العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

اقفز و انحف مع أحذية الكانغو

إن المشكلة الأكبر لمعظم الألعاب الرياضية هي الجهد الزائد على المفاصل. لذلك تم اختراع أخذية الكانغو للتقليل من تأثير الضغط على المفاصل، فقد قارنت الدراسات العلمية المختلفة التي أجراها معهد الاتحاد السويسري للتكنولوجيا أحذية الجري التقليدية وأحذية الكانغو. حيث تبين أن أحذية الكانغو لا تساعد فقط على حرق السعرات الحرارية والمرح، بل تساعد أيضاً في التقليل من الإجهاد بنسبة تصل إلى 80 %، حيث تحمي الكاحلين والركبتين والوركين وأسفل الظهر، وكذلك العمود الفقري .

تم تطوير أحذية الكانغو أساساً للعدائين والرياضيين، وذلك لمساعدتهم في التقليل من التأثير المرتبط بالنشاط الرياضي القوي، وقد تم اختراع هذه الأحذية التي تشبه قدمي حيوان الكنغر الأسترالي، والتي تعمل بطريقة ديناميكية تشبه قفزات الكنغر الطويلة، وتعد أحذية الكانجو آمنة وأقل تأثيراً من الحذاء الرياضي التقليدي، كما أنها تمنحك منافع صحية وهي مناسبة للجميع ولأي عمر، وهي ممتعة جداً لدرجة أنك ستنسى أنك تتمرن من أجل الحصول على مظهر أنحف.

تستخدم أحذية الكانغو للركض والجري، فهي تساهم في حصولك على اللياقة البدنية، وفقدان الوزن ونحت الجسم، كما يمكنك ممارسة الرقص واللعب بها، وهي صحية جداً، ذلك لأنها تقلل الضغط على المفاصل بنسبة 80 %، وهي مفيدة لتسريع حالات الولادة للنساء الحوامل، كما أنها طريقة سهلة وممتعة لخسارة الوزن الزائد وشد الجسم، وهي تساهم أيضاً في زيادة قدرتك على التنفس، ما يعزز صحة القلب والأوعية الدموية ورفع مستوى الطاقة لديك، إضافة إلى قدرتها على تقوية العظام بما فيها العمود الفقري، حيث تساعدك في الحصول على استقامة مثالية للظهر.

العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً