعلم فتلك مصيبة وان لم تكن تعلم فتلك اعظم
      انتم تعلمون هذا المثل لانه ينطبق على الكثير منكم يا معلقين لانكم تستخفون بموقف الحكومه من هذا الفعل الكبير الذي تشكر عليه وهو القضاء على الارهاب قبل وقوع وتطور عملياتهم لو تطورت وقاموا بتفجيرات وقتل من ابنائنا او اخواننا او اهلنا ماذا سوف تقولون وقتها هل تقولون يا معارضه وينكم او يا حكومه وينكم وليش ما قبضتوا عليهم لكن انتم بصراحه جماعه كل همها هو تكذيب الحكومه ورغم وجود ادله ومن لديه دليل انه كذب فعليه ان يثبت كلامه بدليل ولاينطق بلجذب

    • زائر 338 | 8:21 ص

      وش قال خلية

      أكيد خلية نحل بالجبن والعسل

    • زائر 336 | 7:28 ص

      مجانين

      الله يحفظكم ايها المظلومين الذين تلفق لكم التهم الخرافية التي لا يصدقها الا المجانين

    • زائر 335 | 7:23 ص

      بعد هذا الشرح الطويل والعريض وفي النهاية ولكن من الصعب

      تحديد الاعداد التي كان المفترض ان تدخل البلاد وهي نــــواة ( نواة لتأسيس) ما يسمي بجيش الإمام ؟؟؟؟!!! أسألة كثيرة تطرق على بالي ما دام نشر في الجرائد بوصفتي مواطن لا أحب خائن البلد وهناك تجنيد واسلحة وتدريب وعترافات وووووو ألخ واذا لم يثبت عليهم تهمة ما هو المقابل ؟؟

    • زائر 334 | 7:21 ص

      ودي اصدق بس قوية

      ودي اصدق بس قوية
      والله فشيله ويش هل خرابيط
      خليتونا مسخرة للعالم الناس تطالب بابسط الحقوق
      وانتون كل يوم قاتلين لينه واحد من الشعب
      والشغب بيده السلاح والمتظاهر لا يملك شيئ وسلمي
      نفس مسرحية هوز مان

    • زائر 333 | 7:16 ص

      فلم بوليسي

      هذا خوش فلم للأنتاج السينمائي، يالله ودنا انشوف أفلام كشاكلة هوز مان حق الوناسه.

    • زائر 341 زائر 333 | 8:25 ص

      الكاميرا الخفية

      يقصون عليكم هذه الكاميرا الخفية حق رمضان بس لا يصبدونكم لا تنفعلون عيل ابو ناصر شان قالو غلوم على الاقل او يمكن المخرج من افربقيا ما يعرف الأسماء الإيرانية

    • زائر 327 | 6:52 ص

      اذا لم تصدق هذه الخلية فأنك خائن وليس عندك ولاء للوطن خخخخخ

      يا ناس يا معلقين صدقوا الموضوع لان اذا ما صدقتون انتون مو وطنيين شرفاء ولا عندكم ولاء للوطن خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    • زائر 326 | 6:46 ص

      اقتراح

      اقترح تسميةالبحرين بلد المليون خلية

    • زائر 325 | 6:45 ص

      زائر 300

      شنهو تبغي بظبط عشان تكون يكون فينا روح وطنية ؟ تبينى نصدق خلية ابو ناصر عشان نكون وطنيين .
      ويش دخل الوطنية والاء في الموضوع الله يخلف على هالاشكال الي انت منه . سلم على بو ناصر

    • زائر 323 | 6:39 ص

      مواطن

      كل هذا مقابل تصريحات وزارة الخارجية الإيرانية .
      مع الاسف كل المعلومات ومثل كل مرة منتزعة تحت التعذيب.

    • زائر 306 | 5:23 ص

      سؤال لرئيس الامن العام اعتبرني صدقت مسرحيتكم !لكن شخبار قضية غزوة جواد؟

      معقولة للحين ماصدتون الجناة عجل الكاميرات اللي طلعت الصور والتكسير ويش فايدتها؟

    • زائر 314 زائر 306 | 5:53 ص

      .....

      ابغي اصدق بس مااقدر تفجير بدون صوت تفجيربدون حريق تفجير بدون قتلا تفجير بدون رائحه اوبعدين خليه بدون اسلحه ومتفجرات قويه تدرون ماباصدق

    • زائر 328 زائر 306 | 6:54 ص

      ههههههه

      ابو ناصر نجحت بخلونك فى فيلم هوليود للخلايا

    • زائر 305 | 5:20 ص

      شي عجيب غريب وودي اصدق بس قويه

      في بشر دايما ملائكه معصومين منزهين من الغلط يعني الحين من 14/2/2011 واهم وحي يوحا ابدا ماتشم منهم غلط والداخليه كل تصاريحهم وبياناتهم كذب بكذب ياسبحان الله ودي اصدق بس قويه قويه والله يحفظ مملكة البحرين وملكها حمد بن عيسى وآل خليفه والبحرينيين الوطنيين اللي يحبون وطنهم وملكهم وحكامهم

    • زائر 315 زائر 305 | 5:58 ص

      بلووة

      مو لما الواحد يوقف ضد الحكومة ما يحب وطنه ولا يخلص له ، رجاءا اختار التعبير المناسب !

    • زائر 303 | 5:16 ص

      فما هذا ؟

      رزقنا الله عقلا نتأمل وبه يرشدنا إلى الصلاح والإصلاح
      فما هذا ؟؟؟

    • زائر 301 | 5:12 ص

      مواطن

      دعوا ايران في حالها وانظرو الي ايران اين وصلت , الي الفضاء ونحن ما زلنا نطالب
      بأقل الحقوق ولا حياء لمن تنادي .

    • زائر 300 | 4:59 ص

      عجبا

      كل التعليقات بدون استثناء تدل على روح الوطنية وحب البحرين ماشاء الله عليكم ولائكم عجيب اللهم لا حسد

    • زائر 316 زائر 300 | 6:05 ص

      فعلا ولائنا عجيب

      فعلا ولائنا عجيب ، لله ورسوله ووطن فقط وحط الف خط على فقط وليس للدينار ودولار وريال ودرهم واللهم لا حسد والحمدالله وسلام على من اتبع الهدى

    • زائر 320 زائر 300 | 6:34 ص

      ولائنا فعلا عجيب

      ولائنا فعلا عجيب ، لله والوطن فقط لاغير وحط الف خط على فقط ، ولائنا ليس للدينار او الدولار او الدرهم او الريال

    • زائر 298 | 4:56 ص

      لا تنسون مين دخل سوريه عن طريق البر

      يقولون خليه وجيش بس نسوى هذا ...إلي دخل سوريه عن طريق البر وجلس مع منظمين ارهابيين في سوريه بسنا عاد بسنا

    • زائر 295 | 4:53 ص

      لا تطور صراحه

      الصراحه تطور غير مسبووق متىً الداخليه بتفتح ليه مسرح لان الشعب البحراني يحب التمثيل اكثر من القراءه واعتقد لو تسوون مسلسل حق رمضان كلش زين واذا ما في امكانيه في الريدو ههههههه

    • زائر 294 | 4:52 ص

      زائر 166

      لان ابو ناصر هذا مو صوبنا يالاخوة روح شوف يمكن من حملت السيوف او من عزاوة جواد

    • زائر 311 زائر 294 | 5:43 ص

      ههههههههه ابو ناصر

      خلصت الأسامي بل بل ابوناصر انچان سميتون ابو الهول عاد ياداخليه بدلو شوي قلو ادربو فى الشيشان فى أفغانستان هذا البلدان فيها تفجيرات بياخدون منهم الخبرة كل ايران وزادت الان العراق وسقطت سوريا من التدريب قويييييه

    • زائر 290 | 4:45 ص

      شر البلية ما يضحك

      لا يوجد خلايا ولا جيش امام ولا شي , امورنا واضحه وضوح الشمس , ولم تضبطو اي شي, وبسكم فضايح

    • زائر 288 | 4:43 ص

      خطير

      الخلية من 12 نفر
      عجل, المجموعة من كم تتكون؟
      بس صدق عجيبة ماشاء الله طلعتون معاجز والشعب نايم؟

    • زائر 285 | 4:28 ص

      خلية ابو ناصر هذه مو صوبنا

      هناك حراك في الشارع تحت مسمى المعارضة وأئتلاف 14 فبراير غير ما في اي واحد تحصلونه يسوي خلية بروح هذا مو صوبنا .

    • زائر 283 | 4:23 ص

      لا مصداقية للداخلية

      يا داخلية هذا ماعرف عنكم وقد انكرتموه وكذبتموه رغم وجود كل الادلة و التقارير حينها وبعدها ما يثبم تورطكم وكذبكم الصريح على المواطنين لتحريف الحقائق وبسيوني خير من فضحكم! عرف عنكم اسخدام القوة المفرطة والاسلحة المحرمة دوليا كالشوزن واستخدامكم الغازات الخانقة بأسلوب حذرتكم من استخدامه شركة التصنيع لانه يؤدي الى الموت وعرف عنكم التعديب والقتل واستخراج الادلة تحت وطأة التعذيب وعرف عندكم الكذب و فبركة الاحداث واعتقال الناس تحت فبركاتكم الكاذبة ... لم يعرف عنكم الا الكذب واخفاء الحقائق و التدليس!

    • زائر 279 | 4:23 ص

      شوهتون الاسم

      الحين يا جماعة لاحد يسمي ولده البكر (ناصر)
      ترى راح يتأذى في حياته هذانه قلت ليكم من الحين،
      اللهم بلغت اللهم فاشهد ..

    • زائر 275 | 4:16 ص

      بسرعة

      شفتون بسرعة وصلت ليكم فلوس المارشال الي امس تتحجون عنها. وخيرها شوي شوي بيعم على كل من يطالب بحقه بس انتون لا تستعجلون .

    • زائر 274 | 4:11 ص

      بسنه خلايا

      لمتى بظلون تكتشفون الخلايا؟ سوو حل دستوري أريح ليكم من هالخلايا،نبي ناس اتفكر مو تروح هوليود

    • زائر 273 | 4:11 ص

      أما آن للجرح أن يندمل

      رفقاً بهذا الوطن الجريح، ورفقاً بعقول البشر ..
      إخراج المسرحيات الهزلية كما هو معتاد يشوبه الضعف والهوس والهلوسة في كثير من الأحيان، هذه الأساليب أكل عليها الدهر وشرب، والهروب للأمام باختلاق الخلايا والقصص الهندية المدبلجة لن يحل المشكل السياسي في البحرين بل سيزيده تعقيداً، إرغام الناس على الاعتراف تحت وطأة التعذيب هو بمثابة الجمر الذي يسمع حسيسه تحت التراب، مما يهدد باندلاع المواجهات الضارية من جديد، ولتعلم الداخلية بأن إيران لو أرادت التدخل المباشر لتدخلت وغيرت من المعادلة منذ زمن بعيد، وكفى.

    • زائر 268 | 4:05 ص

      القمر

      الناس وصلت القمر واحنا اشلون نقلب بعضنا على بعض وفرق تسد الى متى بس فبركات تعبت الناس وبعد الي ختشوا ماتوا بعد الي مايستحي كل شيء اقول ويسوي عادي تبول تزيلون الشعب قولوها من الاخر والشعب بالسلمية مستعد

    • زائر 265 | 4:02 ص

      لماذا لم يتم القبض عن اى ايراني او عراقي او لبناني ان كنتم صادقون

      لماذا لم يتم القبض عن اى ايراني او عراقي او لبناني ان كنتم صادقون
      لماذا الضحية هو البحريني الذي يطالب عن حقة وتلفق به تهمة التخابر مع دولة اجنبية او تشكيل خلايا ؟ ان كنتم صادقون لماذا لم يتم اعتقال اى احد من الدول المذكورة ولو انى اتحدى هذا النظام ان يستطيع ان يعتقل شخص واحد من هذه الدول

    • زائر 263 | 4:01 ص

      من دون قراءة

      اكيد خلية نحل والحل الدخان

    • زائر 262 | 4:00 ص

      على بابا يا ماما !!!!

      المضحك في الموضوع انهم جايبين جملة ان ماله علاقة بالمعارضة كأن المعارضة غبية وماتد ي انها مسرحية عشان تأثر علئ وجودهم في الحوار .. ثانيا ايراني واسمه ابو ناصر ؟ عالاقل سميتونه بإسم ايراني بحت .. ثالثا ايران بتترك امورها وبلاوبها العالمية وامريكا وببتفرغ لنقطة ما تبين عالخريطة اصلا ؟ وهذي سالفتهم ايران العراق ولبنان .. ما في دول ثانية خلصو بح !! ما اقول الا قصة عالجهال بس .. خسارة دقايقي اللي ضاعت في قراءة هالمسخرة

    • زائر 260 | 3:58 ص

      بل

      عاد الي أسمة بوناصر الإيراني ماتركب أبدا
      يمكن غلوم أو مهران يصير .

    • زائر 257 | 3:53 ص

      آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا بطنييييييييييييييييي بموت من الضحك صدقوني !!! .

      الشيعة عندهم 12 إمام معصوم عليهم الصلاة و السلام أجمعين , ممكن أعرف هذا الجيش ينتمي إلى أي إمام معصوم فيهم ؟؟؟ .
      الصراحة أنا أعرف 3 من المتهمين متدربين لسياقة صواريخ أرض جو قير عادي , ممكن أعرف منهم إذا كانو يستطيعون أن أن يسوقوا صواريخ أرض بحر فري قير ؟؟؟ .
      و شكرا إلى أي شخص يجيب على أسألتي .
      للأمانة لم أقرأ الموضوع بتاتا و الله على ما أقول شهيد بس أرجو النشر ليعم الفائدة من رسم الأبتسامة على وجوه القراء و شكرا .

    • زائر 256 | 3:53 ص

      للأسف

      السناريو جدا ركيك يا وزاره الداخليه

    • زائر 254 | 3:50 ص

      الى الزائر رقم 166

      هل تعلم بأن كل اصحاب التعليقات ليس لهم ضمائر ولا عيون يرون بها ولا اذان يسمعون بها فقط انت ترى ما لا نراه وتسمع ما لا نسمعه
      حقا من شواذ الردود ردك , الله يهديك ويفتح بصيرتك

    • زائر 252 | 3:41 ص

      ابو ناصر

      اقترح على هوليوود عمل تعاقد مع الداخلية لانتاج الافلام .. راح تنجح ويحصلون عليها جائزة اوسكار..
      خصوصي فلم من بطولة ابو ناصر

    • زائر 249 | 3:29 ص

      دعايه

      وتسويق لمنتخب جديد بسبب الاخفاقات سوف يمثلنا دوليا بخبرات ايرانيه وعراقيه واختيار جيش الامام ماهو الا لتخويف المنتخبات الاخري ولا ننسي الخبره البحرينيه بأضافه خليه حتي يرتعبون ونحصل البطوله وانقص عليهم

    • زائر 247 | 3:24 ص

      بو سامي

      كبيرهم علمهم السحر

    • زائر 241 | 3:16 ص

      ارحموا عقول العقلاء

      يعني جيش بلا سلاح بلا كلاشنكوف بلا حتى سيوف او خناجر او حتى سچاچين مقراض الاضافر بل حتى بدون عصي !!!! هل كيف يعني !!!???!!!

    • زائر 237 | 3:07 ص

      وزززززز

      ما قالوا ابو غلومو..ما قالوا ابو بهرام..ابوناصر عاد!!زين ما قالوا ابو مبارك..والله لو إيران تتدخل جان ما ظل من الداخلية في الشارع....خاطري أجوف أعرف ردة فعل إيران شلون على هالشلخ

    • زائر 235 | 3:05 ص

      حوطة بو ناصر

      انا بساعدكم بعد وادليكم على مكان في تدريبات خاصة وخلايا ارهابيه وعساكر من ميليشيات ايرانيه و تدريبات بالمادفع والصورايخ والطائرات الحربيه و النووي....كلها تجدونها في حوطة بو ناصر ...ههههههههههه اووه نسيت المواعين بعد والقدوور

    • زائر 234 | 3:04 ص

      وايضا

      تم اكتشاف صفرية خلية مافيها شي بس كان بعض الإرهابيين ينوون تعبئتها بمادة النفيش شديدة الإنفجار الا ان قوات الداخلية تمكنت من اكتشافها خلية

    • زائر 233 | 3:00 ص

      عجب !!!!

      شكرا للوسط للكشف الغير مسبوق للتفكير (.....) لمعظم القراء المثقفين المناضلين الديموقراطين ال.. .. .. .. !!! ما اقول الا الحمدالله والشكر على نعمة العقل والعلم , اسنغرب كل الاستغراب بانه اغلبية الردود تكون بهذا المستوى الهابط !!!

    • زائر 343 زائر 233 | 8:39 ص

      العقل زينه

      لان مستوى الداخلية هابط فنحن نتعامل بنغس المستوى لان لو استخدمنا مستوى ارقى نخاف لا انت ولاهم يفهمو علينا

    • زائر 232 | 2:56 ص

      ما كنا انعرف الصح من الخطا

      من كثر قصص الخيا واللشلخ الي بسونه بين فترة وفترة قمنا مانصدق شي منهم وبجي يوم يقلون الصدق ولا بحصلون واحد اصدقهم من كثرة كذبهم وتبليهم على الناس

    • زائر 230 | 2:50 ص

      غافي

      لية التعجب اذا يوجد هناك خلايا ارهابية في لبنان و العراق وسوريا
      الاجرام في دمهم

    • زائر 240 زائر 230 | 3:15 ص

      تعليق 230 اتق الله

      شعب البحرين مو ذاك الشعب الذي يرضى لنفسه ان يزهق ارواح الابرياء انظر من الذي يقتل في العراق ومن الذي يقتلهم.
      انكم تقلبون الحقائق وهذا من الظلم ايضا
      لقد قتل منا الى الآن 122 شهيدا سوى من اعتقل وسجن وفصل ولا زلتم تمارسون نفس الدور تقتلوننا وتتهموننا بالارهاب ولكننا على ثقة بالله انه
      لن يفلت من قبضته احد
      اعملوا ما شئتم بهذا الشعب فان الله ناصره

    • زائر 228 | 2:50 ص

      زين

      يعني في تقدم في الثورة زين واجد زين ولي أحسن حكومتنا أكتشفتهم يعني واعية ماشاء الله

    • زائر 227 | 2:49 ص

      الى 156

      الم اقل لك ان بعض الناس امثالك لا يجيدون غير التكذيب و الشتم... لن ارد عليك بمثل ما قلت, لكني اقول ما قاله ربنا سبحانه (لهم اعين لا يبصرون بها)

    • زائر 226 | 2:48 ص

      انتو خلكم على هالمستوى والناس ستبقى في الشارع تناضل

      لن يهدأ الشارع ولن يسكت عاد انتوا قلتوا صرحتوا اصدرتوا بيانات
      الاسلوب معروف

    • زائر 223 | 2:40 ص

      هل كيف يصبح خش في التجارة

      ( مجموعة تسعى لتشكيل خلية ارهابية )ما معنى تسعى لتشكيل ( تجهيز مستودعات لتخزين اسلحة سيتم ادخالها لاحقا ) مامعنى تجهيز وسيتم إدخالها لاحقا (هل يحاكم المتهم قبل الجنايه مثلا)

    • زائر 222 | 2:39 ص

      سبق وان اتهم الاطباء بحمل السلاح وان مستشفى السلمانية قاعدة عسكرية

      التهم هي نفس التهم والطريقة هي نفس الطريقة والتكرار يفقد المصداقية بل يعدمها.
      ما تشوفوا ان هذه الاساليب تتكرر مع سقوط الشهداء والخوف من الادانة العالمية

    • زائر 218 | 2:33 ص

      سوال

      نطرح مثل سؤال الامس من قبل احد القراء ، جيش اي امام ، وكم واحد في هذا الجيش ، جيش كبيره وايد ، نرجوا استجوابهم بلطف حتي تأخذون الكلام عدل

    • زائر 217 | 2:33 ص

      غلط بين فهم الأسماء!!

      ياشباب البحرين...قبل كم يوم (شركة البحث العملاقة)محتفلة ب نصير الدين الطوسي...فالجماعة فهموها خطأ(فردي)بعد مو جماعي لكن حسب تحليلي هذا المسمى(أبو ناصر) اعتقد حفيد نصير الدين الطوسي من طوس وهذا إيراني فأنا أعتقد جديه صار إيراني..... والله العالم!!!

    • زائر 216 | 2:32 ص

      اما بالنسبة للفلاش ميموري فشوي قوية

      لان الي بيشتغل هالشغلة الكبيرة مو غشيم يجلب معلومات عن طريق فلاش ميموري هذا اولا
      ثانيا:يكون في علمك يارئيس الامن ان محرك البحث قوقل مليء بصناعة المتفجرات والصواريخ ذات المدى القصير كصواريخ القسام فما يحناج الواحد يتنقل من دولة الى دولة لو اراد فعل ذلك فهناك الكثير من الشغلات الي ذكرتها موجودة على (النت ) وفي اليوتيوب خصوصا فقط تريد اشخاص يجيدون اللغة الانجليزية فما له داعي الى تعذيب الناس واجبارهم على اعترافات لم تكن موجودة على ارض الواقع منهم بالقوة

    • زائر 215 | 2:25 ص

      بس الله يسترنا من هالجيش

      من الواضح في المذكور في المؤتمر الصحفي ةالذي جرى ومن القراء لماء ذكر فيه ومن قراة متعمقه. نريد نعرف بأن التحقيق في قضيه جيش الامام جرى في شهري يويو ومايو من العام 2012 والقبض تم في بداية عام 2013 بما معناه وتمت احالة المتهمين الى النيابه بتار24يناير من نفس العام2013 . فهل أستغرق التحقيق مع هذه الخليه بس لمجرد عدة ايام واعترفوا بكل هذا,فكيف مثل هائلاء يكن الاعتماد عليهم من هلقائد في الحرس الثوري؟اكيد هذا مجنون وخالس نهائيا ويجب تحويله الى مصحه عقليه.

    • زائر 213 | 2:25 ص

      إدارة البلد بعقلية الثمانينات مع الإمكانات الكبيرة !!!!

      ما كان يحدث في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي من تحويل المطالب الشعبية إلى أفلام رعب لا يمكن لهليود أن تنافس مسئولي الداخلية فيه يتكرر اليوم ونحن في القرن الواحد والعشرين وفي قمة الوعي الشعبي الذي لا يمكن أن تختلط عليه الإمور في عالم يتكون من قرية واحدة بفضل التقدم التكنلوجي .

    • زائر 212 | 2:19 ص

      المخرج

      يا جماعة غيرو المخرج ترى مصختوها إذا ما بتغيرو المخرج بصراحة محنا متابعين هالمسلسل جيبو مخرج دفعو زيادة حتى المخرج بتتقاسمون وياه للفلوس اشلون بيخرج عدل من الثمانينات الي اليوم كل نفس المسرحية مللتونه عاد

    • زائر 211 | 2:17 ص

      من الكذب

      من كثر ماتكذبون صرتو ماتصدقون أي شيء وخاصه ان الناس تتجنبكم والابتعاد عنكم قدر الإمكان ولااحد يشق فيكم حتي ربعكم

    • زائر 307 زائر 211 | 5:23 ص

      قطع الشك بالدليل

      فأين دليلكم؟!؟!!؟

    • زائر 209 | 2:15 ص

      سياسة قديمة

      وزارة الداخليه حينما تتورط في قتل المواطنين و قمعهم و تعجز عن مواجهتهم تذهب للسياسه القديمه التي كانت تمارسها في حقبة التسعينات فترة الثوره التي كانت تطالب بمجلس برلماني كامل الصلاحيه حيث سياسة وزارة الداخلية من قبل التسعينات و حتى اليوم حينما تريد توريط النشطاء و السياسيين و الحقوقيين تتهمهم بالارهاب و الخيانه و انهم يمتلكون قنابل و اسلحه و غيرها و اليوم جيش الامام ولا اعلم في اي قضيه سيتم توريطي و انت انتظر دورك هذا مصير كل ناشط و حقوقي و سياسي.

    • زائر 225 زائر 209 | 2:46 ص

      صح ألسانك

      أتفق معك تماماً

    • زائر 207 | 2:15 ص

      أحلى الباقات

      لا ماشاء الله جايه على القياس بالضبط: الامام واثناعشر،،، طيب مافي غيرها من الجهة الثانية فيها امام تبع الدرع بس اتباعها الله العالم كم ايوصلوا؟! بس عندي سؤال بريء ممكن أعرف اذا كان الورد حق عيد الحب خلص والا باقي جم حبة؟!! (علشان)..... أهديكم ياكل أهلي أحلى وأجمل الباقات... ما في مثلها لا في هولندا ولا في غيرها ... هيهات هيهات!!!

    • زائر 206 | 2:15 ص

      في هذه الحالة دخلو سكوتلاند يارد

      لانه المساله جايده تحتاج خبرات خاصه لو تخافون مثل المرة اللي راحت قالوا لكم
      القضية خسرانه والمشكله مصادرهم دائما الامن الوطني وهم مشغولين بالهجوم على البيوت نصايف الليل من وين عندهم وقت لهذه السوالف

    • زائر 202 | 2:09 ص

      شفتوا مسرحية الزعيم لعادل امام؟ اللقطة اللي يطلب منه المحقق الاعتراف

      هذه اللقطة تختصر لكم واقع المعتقلين وبماذا اجاب عادل امام؟
      قال لمصطفى متولي الذي يمثل دور رئيس المخابرات بعد عدد المراحل التي يدخل فيها اثناء التحقيق.
      بصراحة أنا اتخيل هذا المقطع من المسرحية كلما ظهر علينا بيان باعتراف احد انهم زعماء جماعات ارهابية!!
      يا جماعة العالم ما عادت تاكل من هذا الصحن غيرون او بدلوه ترى الناس عارفة البير وغطاه ومعظم المجتمع ذاق التعذيب ويعرف ان من بالداخل يمكن ان يعترف
      بكل شيء لايقاف التعذيب

    • زائر 198 | 2:03 ص

      الي زائر : 122

      انت تقول الزجاجات في الشارع والمولوتوف
      كنا في بداية الاوضاع والثوره نحمل علم الوطن
      يرفرف في ايدينا ونقدم الزهور والورود لمن اساء لنا
      قابلونا با الغازات السامه والقنابل الصوتيه والشوزن
      المحرم دوليا طول عامين سلميين فنحن الآن نستخدم
      حرق الاطارات والملوتوف دفاعا عن انفسنا ومقابل القنابل
      وغيرها من الاعمال الارهابيه

    • زائر 194 | 1:56 ص

      الله اكبر جيش مرة وحدة!!!

      الله اكبر جيش مرة وحدة ولا اسمه جيش الامام!!!!

    • زائر 192 | 1:54 ص

      ام عزيز

      والله اني ولدى اتهموه في قضية تجمهر وشغب واخلال بالامن العام مع مجموعة أشخاص ولا يعرف فيهم ولا واحد والله رغم انهم تقريباً من نفس الديرة وحطوا عليه قضايا وفبركات ولما ودوه المحكمة اقول له هذا فلان معاك في القضية وهذا فلان معاك في القضية يقول لي والله ما اعرف ولا واحد منهم اشلون تجمهر وهم ما يعرفون بعض هالمسرحيات والفبركات من وين خافوا الله

    • زائر 190 | 1:50 ص

      تنظير

      من السهل عن كشف مخطط كما تدعيه الداخلية بهذا التعقيد بالرغم من علمنا اليقيني والقطعي بكذب الداخلية .. ولا يمكنها الكشف عن قتلة الشهداء .. كل ما يصب في مصلحتها يصبح في دقائق وثوان مكشوف وما يدخل في صالح الشعب ويبين دجلها وإدانتها تماطل بل وتتستر عليه .. مالكم كيف تحكمون .. ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ..
      محظ كذب وأفتراء وفبركات ما أنزل الله بها من سلطان وإلتفاف على واقع القضية السياسية .. كل هذا من أجل أن يثبتوا بفشلهم أن للقضية البحرينة إرتباط بالخارج وتدعمه أيدي خفية لك الله يابحرين

    • زائر 188 | 1:49 ص

      دليل جديد

      على انحشار الحكومة واحراجها ودليل على خوف حقيقي من استحقاقات ديمقراطية ودلالة واضحة على عدم جدية الحوار فيسعون لاطلاق مفرقعات اعلامية لعل وعسى تنفع في وقف التغيير الديمقراطي القادم.

    • زائر 185 | 1:46 ص

      هذا هروب من المطالب العادله وهروب من تنفيذ توصيات بسيوني .

      الشيخ علي سلمان ويش قال ما راح نتنازل عن المطالب مهمآ بلغة التضحيات .

    • زائر 182 | 1:41 ص

      مايحصل لسببين

      الاول : ماحدث في الذكرى الثانية في 14 فبراير وما نتج عنه من تاثيرات.
      الثاني: وجود بوادر لحل الازمة السورية والكل يعرف ارتباط الحل السوري يجعل من الدول الكبرى في موقف حرج لعدم سعيها لحل مايحصل هنا ، لذلك هي تحث على ايجاد جدي يحفظ مصالحها في المنطقة وهذا ما لايرتضية البعض هنا لانه مكلف.

    • زائر 173 | 1:35 ص

      من وعيت وانا اسمع هذه التصريحات

      من وعيت على الدنيا وانا اسمع خلية واعترفوا واسلحة وتدريب ولا مرة طبعا ما قالوا ايران طبعا ايران فاكهة الطبخة ، وبعدها لبنان واليوم اضيفت العراق وكل ذلك طائفي بحت ، ولو ان دولة بها حكم واو رئيس وزراء او متنفذ شيعي ستضاف للقائمة مستقبلا ، يا جماعة الناس لا تصدق لأنها الفت تلك التصريحات وتشابهها كما ان تلك الخلاية على كثرتها حسب التصريحات لم نرى لها اثر على الأرض اين هي اين تخريبها اين تفجيراتها في المقابل نسمع القاعدة واضرابها قولا فعلا والجماعة عيونهم زايغة عنهم .

    • زائر 169 | 1:31 ص

      وزارة الداخلية انتو تقرأون التعليقات؟ هل تهمكم او لا؟

      التعليقات على اي مقال تمثل الرأي العام ولكن هل هذا الرأي العام له قيمة في هذه الديرة ام لا؟
      الملاحظ ان الرأي العالم لا يهم الداخلية لا من قريب ولا من بعيد وكأنهم يعيشون خارج البحرين ووزارة الداخلية مختصة بشئون ليس لها علاقة بالوضع المحلّي.
      لأن الرأي العام في واد وبيانات الداخلية في واد ثاني ولا يوجد من يثق فيما تقول الوزارة بالمرّة فمن تريدون اقناعه بهذه البيانات

    • زائر 166 | 1:27 ص

      رد على الكل

      مادري ليش عايشين في انكار للي صاير.
      مادري ليش اذا اي شي من طرف الحكومة ما يتصدق ويكون مسرحية واذا من المعارضة يكون صحيح 100% ! .. وليش مايكون العكس؟ ما فكرتوا فيها؟
      مادري ليش تقولون مافي دليل على الارهاب واحنا نشوفه كل يوم بعيونا من مولوتوفات ومن تحطيم لاعمدة الانارة والكهرباء ومن سد للشوارع العامة. ليش هالانكار وانتو تشوفونه مثل مانشوفه؟ مو المفروض تخافون على الديرة كونكم مواطنين؟ انا ماجوف احد فتح حلجه يوم ربعكم يحرقون ويكسرون في مناطقكم..تخافون يستهدفونكم؟ ومن بيحميكم لو استهدفوكم؟

    • زائر 175 زائر 166 | 1:35 ص

      مواطنة

      كلامك على العين والراس
      بس تعرف شنو السبب، لأن خرجو يطالبون بحقوق كل انسان من حقه يطالب فيها وقتلوهم
      على فكرة اذا انت تتكلم عن حديد وشوارع احنا نتكلم عن أرواح وأبناء فقدناهم

    • زائر 197 زائر 166 | 2:02 ص

      لأن

      لان المتهمين الكل يعرفهم ويعرف اخلاقهم وانتماءهم والحكومة الجميع يعرف الكذب مالها واحنا انشوف كلشي الي اصير ونعرف من الظالم ومن المظلوم

    • زائر 203 زائر 166 | 2:11 ص

      الجواب

      لأن المعارضة دائما صادقة مع الله ومع نفسها ومع الناس ومع الوطن ودائما تعطي أدلة موثقة بالصوت والصورة والحكومة دائما كادبة مع الكل وبدون أدلة ما عدا اعترافات انتزعت تحت التعديب ومسرحياتها مستهلكة وبالية ومن عقلية 100 سنة ماضية عرفت ألحين ويش السبب الناس ما تصدق الحكومة أتمنى أكون أفدتك

    • زائر 208 زائر 166 | 2:15 ص

      رد على تعليق 166 والله المنظمات العالمية وبسيوني كشف كذب من؟

      نحن نعيش الواقع ونعيش مع اخوتنا واهلنا الذين هم اهل سلمية. لقد شهد العالم كل العالم على سمليتنا ولكن الحكومة لها ملفات كبيرة من الكذب والتعذيب وغيرها فكيف تبرر لها انت؟ انت عليك ان تثبت للمنظمات وللخبراء الذين جلبتهم الدولة اننا نحن من يمارس العنف والحكومة لم تقتل ولا واحد 122 شهيد كلهم انتحروا.
      اتعرف لماذا يرمي الشباب اعمدة الانارة؟ الم ترى بأم عينك كيف عمليات الدهس من سيارات الشرطة؟
      هل تعرف عدد من قتل دهسا بالسيارات؟
      طبعا لا تعرف ولا تريد ان تعرف

    • زائر 214 زائر 166 | 2:25 ص

      يابو الشباب

      شلون عن ظ،ظ ظ  وما فوق من الشهداء من فبراير ظ¢ظ ظ،ظ،

    • زائر 224 زائر 166 | 2:46 ص

      اخي الكريم

      نعرف كما تعرفون ونرى كما ترون سد الطرقات وقطع اعمدة الانارة ولكن هل سالت نغسك لماذا هذه الجماعات تمارس هذا الفعل ؟
      هناك مسيرات يقوم بها الشباب داخل شوارع القرية وازقتها فتقوم وزارة الداخلية بقمعهم حتى في وسط الازقة فهؤلاء يقومون بسد الطرق ليؤمنو لانفسهم عدم وصول الشرطة ويقومون بالمسيرة ليعبرو عن حريتهم في قراهم
      هل تعلم اخي الكريم حتى عندما نرفع شكوانا لله ونكبر من اسطح منازلنا نرجم بمسيلات الدموع من بعيد اما اذا علمت الشرطة بان هذا المنزل او ذاك تتعالى منه التكبيرات فيقتحم المنزل ويعتقل من يكبر

    • زائر 229 زائر 166 | 2:50 ص

      وانا اقول ليك بعد

      شكلك مااجوف البواسل تبع الداخلية شنو قاعدة اتسوي في المواطنين قتل وقتلو تعذيب

    • زائر 243 زائر 166 | 3:21 ص

      رد على زائر رقم 166

      بارك الله فيك اخي زائر رقم 208 على هذا الرد المفحم ولكن هناك من البشر على قلوبٍ أقفالها

    • زائر 258 زائر 166 | 3:54 ص

      اي مفحم

      بس نبيك ياعمري تعترف بالجرائم الي وثقها بسيوني وتدينها علنا..تقدر. بالنسبة للقرى احنا نعرف وضعنا اول تبع الداخلية يتعاملون مع الناس باحترام وانسانية بعدين طالب الناس ماتحمي نفسها.

    • زائر 164 | 1:26 ص

      لامن الوطن مع التحية

      اكيد مابنصدقهم حتى لوحقيقة لان حقيقتهم كذب وانتزاع اعترافات واقول مخازن تعني تهريب اطنان من الاسلحة وهذه صعبة وجيش الامام وهذه هم صعبة وعدد12وهذه بعد صعبة واقول لوابرزنا لكم الادلة والاثباتات لن تصدقوا فبرمجتكم عنصرية طاءفية وليست وطنية.

    • زائر 163 | 1:24 ص

      الصبر

      قويه قويه جيش مره وحده هذا ولا في الافلام الهنديه

    • زائر 161 | 1:24 ص

      حزب الله العراقي

      حزب الله العراقي في السالفة بعد
      هذا الحزب كان عقبة للجيش الإميركي في العراق، ماعتقد أن أجهزة الأمن البحرينية لديها الإمكانية لمواجته لا تقنيا ولا نفسيا
      خلوا السالفة محلية افضل

    • زائر 160 | 1:23 ص

      نريد دليل

      لايمكن تصديق ذلك لعدة اسباب
      اولا: علاقة ايران مع البحرين جيدة ولم تصل الى حد العداء وانما هناك خلاف في الرأي.
      ثانيا:رغم ما يحصل بين ايران والولايات المتحدة الا ان الاخيرة لم تصرح يوما ان يران تحاول ان تزعزع امنهم وهم يقولون انهم يحاربون تنظيم القاعدة.
      ثالثا قدرات ايران تعترف بها الدول الكبرى وايران التى انزلت الطائرة الامريكية ليست بحاجة لمن يدلها على اماكن حساسة.
      رابعا :ولو سلمنا بالثالث فان المعروف من اسماء المذكورين عدم قدرتهم على تبؤاء منصب كبير عسكري او قيادي فمن اين لهم المعلومات.

    • زائر 158 | 1:22 ص

      على الجمعيات السياسية أن تطالب بلجان دولية فى مثل هذة المرحيات

      لهذة الاسباب ندعوا المعارضة بأن تطالب بلجان دولية فى اى قضية يتم خلقها وفبركتها على شعبنا الابى بعد أن وقف العالم باكملة ينحنى لشبابنا بسلمية ثورتنا وحراكنا غدت العقلية القديمة, عقلية العصور الوسطى تحيك خططها الفاشلة بلصق وتلفيق مثل هذة التهم المكشوفة.

    • زائر 154 | 1:18 ص

      شهر فبراير لو شهر ابريل

      انا اليوم ابي اعرف نحن في اى شهر هل هو شهر الطلع لو شهر الصرام
      افيدونا افادكم الله باكي عن شهر ابريل شهرين اعتقد الخبر ولادة مبكرة

    • زائر 153 | 1:17 ص

      @@

      بل بل زين الله سلمنه منهم بس عندي سؤال اشلون اعترفو ابسرعه اكيد تحقيق مع محامي او بدون تعذيب صح المشكله يعترفون عندكم او ينكرون في المحكمه ليش؟

    • زائر 152 | 1:16 ص

      حسبي الله ونعم الوكيل

      يعني الكل مو مصدق انه يوجد خليه ارهابية
      طبعاً اذا كان الجميع يرى الزجاجات الحارقة مثل المطر وينكر ذلك فكيف سيصدقون الخلية الارهابية

    • زائر 157 زائر 152 | 1:21 ص

      هاا

      قصدك مثل المطر الشوزن والغازات القاتلة على المنازل.

    • زائر 199 زائر 152 | 2:04 ص

      لأن

      لأن عدنا ضمير وعقل وبعدين عن الطائفية

    • زائر 148 | 1:13 ص

      وشششش

      صراحه ملينا من هالهرار انزين خل يخترعون هره جديده هذي واجد مستهلكه

    • زائر 146 | 1:11 ص

      ههههههه

      يا وزارة الدخلية قبل بسيوني ماهدمنا مساجد ومافي تعذيب وقتل في السجون ولا فصل ولا سجناء رأي وخلية من ايران وبعد بسيوني الحين ينصلح جهاز الأمن وبنحقق العدالة والمساواة ووووو و بعد كل هل جرائم واين القاتل وين الظالم ...... المشكلة الواحد حتى مايعرف اشلون يكذب على الناس يا وزارة اكثر المواطنين الاصلين من حبيبنا من السنة والشيعة البحرين يعرفون الحق وهل كلام وين المشكلة و كل هل افتراءات مافي فايدة فية والحرية هي الحل

    • زائر 145 | 1:10 ص

      ههههههههههههههههههههههه

      سمعنا بأم ناصر اول مرة نسمع ابوناصر شكله مجنس في ايران
      ها اسمه ابو ناصر غلوم
      قولوا من اول.

    • زائر 144 | 1:10 ص

      امن الوطن

      لا ادري ماذا يمكن ان يفعل جهاز الامن لكي يصدقه بعض الناس.. يمكنني ان اقسم اته لو جاءوا ب 1000 دليل دامغ و منطقي, لخرج بعض الناس يقولون مسرحيه.. لان ديدن بعض الناس التكذيب و لا شيء غير التكذيب... على كل حال المهم بان مخططات هذه الخليه الارهابيه قد احبطت بفضل الله اولا و بفضل المخلصين من ابناء الاجهزه الامنيه ثانبا.. و عاشت البحرين حره ابيه خليفيه

    • زائر 156 زائر 144 | 1:20 ص

      الله يساعدك ع هالعقلية

      الظاهر انك عايش في كوكب آخر.

    • زائر 186 زائر 144 | 1:48 ص

      كلامك عدل

      الله يرحم والديك كلامك صح لان الجماعه ذلين اصبحوا ما يفكروا بامن الوطن رحم الله والديك

    • زائر 201 زائر 144 | 2:06 ص

      خلها

      أي احنا شايفين دليل واحد صح من الداخلية ولا دليل صح

    • زائر 236 زائر 144 | 3:06 ص

      تسلم

      تسلم وصح لسانك

    • زائر 309 زائر 144 | 5:43 ص

      ممكن فقط أن يبهرنا بدليل واحد

      دليييييييييييل واحد وأحنا مستعديين نصدقهم حتى بسيوني أقر أن أعترافات المحكوميين أنتزعت تحت التعذيب الشيديد لدرجة أنه قتل أربع من المواطنين من شدة التعذيب، الناس تبي دليل واحد عشان تصدق فأين دليلكم، أتقوا الله وعاشت البحرين حره بأهلها وناسها الطيبين

    • زائر 142 | 1:07 ص

      بحرانيه وافتخر

      الخليه الارهابيه واللي يفعلون
      الاعمال الارهابيه والعنف واثارة الفتنه هم معروفين
      اللي يهجمون علي منازل الآمنين في انصاف الليالي
      ويضربونهم ويروعون اطفالهم ويعتقلونهم واللي يهدموا
      دور العباده ويقتلون اولاد الناس وابناء شعبهم الاعزل
      بالغازات السامه والقنابل الصوتيه والشوزن المحرم دوليا ,

    • زائر 141 | 1:06 ص

      اللهم احفظ بلادنا

      حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم احفظ بلادنا من كل شر اللهم سدد رميهم في نحورهم اللهم لاترحم عدوً اراد بنا وبأهلينا سوءً الا اهلكته ومن اردا بنا خيراً الا يسرته يا عليم يا جبار يا كريم 000 وشكرااااا رد على تعليق

    • زائر 139 | 1:03 ص

      ما خلصنا من فتوي

      طلعتوا بفتوه جديدة هالمرة الدور على اي مشيخة تصدقكم ان اردتم التعاطف فاحسنوا الظن بشعبكم ان كنتم تعتبرونه شعبكم فعلا فالعالم كله سيقف معكم صدقا لانفاقا

    • زائر 138 | 1:03 ص

      لالا لا ريض الله يسلمك على جيش الامام

      حسب معلوماتنا ان جيش الامام بيطلع اخر الزمان وريض على اخر الزمان يمكن بعد يبغي ليه جذي لين خلص النفط من الارض

    • زائر 231 زائر 138 | 2:54 ص

      محمد

      يا جماعه الخير لازم نذهب الى الحوار تعبنا من الارهاب وتعطيل مصالح الناس كل يوم

    • زائر 134 | 12:59 ص

      اشوة قلتوا بعظمة لسانكم

      ان لاعلاقة بهم بالمعارضة فى البحرين شلون بيه شلون غاتي مرة دخلوا اسلحة ومرة مادخلوا حلوها بقا هاللغز ردينا ع ايران وهالمرة حزب الله بس مو ليبنايني لا خويا خاي عررررررررررررراقييييييييييييييي هدب بابا عججبببب

    • زائر 133 | 12:58 ص

      الله على الظالم

      أنا كل ما يهمني في المسرحية مصير 8 المقبوض عليهم و ما مورس عليهم من الوان العذاب.
      قال تعالى ( وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب سينقلبون)

    • زائر 132 | 12:58 ص

      شماعة ايران ولم تستطيعوا اثباتها ماديا لماذا استعجلتم القبض عليهم قبل ادخال الاسلحة؟؟؟

      لماذا لم تعطوهم الفرصة مادمتم مراقبينهم لادخال الاسلحة ووضعها في المخازن واكرر كلمة المخازن ذلك يعني ادخال كونتينرات اسلحة وهذا الكذب بعينه ونقول هذه وجبة اخر من الضحايا

    • زائر 204 زائر 132 | 2:12 ص

      الفاس بالراس

      يعنى ننتظر لين يطيح الفاس بالراس و بعدين انقول يا ريت ما كان

    • زائر 272 زائر 132 | 4:09 ص

      من كم سنه ولم يقع الفاس

      تفكير سطحي جدا متى تستيقظون من فزاعة ايران ايران كانت قوية ولا زالت ولو ارادت سوءا ببلدان الخليج العربي لفعلت ذلك من زمن بعييد ولكن من كنتم تصفقون له صدام حسين هو من غدر بالعرب وغزا الكويت الحبيبة

    • زائر 131 | 12:57 ص

      امر طبيعي ومتوقع والمخفي اعظم

      من الطبيعي بلد يشهد احداث منذ اكثر من 20 عام لهدف واحد وهو اسقاط نظام الحكم ان يتعرض لسلسة من المخططات وهي تتطور عام بعد عام لاسباب متعددة ابرزها كشف اغلب هذه الخلايا واستمرار حصولها على دعم خارجي على نطاق عريض.
      اللهم احفظ مملكة البحرين وأدم نعمة الامن والامان واحفظ اهلها الطيبين

    • زائر 124 | 12:50 ص

      حقاني

      قويه عدل من مسمى جيش الامام عرفت انها قويه ههه ،ع طاري ابو ناصر اتحدى تروح ايران تجوف ايراني اسمه ابو ناصر

    • زائر 123 | 12:49 ص

      فلاش؟!!!!

      فلاش ميموري؟؟! ارحموا عقول الناس

    • زائر 120 | 12:45 ص

      جيش مرة وحدة

      انا بعد بسوي لي جيش من بيشترك معاي .

    • زائر 181 زائر 120 | 1:41 ص

      وبجم الأشتراك

      وهل الدفع شهري أو سنوي ههههههههه أنا بعد بسوي جيش من بيتنا، واجد جهال في عائلتنا وبالمره منسوي من نسوانا فدائييين هههههههههه صباحكم ضحك

    • زائر 119 | 12:44 ص

      هههههههههههههههه

      يمكن خليه نحل فيها عسل ايراني مصفى ههههههههههههههههههههه

    • زائر 117 | 12:43 ص

      جديد

      اليوم فنْتَگْ جديد

    • زائر 115 | 12:40 ص

      فاعل خير

      قصة الف ليلة وليلة ... القصة القادمة السندريلا ...!!!

    • زائر 114 | 12:39 ص

      الجيش الحر

      انا عندي ليكم احسن من هذه المسرحية بالصوت والصورة النواب الي راحو سورية استقبلوا الجيش الهر وزودوهم بالاموال والسلاح والاعلانات مليانة في شوارع البحرين لتمويلهم هذي الخلاية مو المظلومين العبو غيرها بوي

    • زائر 112 | 12:38 ص

      الحمد لله

      كل شي واضح الارهاب بدا يزداد خصوصا التفجيرات الاخيرة والشعب البحريني ما كان بهذا الشكل ولا كان يعرف يصنع قنابل وهذا دليل على وجود دول اخري هدفها زعزعة امن الوطن ، فلا تستغربون من وجود الخلية والله يهدي شبابنا .

    • زائر 111 | 12:37 ص

      فشيلة

      ما أقول الا والله ... فشلتونا والله فشلتونه

    • زائر 110 | 12:35 ص

      وصلت الصورة

      شيء واضح ان هالمسرحية عشان يثبتون كلامهم عن اسلحة كرزكان بس سبحان الله ما قدروا يتوصلون الى هالخلية إلا عقب ما صارت أحداث كرزكان ... بالضبط مثل اسلحة السلمانية اللي جافوها بعيونهم ... الله على الظالم

    • زائر 109 | 12:34 ص

      مااسرعكم بالكشف عن الجناة

      وسارقين برادات 24 ساعه وغيرها من المحلات وبها كاميرات مراقبة لم تكشفوا عنهم لحد الان
      وين الانتربول عنكم في كشف الجناة وامريكا تريد خبرتكم في القبض على عناصر طالبان

    • زائر 108 | 12:33 ص

      صدق شر البلية مايضحك

      شر البلية مايضحك
      انزين اكثر من 12 قبضتون على 8 منهم والباقي للحين تفكرون تحطون من وتشيلون من لو عندك الاسما
      هههههههههههههه ماتتعبون من الخلايا من ولدنت على هالارض والخلايا ياعيني خلايا

    • زائر 105 | 12:29 ص

      أنصح أهل العراق ياخذون الخبره من جهاز الأمن-سبحان الله

      - نسمع بأن الجمارك والمطار يكشفون تهريب مخدرات حتى لو مخبه داخل الجسم. ولكن لم نسمع بأن تم الكشف بتهريب كمية من الأسلحه الى البحرين.
      - ولا مره شاهدنا صور و وفيديو حقيقي عن تلك الاسلحه .
      -ولا مره شاهدنا تلك الخلايا الأرهابية تستهدف مقر في البحرين.

    • زائر 104 | 12:28 ص

      ...

      حلوة إيراني يدعى أبوناصر.

    • زائر 101 | 12:20 ص

      اي إمام

      أي إما،م عنده إثنى عشر عليهم السلام ممكن إتحددون أي واحد منهم نوبا نتأكد

    • زائر 100 | 12:16 ص

      هههههه والله الواحد شيقول يعني

      جيش الامام= 12 نفر :انزين انجان سميتونه جيش العصومين علشان يصير 14 نفر وتقبضون على عدد اكبر من الشباب المساكين

    • زائر 99 | 12:15 ص

      خلايا بدون عسل

      خلايا ولا شفنا سلاح بس طنجرة طباخ والعاب اطفال وخلايا بسلاح ومكشوفين وهم يسرحون ويمرحون لا سجن ولا محاسبه انتم تعرفون هذه الخليه من سنوات

    • زائر 97 | 12:10 ص

      ياكبرها عند الله

      ياكبرها عند الله

    • زائر 95 | 12:08 ص

      عطونا من الازرق

      ويلي عليك يابو ناصر ااصدار سيطرح في الاسواق قريبا

    • زائر 94 | 12:08 ص

      هههههههههههه

      هههههههههههه

    • زائر 93 | 12:08 ص

      ديراوي

      بسكم لعب علي الذقون

    • زائر 90 | 12:05 ص

      فشلتونه

      روحو سوو حل مع الشعب بدال مة حاطين دوبكم مع ايران و غيرهه ,
      بدال ما اتعدلون علاقتكم وياهم قاعدين اتخربونهه ازيد و هاكو طيران البحرين فلسو و طيران الخليج بيفنشون البحرينيين كله اب سبة غبائكم السياسي.
      اتعلموا من الامارات اشوي ..
      وله اتعلموا من بابا سعودية اول ما صكيتو خطوط ايران سيده هم فتخو خطوط من الدمام .
      ما اقول اله فشلتووونه

    • زائر 89 | 12:05 ص

      ولايحيق المكر السئ الا بأهله

      سرعان ما تنكشف خيوط الكذب لانها هالمرة الفبركة جايدة . استحوا شوي

    • زائر 88 | 11:59 م

      من بلد الديموخراطيه!!!!!؟؟

      وينكم يا اسكتلنديار .... وينكم يا سواد ليلكم......للحين نايمييين .....اصحوووا
      عندنا مخابرات فطاحل ولا في الأحلام توصلووون ليهم
      تكشف في كل يوم 10000مخطط قبل التخطيط والتنفيذ
      على الريحه بس...بدون تعب ولا عجب
      ولا عدنا خليه يا علي سلمان

    • زائر 87 | 11:59 م

      انا لله

      الجذب صار يستحي من جذبكم ..
      واللي يغربلكم خفو علينه

    • زائر 86 | 11:57 م

      وبلا خرابيط وبلا جذب

      فيه اخبار بأن أبو ناصر له يد مباشر في غزوات برادات جواد
      ههههههههههه
      بو ناصر عااااد
      كلمة لوزارة الداخلية ,, والله العظيم صرتوا مسخرة بسكم لعب وعطو الناس حقوقها وبلا خرابيط وبلا جذب

    • زائر 85 | 11:57 م

      بسكم

      اذا كنتم بهذا المقدرة لماذا تستعينون بالامريكان و البريطانيين مفروض العكس
      بسنا كذب

    • زائر 84 | 11:53 م

      القوة التي لا تقهر

      إذا كان الأمن الوطني الأستخباراتي بهذه القوة التي لا تقهر، إذ من 2011 إلى الأن مستمرة في الكشف عن الخلايا الإرهابية كما يزعمون، أين هم قتلة الشهداء الذي وصلت أعدادهم فوق 100 شهيد الأن ولا حس ولا خبر، ومن هم قضاياهم يتم العمل عليها حالياً، ومنهم من تم التنكر على قضاياهم، غبي أي تشكيل معين إذا وقف ضد الأغلبية الشعبية، والأولى ضمهم وتضميد جراحهم، واظن بأنه حتى الأخيرة قد فات وقتها، ولا يمكن الرجوع إلى الخلف مرة أخرى

    • زائر 82 | 11:52 م

      الحافظ

      الله يحفظ البحرين من كل شر ًومن الخائنين والحاقدين ياريت يفكر كل من يري الوضع بعين من الحقيقة ويصارح نفسه هل ما تقوم به المعارضة واتباعها في مصلحه البلد

    • زائر 125 زائر 82 | 12:51 ص

      لا مب في مصلحة البلد

      لكن فساد الحكومة هو اللي بمصلحة البلد، شر البلية ما يضحك

    • زائر 246 زائر 82 | 3:22 ص

      يلا خذ!!!

      يلا خذ!!
      هذا واحد من اللي يصدقون هالخزعبلات الخرندعية!
      وينه نولي على راسنا في هالبلد

    • زائر 267 زائر 82 | 4:04 ص

      وهل ؟

      هدم المساجد وهتك الاعراض وسرقه اموال الشعب وقمع المتظاهرين وعدم تلبية مطالبهم العادلة في مصلحة الشعب !؟!؟

    • زائر 269 زائر 82 | 4:06 ص

      هل ؟

      الوشاية بالزملاء في العمل واتهام الناس ظلما وجورا وقطع الارزاق وسجن المظلومين في مصلحة البلد

    • زائر 278 زائر 82 | 4:22 ص

      ....

      ودي بس نتلاقى مع بعض يوم القيامة عندما تسأل عن سكوتك في وجه الظالم
      باب المغفرة مفتوح ارجع لعقلك و دافع عن حقوقك و طلع صوتك للعالم اذا ما صنت كرامتك بايدك لا تسمح للاحد يلعب فيها و يطلعك في المستقبل القريب غبي

    • زائر 79 | 11:47 م

      صدق قوية

      قوية .. مسكين الشعب مايسوى عليه هالمطالبات البسيطة.

    • زائر 78 | 11:45 م

      وين اسرائيل عن البحرين

      وين اسرائيل عن البحرين.
      يكمن مسلسل عائلة

    • زائر 77 | 11:45 م

      وينك يا محمد القفاص؟؟

      يجب علي الداخليه الاستعانة بالمخرج القدير محمد القفاص لتغيير سيناريو التسعينات...

    • زائر 76 | 11:41 م

      والآن؟

      ماذا سيكون مصير مقبرة الإمام ومسجد الإمام ووقف الإمام ومأتم الإمام ؟ هل سيلحقون بالمتهمين أيضا؟

    • زائر 74 | 11:39 م

      هراررررررررررر

      وليش عددهم 12 !!!

    • زائر 73 | 11:39 م

      قريباً!!

      يا وزارة الداخلية متى ان شا الله بتكتشفون لينه الصواريخ قصيرة المدى ... ما أقدر!!

    • زائر 71 | 11:38 م

      ياجماعه شفيكم الداخليه تقصد خلية نحل

      ههههههه خلية نحل وبها كميه كبيره من العسل المصفى وصواريخ القسام بعد وصواريخ حراريه

    • زائر 70 | 11:38 م

      لا أدري

      لا أدري أضحك أم أبكي على هذا الوضع المزري الذي وصلنا إليه مع اكتشافات وزارة الداخلية المتتابعة.
      لا يكاد يمر شهر إلا واكتشفوا خليه أو مؤامرة أو قنبلة أو عبوة مشبوهة أو اي شيئ، لكنهم لم يكتشفوا قط جريمة حقيقية مع أن تلك الجرائم أغلبها مصور بالفيديو من قبيل انتهاكات وضرب المحتجين في الشاخورة وبني جمرة والبلاد القديم والمنامة وطفل سماهيج وسرقات برادات جواد وحرائق بيوت الناس بمسيلات الدموع ومئات القضايا الأخرى.
      يكفي لعبا بعقول الجمهور ياوزارة الداخلية، لقد ولى زمن الإستغفال والإستحمار.

    • زائر 69 | 11:38 م

      خلية

      خلية مصطلح بحريني قديم يعني فارغة
      بس جبيت اقول بأنه تم التأكد أنه لا يوجد حوار مع هؤلاء

    • زائر 68 | 11:37 م

      من حكم الإمام علي (ع)

      يوم العدل على الظالم أشد من يوم الجور على المظلوم

    • زائر 67 | 11:34 م

      العسل

      و انه اقول ليش اليمنية اللي يبيعون العسل زادوا في الديرة من زود الخلايا اللي عندنافي البحرين هههههههههه

    • زائر 62 | 11:32 م

      الله المستعان

      فلم هندي مفبرك. ومحد قادر يصدقه.
      ما أقول إلا مالت على البمبرة!!

    • زائر 59 | 11:27 م

      ودي اصدق يحسين

      اي امام . بسكم عاد اشلخ كل يوم خلية وكل يوم حصلنة قمبلة صارت البحرين اكثر من العراق من قنابل وخلية وما شابه ودي اصدق .

    • زائر 58 | 11:25 م

      تخويف الناس عن المطالب بحقوقها

      هدمتون مساجد ما خفنا ولا توقف عن المطالب بحقوقنا

    • زائر 57 | 11:23 م

      شهر المفاجات

      مخ الداخلية متاخر 30سنه

    • زائر 56 | 11:20 م

      جيش الامام

      نبي نعرف أي إمام .. هل هو الإمام المهدي أو الإمام البخاري أو الإمام محمد بن عبدالوهاب أو الإمام ابن كثير أو الإمام السيستاني أو الإمام الحسين أو إمام مسجد كانو .. يا ليتكم تحددون عشان الناس تعرف .

    • زائر 75 زائر 56 | 11:40 م

      جيش

      انت طمبورة ؟

    • زائر 55 | 11:20 م

      عسلسل

      الخلايا زايدة لكن ما فيها عسل!!!!!

    • زائر 54 | 11:19 م

      حراك الشعب لن يوقفه هذه المسرحيات التافه

      مهما فعلتم لمحاولة ايقاف هذا الشعب عن الحراك في الشارع انما انتم واهيمون لا يستطيع اي قوة في العالم ايفافنا عن الحرام في الشارع .

    • زائر 52 | 11:17 م

      المخابرات الامريكية

      بصراحه نحن فخورين بجهاز الامن الوطني في البحرين ما شاء الله عليهم ما يعرفون الكذب ولا الخداع

    • زائر 51 | 11:17 م

      ????????

      هههههههههههههههه خليتون الواحد يضحك من الصبح وهو ماله خلق جيششش من 8 أشخاص والضحية شبابنا عجل أفراد قوة الدفاع ويش يسمونهم

    • زائر 50 | 11:14 م

      سيناريو غير مضبوط..!

      أعتقد أن هذا السيناريو يريد له بعض التضبيظ....ليس سيناريو محكم وإلا تأسيس جيش بدون أسلحة فكرة غير طيبة...وأي إمام نحن بصدده هنا؟

    • زائر 49 | 11:14 م

      حلووووووووه

      من مؤلف ومخرج هالمسرحيه ؟....الصراحه مسرحيتكم روعه ....وافضل عنوان للمسرحيه يكون (( خليه النحل الصامت )) حلو الاسم لا !!!!

    • زائر 48 | 11:14 م

      لاتعليق

      ههههههههههههههههههههههههههههه لاتعليق

    • زائر 47 | 11:13 م

      وطني

      مسكين هلتنظيم فقيرو ماعندهم الإ 80 الف دولار.بو ناسر لو بو ناصر لانه ايراني وبعد من الحرس الثوري لو من الحرس جان من زمان البحرين محتلة ولا هل الانتهاكات خلهم يبه مشغولين في اختراعاتهم وصولوا يبة الى الفضاء

    • زائر 46 | 11:13 م

      نبشركم

      بانكم لو عملتم الف مسرحية لن نرجع للوراء والحراك متواصل اتمنى ترجعون الى تقرير بسيوني كما انهمتم ايران وفند اكاذيبكم بسيوني مرارا وتكرارا

    • زائر 45 | 11:13 م

      الله اكبر

      نريدالاثبات من غير مسرحيات ولا خلية الامام اى امام و بكره خلية الحزام ولا خلية الكرعان وبعد خلية التعبان وبعدين يجىء خلية المفلسين وتنهى الخلايا ووووو

    • زائر 44 | 11:12 م

      مسلسل رمضاني

      اقول فاهمين الموضوع غلط
      هذي مسلسل رمضاني تلفزيون البحرين و وزارة الداخلية متشاركين

    • زائر 43 | 11:10 م

      بيطيح السقف علينا

      وين توم كروز عن هالسيناريوهات المستحيله و اللي تدش مخ اي عاقل الظاهر هذا فيلم Mission Impossible حتى توم كروز بيستغرب من هالشلخ
      ههههه

    • زائر 41 | 11:05 م

      العبوا غيرها لن ينشغل الشعب عن مطالبه

      تريدون اشغال الشعب عن مطالبه هيهات هيهات
      كم من المسرحيات اخرجتم لكن كما يبدو ان مخركم ومخرجها لا يحسن الاخراج
      لان ما يدفع له غير كاف
      الاسف الاسف هناك عقول صغيرة تنطلي عليها لانها ترى في ما تنشره
      الصحافة ويقوله الرسميون صحيح لايقبل الشك
      وين 5 طن متفجرات وين المؤذن مقطوع اللسان وين متفجرات الجسر ووين ووين عليكم الحساب

    • زائر 40 | 11:02 م

      مسلسل يوميات ابو ناصر

      الله يغربل ابليسك يابوناصر ويش سويت عفست البلد
      الله يسامحك

    • زائر 37 | 11:01 م

      السستم ما يشتغل إلا لصالح الحكومة...

      ما أشوف الأمن البحريني اكتشف عصابات الغزو التي سرقت البرادات والصيدليات وقتلت الشهداء...لو البرمجة بس لصالح النظام وغير ذلك يتعطل السستم...

    • زائر 36 | 10:49 م

      وزارة المسرحيات

      هل المرة تغير المخرج مال الداخليه( ابو ناصر عاد قويه)

    • زائر 35 | 10:47 م

      لالا

      عرفتوا النية قبل الفعل يا سبحان الله

    • زائر 34 | 10:38 م

      شهر فبراير.. شهر الاكتشافات.. فهي تأتي كمطر السرايات..

      «جهاز الأمن الوطني كشف عن خلية تسعى لتأسيس ما يسمى بجيش الإمام تضم أكثر من 12 عنصراً بحرينياً وأجنبياً، تم القبض على 8 منهم حتى الآن».

    • زائر 33 | 10:38 م

      يالله وصباح خير

      شوي نكت لتفرفشو(تصحون عدل من الصبح)

    • زائر 32 | 10:31 م

      بوناصر الايراني،

      هههههههههههههههههههههههههههههه. شر البلية مايضحك الغريبة ولا خلية صارت ونجحت كله الداخلية تحبط الخلايا بس الي يقتل الشهداء ويسفك دم الابرياء تحغيغ وضد مجهول! هزلت

    • زائر 31 | 10:29 م

      بصقت ومصخت

      ماعليه ضحكنا وياكم واجد وتغشمرنا واجد بس والله العظيم بصقت وصارت ماتضحك صارت تلوع الجبد ،، ترى للحين اتذكر الخلية اللي كشفتونها في التسعينات وقلتون مدربنهم ايرانياسمه مميز نسيته خسارة وصورتون اعترافات الاوادم وحالتكم حالة وكله فشوش وخلية سوريا وخلية سلال ان شاء الله لوعتون جبودنا الله يلوع جبودكم وينتقم منكم من اصغركم لاكبركم

    • زائر 30 | 10:27 م

      بسكم جدب

      اففففف مليت الجدب من الصبح

    • زائر 29 | 10:27 م

      اسلحة في كرزكان وخلية مسلحة

      اذاً يجب محاسبة مدير وموظفي الجمارك على تقاعسهم في اداء وظائفهم على كثرة التجاوزات التي تحدث من قبلهم

    • زائر 28 | 10:27 م

      كل الامور لاتحتاج الى هذا العناء والتعب

      فعلى سبيل المثال التصوير البرامج المتطورة ماقالت شي فبامكان اي دولة ان تتعمق في شوارع ومؤسسات الدولة الاخرى من خلال الاقمار الصناعية ماعليها الا ان تستضيف احد مواطني تلك الدولة وتجلس معه على شاشة الكمبيوتر ليبين لها هنا المكان الفلاني وهذا الشارع الفلاني وهذا موجود حتى في محرك البحث قوقل ولكن محدود
      ثانيا؛كلمة والثانية قلتون ايران قالها ليكم الخامنائي لو تدخلنا في ازمة البحرين لكان الوضع مختلف وانتو غصب الا تبون ادخلون ايران في السالفة بس علشان ماتعطون الشعب حقوقه وهالاسطوانة معروفة

    • زائر 26 | 10:25 م

      الله يعينك يا بو ناصر

      وشله يا بو ناصر تسوي چذي ، الله يعينك يا ام ناصر على زوجك طلع خطير وقائد المجموعة وانت ما تدرين .... الله يرحمك يا بو ناصر كنت ريال طيب ... ودي اصدق بس قووووووووووووووية ....  

    • زائر 318 زائر 26 | 6:14 ص

      أبو تيله

      أبو ناصر أصير أخو بو تيله

    • زائر 25 | 10:22 م

      نسأل الله الصبر لا غير

      ويمكرون ويمكر الله ، والله خير الماكرين معالجة خبيثة ومريضة للأحداث على شاكلة معالجتها في التسعينات حينما أعلنوا عن حزب الله البحرين زورا وبهتاناً ، سيظهر الحق ويحيق المكر السيء بأهله.. ونسأل الله الصبر بين هذا وذاك.

    • زائر 24 | 10:22 م

      بسكم مسرحيات

      خلاص عاد بسكم من هالمسرحيات احترموا عقول الناس ترى إحنا عندنا عقل مو أغبياء ... يوم مسرحية الحجيرة ويوم أسلحة في السلمانية واليوم مسرحية بو ناصر ... خليتون العالم يضحك عليكم من هالمسرحيات الفاشلة

    • زائر 23 | 10:18 م

      والله حرام

      صموود يالبحارنه ولا عليكم من الاعيبهم ادري ومتاكد ان مافيه ولا واحد من هالمظلومين يعرف الثاني.عيب وبسكم جذب

    • زائر 61 زائر 23 | 11:30 م

      ؟؟؟

      ما في دخان من غير ناااار.....و المعنى في قلب الشاعر.

    • زائر 137 زائر 23 | 1:02 ص

      نار ودخان

      اخوي كل العالم ماشاف الدخان شلون النار ؟!ماعدا طبعا اصحاب العقول الصغيره واصحاب المصالح المتضرره وبعض الطائفيين واتمنى ماتكون منهم

    • زائر 140 زائر 23 | 1:05 ص

      وين الدخان؟ احترموا عقولكم شوي

      سبق وقال لكم العالم مافي دليل واحد على ارهاب المتظاهرين او نيتهم ارعاب المكون الآخر .. كل السفراء في البحرين ترسل لدولها ان المتظاهرين سلميين .. يعني تبغي تقول انك تشوف احسن منهم

    • زائر 195 زائر 23 | 1:57 ص

      الى زائر 140

      اجل التخريب \\كسر اعمدة الكهرباء \\كسر الشوارع\\كسر السيارات \\رمى مولوتوفات على امن العام و المواطنين\\احراق الايطارات \\سكب الزيت على الشوارع \\منع الموظفين و العمال ذهاب الى العمل \\شل اقتصاد البلد هل كل هذا يعتبر سلمية (صور الفوضى دليل على سلميتكم )حدث العاقل ان صدق فلا عقل له

    • زائر 253 زائر 23 | 3:46 ص

      طبعا مافي دخان بدون نار

      يقولون ان حضرتك مشترك في جماعة لنصرة الاهل في سوريا ومكون جماعة مسلحة من فرقكم والفريق الي وراكم...
      دا خبر ويالله طبق مثلك الي لاياتيه الباطل من بين يديه ولامن فوقه.

    • زائر 261 زائر 23 | 4:00 ص

      يا أخي

      كل إلا تعددهم يسمونهم احتجاجاات يسمونهم متظاهرين غاضبين حتى قناة البحرين لما تحط اخبار عن كل العالم ونشوف هالاشياء إلا عددتها يقولون متظاهرين غاضبين واحتجاجات بس توصل لعدنا تختلف المسميات !!

    • زائر 264 زائر 23 | 4:02 ص

      طيب متى تتحول لغير سلميه ؟

      لما المتظاهرين يحملون سلاح يقارب ما تحمله الحكومات مثل ليبيا وسوريا ومع ذلك اتحداك تقول عنهم ارهاب وشغب وهالسوالف

    • زائر 292 زائر 23 | 4:52 ص

      ام ريان

      زائر 195 ممكن اتجاوبني الثورة في مصر وليبيا وتونس وغبرهم
      شلون كانت شوارعهم اثناء الثورة؟!!!
      علقوا ورد وزيناا و اعلام وفرشو الارض بالسجاد الاحمر مثلا!!
      اقول حكم عقل بعدين حدث العاقل

    • زائر 304 زائر 23 | 5:19 ص

      زائر 61 اذا بسيوني بكبره ماشاف دخان يعني بتقول لنا انك افقه من بسيوني في القانون؟

      الله يستر عليك ويرجعك لرشدك يارب

    • زائر 351 زائر 23 | 9:52 ص

      زائر 140

      ليش هل كل السفراء اللي في البلد إيرانيين هل كيف يقولون كلهم المظاهرات سلمية

    • زائر 22 | 10:13 م

      لاتشلخون علينا

      كل مره خلية ارهابية وتنظيم ما تستحون تشلخونعلى الناس والله لو فيه خليه وحده لما بقى على ارض البحرين احد من. المتنفذين والسراق

    • زائر 21 | 10:12 م

      والله خليتي اضحك ونسيتني إفلاس آخر الشهر

      يوم نقول لجهم هل أمتلأتي وتقول هل من مزيد

    • زائر 20 | 10:09 م

      تصلح لمسلسل

      اقول خلوه مسلسل (شلخ شلاخي )

    • زائر 16 | 10:00 م

      الحجيرة

      ذكرتوني بالحجيرة ، يوم اتهمتون ناس تلقوا تدريبات وهم عمرهم ما راحوا سوريا الله كريم رحيم

    • زائر 15 | 9:59 م

      جيش الامام مرة خلية من 8افراد الى الجيش

      خلية من 8اشخاص اشلون صار جيش الامام؟! بسنا ياحسين بسنا... قويه ياخوك ودذي اصدقها بس مأقدر

    • زائر 14 | 9:56 م

      بسنا

      بسنا يحسين بسنا

    • زائر 13 | 9:54 م

      .....

      خليية من 12 شخص وحنة فكرناهة اكبر من خلية النحل وأللة امفشلينة جدام
      العالم ولغريبة عندنة ناس امصقة هل مسرحية الهزلية...أللة كريم.

    • زائر 42 زائر 13 | 11:09 م

      العقل زينة

      ناس مخوخها فارغه

    • زائر 11 | 9:47 م

      كلمة حق

      حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم احفظ بلادنا من كل شر اللهم سدد رميهم في نحورهم اللهم لاترحم عدوً اراد بنا وبأهلينا سوءً الا اهلكته ومن اردا بنا خيراً الا يسرته يا عليم يا جبار يا كريم 000 وشكرااااا

    • زائر 10 | 9:36 م

      ودي

      ودي اصدق بس........

    • زائر 8 | 9:33 م

      مسرحيات

      لماذا لم تكشف الا في وقت الحوار الوطني ؟
      خليات واطنان متفجرات كل يوم مسرحية شكل
      لكن لم نرى انفجارات حقيقية او قتلى او اي شيئ
      بسكم عاد اهكذا تريدون اخراج البلد من الازمة بالعقلية الامنية
      هل عادت فترة التسعينات من جديد. ؟

    • زائر 7 | 9:30 م

      هههههههه ابو ناصر

      يعني قولوا ابو شهرام او ابو رضا او ابو عباس مو ابو ناصر هههههههه بس اقول ليكم ودي اسوي لي مضغوط في طنجره بس ايقولون هالأيام ان الطناجر يشتغلون في السياسة اوهونت عن المضغوط

    • زائر 96 زائر 7 | 12:09 ص

      أجمل رد قرأته

      بصراحة ردك مميز بين 62 رد قرأته

    • زائر 5 | 9:28 م

      بدينه

      اي جيش امام اي بطيخ
      بسكم فبركات
      وليس زجيتون الحرس الثوري في الموضوع ؟؟
      لازم تدخلون ايران عشان تستعطفون جماعتكم ويوقفون معاكم ؟؟

    • زائر 6 | 9:28 م

      والله زين

      والله زين عفيه عليهم الداخليه بس ليش ما عرضوا لينا الصور عشان نصدق جذبهم والدول الي يروحون لها الشيعه للزيارة وهالمره ما جابوا طارئ سوريا لان محد راح يزور بسكم جذب وضحك على عقول الناس وأضن هذه من أشاعه الاخبار الكاذبة ومزعزعه للأمن الوطني فهل سيحاسب من قالها؟ قلعاوي صامد

    • زائر 4 | 9:26 م

      ودي اصدق بس قوية

      ودي اصدق يا حسين بس قوية قوية

    • زائر 3 | 9:23 م

      خلية نحل

      ياناس علموني هو يقصد خلية نحل يمكن ,,,,

    • زائر 2 | 9:16 م

      تصريحات غير مدروسة

      هل مثل هذه التصريحات تخدم الوطن أم تضره؟! عندها قد يأتي يوم وتتحول إلى واقع فتضر الوطن!

    • زائر 1 | 8:40 م

      ما شاء الله فيه تطور

      لكل من يقول ( بسنا يا حسين ) و ( تمللنا , غيرو شوي )
      ترى اذا دققتون في التفاصيل يتشوفون ان ما شاء الله ( التكرار يعلم الشطار ) وان السيناريو تطور , صحيح مو مئة في المئة لكن لازم ما ننكر انه فيه تطور , مع ان في السيناريو شوية اشياء صعبة ( تطوف من باب البحرين )

    • زائر 129 زائر 1 | 12:55 ص

      أهو فعلاً في تطور

      بس يعني المفروض التطور يكون شوي شوي، يعني بدل جيش الأمام جان قالوا عصابة نصور شوية أهون، جيش مره وحده، اللهم صبرك، والله يفرج عن هالمظلوميين ما يندرى شنو مسوين فيهم الحين

    • زائر 266 زائر 1 | 4:03 ص

      على بابا يا ماما !!!!

      المضحك في الموضوع انهم جايبين جملة ان ماله علاقة بالمعارضة كأن المعارضة غبية وماتد ي انها مسرحية عشان تأثر علئ وجودهم في الحوار .. ثانيا ايراني واسمه ابو ناصر ؟ عالاقل سميتونه بإسم ايراني بحت .. ثالثا ايران بتترك امورها وبلاوبها العالمية وامريكا وببتفرغ لنقطة ما تبين عالخريطة اصلا ؟ وهذي سالفتهم ايران العراق ولبنان .. ما في دول ثانية خلصو بح !! ما اقول الا قصة عالجهال بس .. خسارة دقايقي اللي ضاعت في قراءة الخبر

    • زائر 299 زائر 1 | 4:57 ص

      إلى زائر 266

      إيلاان بالفعل تفرغت لـ(هالنقطة).. على قولتك وتطالب بادراج البحرين في مفاوضات 5+1

    • زائر 302 زائر 1 | 5:14 ص

      زائر 299 يالذكي 5+1 حركة سياسية تخبص الحابل بالنابل في السياسة الاقليمية ومالها داعي بخلية النحل

      حدث العاقل بما لايعقل فان صدق فلا عقل له
      عاد خلصت الاسماء حتى تسمون ابو ناصر المسرحية هذه ماتركب مع التمثيل الايراني على الاقل اخترتون اسم ايراني والجملة لتي تحتها خط ماترتبط بالمعارضة البحرينية!
      يعني الله كاتب لكم الفضيحة في كل مسرحية تنتجونها!

اقرأ ايضاً