العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

إدارة سترة تتوصل لاتفاق مع المغربي يوسف مقبول

الخباز: سنجرب مهاجما نيجيريا وتعاقدنا مع أوتشي

يوسف المقبول
يوسف المقبول

توصلت إدارة نادي سترة لاتفاق مع المدافع المغربي يوسف المقبول للعب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل بعد أن خاض موسما جيدا مع الفريق في الموسم الماضي 2013/2014، ومن المنتظر ان يصل اللاعب إلى البحرين خلال الأيام القليلة المقبلة بحسب ما أكده مدير الفريق عمار الخباز الذي أوضح أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع اللاعب.

وأوضح الخباز أن تجديد عقد المحترف يوسف المقبول يأتي بعد تقديمه مستويات ملفتة في الموسم الماضي وخوضه المباريات بروح قتالية عالية وكان من أبرز لاعبي البحارة على رغم هبوط الفريق لدوري الظل الموسم المقبل، مشيراً إلى أن اللاعب يلعب في مركز الدفاع ويمتاز بامكانات عالية وسيعطي إضافة كبيرة للفريق لاسيما انه على انسجام مع اللاعبين.

وفي السياق نفسه، أوضح الخباز أن سترة سيستقبل ساليمون اليوم أو غداً في التدريبات وسيخوض تجربة فنية وفي حال نجاحه سيوقع النادي معه، مشيراً إلى أن المحترف مهاجم وسيخوض مباريات ودية مع الفريق في الأيام المقبلة.

وكشف مدير فريق سترة أن النادي أنهى تعاقده مع المدافع باتريك أوتشي الذي يلعب في خط الدفاع ويمتلك امكانات جيدة وخاض تجربة فنية مع الفريق في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الفريق جرب مهاجماً نيجيرياً وآخر عراقياً لم يقتنع الجهاز الفني بامكاناتهم.

وأبدى الخباز تفاؤله في الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الانضباط والحماس الذي يظهره اللاعبون يعطي إنبطاعاً جيداً للجهازين الفني والإداري بأن الفريق قادر على العودة لدوري الأضواء من جديد في الموسم المقبل، متمنياً أن يواصل اللاعبون على المنوال نفسه في الفترة المقبلة.

العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً