العدد 51 - السبت 26 أكتوبر 2002م الموافق 19 شعبان 1423هـ

مجالس

مجالس comments [at] alwasatnews.com

.

في استطلاعنا عن عدم اقتناع البعض من جدوى المشاركة في الانتخابات النيابية كانوا يشيرون إلى أن الانتخابات البلدية لم تقدم لهم شيئا لذلك لا يعتقدون بجدوى هذه الانتخابات ويعتبرونها بهرجة إعلامية ليس إلا؟! وللتحقق من آراء المواطنين في حقيقة هذا الموضوع استطلع مراسلنا آراء بعض المواطنين إذ حصل على آرائهم الآتية:

ناصر العلي: «توقعت من مجالس البلديات في المحافظات كافة أن تبدأ منذ انتهت الانتخابات البلدية في تقديم خدماتها الملموسة للمواطنين، كإنشاء الحدائق، والمحافظة على السواحل، ورصف الشوارع، وغيرها من الأعمال التي كان لابد من البدء فيها، لكن توقعي لم يكن صحيحا إذ أنني لحد الآن لا أرى أي تقدم على مستوى الخدمات البلدية للمواطنين، وإذا كنت مخطئا في ذلك فليرشدني أحدكم عن الخطوات التي اتخذتها المجالس البلدية إلى الآن، أنا متأكد أنكم لن تجدوا أي خطوات مؤثرة قامت بها المجالس البلدية».

أنوار الساعي: «أرى أن المجلس البلدي مازال في طور الإنشاء والتخطيط، ولم يحن - كما يبدو - الوقت الذي يعمل فيه على أرض الواقع، إذ أننا نسمع باجتماعات المجلس البلدي بين حين وآخر لكننا لم نلمس أي شيء عملي في مناطقنا السكنية، لربما هذا الشيء لا ينطبق على كل المناطق... محافظة العاصمة مثلا أرى لها تحركا كبيرا».

نواف الرميحي: «ربما نكون هنا في المحرق افضل حالا من المناطق الأخرى في البحرين، لكنني أرجو في المستقبل القريب أن تبدأ البلديات في الارتقاء بمستوى المناطق في البحرين دون استثناء، ليأتي ذلك اليوم الذي يتمناه الجميع وهو اليوم الذي نرى فيه جميع القرى والمدن في البحرين متساوية في الخدمات، لا تنقصها حدائق، ولا تنقصها خدمات... ما يثير الاستياء الآن أن بعض الشوارع في بعض مناطق البحرين كالقرى في المحافظة الشمالية، لا تصلح أبدا أن يطلق عليها اسم شارع، والمحزن أنك لا ترى تحركا من قبل المجالس البلدية رغم مرور أشهر عديدة على الانتخابات»

العدد 51 - السبت 26 أكتوبر 2002م الموافق 19 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً