العدد 98 - الخميس 12 ديسمبر 2002م الموافق 07 شوال 1423هـ

900 مرشدة وزهرة يحتفلن بيوم المرشدة الخليجية

شاركت مرشدات وزهرات تسع مدارس في تقديم فقرات فنية متنوعة في حفل نظمه قسم المرشدات في وزارة التربية والتعليم في صالة الوزارة عصر أمس الأول بمناسبة يوم المرشدة الخليجية.

وحضر الحفل الذي يقام لأول مرة في الصالة حوالي 921 مرشدة وزهرة من مختلف مدارس البحرين الحكومية بلغ عددها حوالي 31 مدرسة ابتدائية وإعدادية وثانوية، ومن مدرستين خاصتين هما البيان والفلاح. واستمر الحفل الذي أقيم تحت رعاية مديرة إدارة التربية الرياضية والكشفية شيخة الجيب حتى السادسة والنصف مساء.

وقالت رئيسة قسم المرشدات بشرى سعيد إن ريع الحفل سيخصص لصالح صندوق لجنة مرشدات دول مجلس التعاون الخليجي. وأضافت أنها المرة الأولى التي يقام فيها الحفل في صالة الوزارة، إذ كان يتم تنظيمه سابقا في المدارس.

يذكر أن الحفل أقيم بناء على توصيات الاجتماع السابع للجنة مرشدات دول المجلس الذي عقد في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من الرابع حتى السادس من مارس/ آذار الماضي.

إذ كلفت فيه ممثلة المملكة اختصاصية المرشدات مريم باحسين المسلم بتصميم شعار هذا الاحتفال وهو (معا نعمل لخليج أفضل)، كما قدمت فيه مقترحات عن كيفية الاحتفال بهذا اليوم أرسلت للجنة مرشدات دول المجلس ولرئيسات الجمعيات في هذه اللجنة.

يذكر أن المدارس التسع المشاركة هي المحرق، العهد الزاهر، خولة الثانوية الاعدادية للبنات، مدينة حمد، النور الثانوية، مدينة عيسى الثانوية التجارية، عراد، توبلي والروضة الابتدائية

العدد 98 - الخميس 12 ديسمبر 2002م الموافق 07 شوال 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً