العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

رئيس الوزراء ينيب علي بن خليفة لحضور حفل تخريج مدرسة ابن خلدون

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لحضور حفل تخرج الفوج الرابع والعشرين من طلبة وطالبات مدرسة ابن خلدون الوطنية، الذي أقيم مساء اليوم الثلثاء (16 يونيو / حزيران 2015) بحضور عدد من المسئولين وأولياء الأمور.

 وبهذه المناسبة، نقل سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تهاني وتبريكات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى الطلبة الخريجين، وتمنيات سموه لهم بدوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم المستقبلية.

وأكد سموه اهتمام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء ودعمه المستمر للنهوض بالعملية التعليمية في مملكة البحرين وتوفير كافة الإمكانات التي تسهم في تقديم أفضل مستوى من التعليم بمراحله المختلفة، إيمانا من سموه بأن العلم يبني الأوطان ويسهم في إعداد أجيال قادرة على الولوج إلى المستقبل، مشيدا بحرص سموه الدائم على رعاية وتكريم الخريجين والمتفوقين في كافة المراحل التعليمية.

وأكد سموه أن الحكومة أولت قطاع التعليم اهتماما كبيرا لتطوير المنظومة التعليمية ضمن استراتيجيتها للاستثمار في العنصر البشري بما يعزز من إسهامه في دعم مسيرة التنمية الشاملة في المملكة، كما أفسحت المجال أمام تشجيع وتحفيز الاستثمار في التعليم كأحد المجالات الواعدة في المملكة، الأمر الذي ساهم في توفير خيارات واسعة ومتنوعة من التعليم المتميز التي ترفد سوق العمل سنويا بكفاءات وطنية مؤهلة على أعلى المستويات.

وأشاد سموه بما تشكله مدرسة ابن خلدون الوطنية من نموذج متميز يجمع بين تقديم مستو عال من التعليم من ناحية والتأهيل التربوي للطلبة الذي يزرع في نفوسهم قيم حب العلم والمعرفة ويؤهلهم للإنخراط بثقة في مراحل التعليم العليا من جهة أخرى..

وهنأ سمو نائب رئيس الوزراء الخريجين، متمنيًا لهم مزيدًا من النجاح والتوفيق في حياتهم مستقبلا، معربًا سموه عن تطلعه إلى أن يسهموا في دعم ما يشهده الوطن من نهضة في كافة المستويات.

من جانبه ألقى رئيس مجلس أمناء المدرسة عادل عبدالله فخرو ، كلمة في الحفل توجه فيها بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على رعايته الكريمة للحفل، معربا عن شكره لسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة على تشريفه بحضور الحفل.

وأكد فخرو ان ابن خلدون هي مدرسة وطنية تحرص على تخريج طلبة يتمتعون بالمعرفة والثقة بالنفس والقدرة على التواصل والقدرة على الوصول إلى المعلومة وتحليلها والإفادة منها بأفضل شكل، بالإضافة إلى قدرتهم على احترام الآخر والتفاعل معه بشكل بناء.

وبعد توزيع الشهادات على الطلبة الخريجين، تقدم رئيس المدرسة كمال عبدالنور ، نيابة عن مجلسي الأمناء والإدارة والهيئات الإدارية والتعليمية والطلابية، بأصدق آيات الشكر والامتنان إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، لتكرم سموه برعاية حفل تخرج الفوج الرابع والعشرين الذي يضم 102 طالب وطالبة .

كما توجه عبدالنور بالشكر إلى نائب رئيس مجلس الوزراء، ممثل راعي الحفل سمو الشيخ علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة، لتكرم سموه بحضور حفل التخرج، وشكر أصحاب السمو وأولياء الأمور والضيوف على حضورهم الكريم، وتمنى التوفيق والنجاح لدفعة عام 2015 في دراستهم الجامعية.

كما ألقى فهد سرواني (خريج عام 1998) كلمة الخريجين القدامى، حث من خلالها الطلبة على الابداع والتميز وذلك عن طريق تحديد أهداف واضحة لأنفسهم والسعي بصدق لتحقيقها. والقت الطالبة عليا فريد الملا، رئيسة مجلس الطلبة، كلمة شكر من الطلبة الخريجين لراعي الحفل.

كما ألقى الطالب خليفة عبدالله آل خليفة، الأول على الدفعة، ومن بعده الطالبة نوف يوسف فخرو، عضو جمعية الشرف، كلمتي الخريجين شكرا فيهما أفراد الهيئة التعليمية والإدارية وأولياء أمورهم على الدعم والرعاية التي أحاطوهم بها. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً