العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

رئيس الوزراء: المجلس النيابي هو الجامع والشامل لكل أمر وطني

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، أن المجلس النيابي هو الجامع والشامل لكل أمر وطني، وما صوت النائب إلا صوت شعب أعطاه الثقة لذا فهو مسموع في الحكومة، فهموم المواطن هي همومنا جميعاً حكومةً ونواباً.

وأشار سموه إلى أن ملاحظات ومرئيات ممثلي الشعب التي تصب في المصلحة الوطنية تجد صداها في التجاوب، لأنها جاءت من أجل البناء لا الهدم، داعياً إلى التمسك بالكلمة الواحدة الجامعة التي تدرأ المخاطر، ومواصلة البناء على الأسس المتينة لزيادة المكتسبات الوطنية.

جاء ذلك خلال استقباله أمس (الأحد) لرئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، وعدد من النواب، بحضور عدد من كبار المسئولين.

وخلال اللقاء، قال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء: «إن الحكومة تهتم بتطوير الأسواق الشعبية، وذلك من منطلق حرصها على دعم التجار فيها من جانب، واهتمامها بتأمين مصادر رزق المواطنين والحفاظ عليها من جانب آخر»، لافتاً إلى أن التوجيهات صدرت للمختصين لرصد احتياجات الأسواق الشعبية للتطوير والتحديث بما يتناسب مع واقعها الحضاري، وبما يلبي متطلبات روادها وتجارها.

وتطرق إلى التطورات والمستجدات في النطاق الإقليمي والدولي، حيث شدّد على ضرورة أن يكون التحرك العربي أكثر تنظيماً لضمان تأثيره الفاعل في المحافل الدولية، لافتاً إلى أن التحديات التي تحيط بالوطن العربي والإسلامي يستوجب معها يقظة وحذر وتطوير التعاون ليكون أوسع وأشمل وصولاً إلى التكامل المنشود.

العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً