العدد 3822 - الجمعة 22 فبراير 2013م الموافق 11 ربيع الثاني 1434هـ

"طيران الخليج" توافق على إعادة طرح برنامج التقاعد المبكر الاختياري للموظفين

المنامة – طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اعادة طرح البرنامج المعدل للتقاعد المبكر الاختياري للموظفين، وتأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من المناقشات بين مجلس ادارة شركة طيران الخليج وادارتها التنفيذية، واعضاء مجلس النواب ونقابات عمال شركة طيران الخليج لتنفيذ خطة اعادة هيكلة.

ان اعادة طرح البرنامج المعدل للتقاعد المبكر الاختياري للموظفين ينم عن مدي حرص مجلس ادارة شركة طيران الخليج على ما قدمه موظفيها من جهودات اثناء فترة عملهم.

هذا وقد اثني اعضاء مجلس النواب على فكرة اعادة طرح البرنامج المعدل للتقاعد المبكر الاختياري للموظفين، والمضي لتنفيذ خطة اعادة الهيكلة للوصول بالناقلة الي الحجم الصحيح من حيث القوي العاملة وترشيد شبكة الخطوط لتتناسب مع حجم اسطولها الجديد و وضع الناقلة على المدار الصحيح نحو الاستدامة

ان البرنامج المعدل للتقاعد المبكر الاختياري للموظفين يعطي للموظفين الامكانية للحصول على مميزات اكثر بكثير من تلك التي ينص عليها قانون العمل البحريني بحيث سيحصل الموظفين المستفيدين من البرنامج على راتب ثلاثون يوماً عن كل سنة خدمة، اضافة الي راتب ثلاثة اشهر مقدمة من قبل الشركة، ودفع بدل مهلة الإشعار وفقاً لعقد العمل الخاص بالموظف. بالإضافة الي الاستفادة من امتيازات السفر الممنوحة للموظفين بحسب النظم المعمول بها في شركة طيران الخليج بهذا الخصوص ولمدة ست (6) شهور تبدأ من تاريخ اخر يوم عمل.

ان الاستراتيجية الجديدة تهدف إلى الحد من الخسائر، وتعزيز الخدمات الأساسية للناقلة الوطنية عن طريق تفعيل أسطولها وشبكة وجهاتها وتطوير هيكلها التنظيمي وإعادة هندسة عملياتها الداخلية، والمضي بالناقلة نحو الاستدامة على المدى البعيد، لتكون شركة طيران وطنية أكثر ديناميكية وكفاءة للاستمرار في الإسهام في خدمة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين وعملاء الناقلة على نحو أفضل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً