العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ

محمد بن سلمان يفتتح رسمياً مجمع سيف المحرق

سمو الشيخ محمد بن سلمان يقص الشريط إيذاناً بتدشين مجمع سيف المحرق
سمو الشيخ محمد بن سلمان يقص الشريط إيذاناً بتدشين مجمع سيف المحرق

افتتح نجل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة، أمس (السبت)، رسمياً مجمع سيف المحرق الذي يأتي ضمن سلسلة المجمعات التابعة لشركة عقارات السيف، بحضور عدد من الوزراء ومحافظ المحرق ورئيس مجلس إدارة نادي المحرق الرياضي الشيخ أحمد بن علي أل خليفة وكبار المسئولين ورئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة عقارات السيف.

وقام سموه بجولة، اطلع خلالها على مرافق المجمع التي ضمت محلات تجارية لمئة واثنين وثلاثين علامة تجارية وساحة للمطاعم والترفيه العائلي و14 صالة سينما، ومواقف لأكثر من 450 سيارة ويقع المجمع بالقرب من قلعة عراد وهي إحدى المرافق السياحية والأثرية المهمة التي تستقبل العديد من النشاطات الفنية والثقافية ويمتد على مساحة 72 ألف متر مربع.

وأشاد نجل سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بخطط التوسع في إنشاء وفتح المجمعات التجارية في مختلف محافظات مملكة البحرين التي تأتي استجابة للتوسع العمراني الذي تشهده مملكة البحرين في عهد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة المفدى، وأن خطط إنشاء المجمعات التجارية تساهم في توفير الخدمات والسلع الاستهلاكية تلبية لاحتياجات المواطنين في مختلف محافظات مملكة البحرين.

وأشار سموه إلى دور مثل هذه المجمعات في تقديم خدماتها في قطاع التجزئة وخدمات الترفيه والتسلية، وأكد سموه على ما تحقق لهذه المجمعات من نجاح قد أوجد وعياً كبيراً في نمط وثقافة المستهلك. لافتاً سموه إلى أن هذه المجمعات التي نشهد التوسع في إنشائها أضاف قيمة كبيرة في شكل وحجم التسوق في مملكة البحرين، وهنأ سموه مجلس إدارة شركة عقارات السيف على افتتاحها لمجمع سيف المحرق، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح.

العدد 4677 - السبت 27 يونيو 2015م الموافق 10 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً