العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ

«حلم إنسان» تحتفل بـ «صحة المرأة»

الأحلام كثيرة ومتنوعة، وتختلف في درجاتها وإمكانية تحقيقها، إلا فريق «حلم إنسان» للعمل التطوعي يسعى جاهداً إلى تحقيق العديد من الأحلام. الفريق الذي أطلق أعماله منذ نحو عام ونصف أقام العديد من الفعاليات في حقول متعددة منها ما هو اجتماعي، ومنها ما هو طبي وتثقيفي.

وفي إطار الاحتفال باليوم العالمي لصحة المرأة نظم الفريق بالتعاون مع المؤسسات الطبية مهرجاناً صحياً في نهاية شهر مايو/ أيار الماضي في مجمع الكاونتري مول.

وقال حسن الصفار، أحد أفراد الفريق: «حرصنا على أن يضم المهرجان الصحي العديد من الفعاليات الموجهة، للنساء وأطفالهن، وشملت الفحوصات الطبية المجانية على الضغط والسكر والوزن، إضافة إلى الاستشارات المجانية التي قدمها الأطباء المشاركون في المهرجان».

وأضاف: «قدمت المؤسسة الصحية المشاركة كوبونات مجانية لمن تكشف الفحوصات حاجته لمراجعة الطبيب».

وحول الإقبال، أوضح: «الحمد لله، الإقبال كان مرضياً، فبالرجوع للسجلات يتضح أن عدد المسجلات بلغ 133».

وقدم الصفار شكره للمشاركين والمساهمين في إنجاح المهرجان، وقال: «نشكر من ساهم في إنجاح العمل وعلى رأسهم جمعية الهلال الأحمر البحرينية، ومركز دار الحياة الطبي، ومركز د. حسين جمعة للأمراض الجلدية (جلوبل)، والشكر موصول لإدارة مجمع الكاونتري مول، وملحق الوسط الطبي وللراعي الإعلامي ديلي للعلاقات العامة». روعن فعالياتهم المقبلة، قال: «حالياً بدأنا في نشر نصائح طبية عبر تطبيقي الواتس أب و الإنستغرام، بشكل رسائل يومية تعدها عضو الفريق زهراء مكي، التي تعمل اختصاصية أولى برامج تعزيز الصحة في وزارة الصحة».

العدد 4674 - الأربعاء 24 يونيو 2015م الموافق 07 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً