العدد 4680 - الثلثاء 30 يونيو 2015م الموافق 13 رمضان 1436هـ

طيران الخليج الشريك الرسمي لمنتدى تكنولوجيا الأعمال الذي ينظمه الاتحاد العربي للنقل الجوي في البحرين

أعلنت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – انها ستكون الشريك الرسمي لمنتدى الإتحاد العربي للنقل الجوي حول تكنولوجيا الأعمال الذي سيعقد في المنامة، مملكة البحرين في 05-06 أكتوبر 2015، والذي سيكون تحت شعار "التمكين من خلال التكنولوجيا المحمولة" لتسليط الضوء على التغيير في الحلول التقنية وتأثيرها الإيجابي على تجربة السفر للركاب وصناعة الطيران ككل.

واعرب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم "نحن سعداء بالتعاون مع الإتحاد العربي للنقل الجوي – الشريك الرئيسي لطيران الخليج في صناعة الطيران – في استمراره في تعزيز الشراكات والتعاون بين شركات الطيران العربية في مختلف المجالات. و نرحب بهذا الحدث المهم في البحرين كمنصة للمعرفة، يمكننا من خلالها تبادل الأفكار والحلول حول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتطوير أداء شركات الطيران وتعزيز تجربة الركاب ".

وقال الأمين العام للاتحاد "تشير الدراسات الحديثة عبد الوهاب تفاحة إلى أن 97% من المسافرين يسافرون مع أجهزة محمولة، ونحن ندرك أهمية استخدام مثل هذه القنوات للتفاعل المستمر مع الزبائن وكأداة لتعزيز تجربة الركاب.

وقد استثمرت المطارات وشركات الطيران حول العالم الكثير في خدمات الأجهزة المحمولة حيث سيلقي هذا المنتدى الضوء على تطورات التكنولوجيا في هذا المجال. نتقدم بخالص شكرنا لطيران الخليج لدعمها في استضافة هذا المنتدى في مملكة البحرين، ونشكر أيضا "روكويل كولينز" لكونها الراعي الرئيسي لهذا المنتدى."

يجمع منتدى تكنولوجيا الأعمال الاتحاد العربي للنقل الجوي 2015 بين شركات الطيران، والاستشاريين، ووسائل الإعلام وموردي التكنولوجيا المتنقلة لتسليط الضوء على آفاق التكنولوجيا المتاحة لتمكين شركات الطيران والمطارات والركاب من التفاعل مع تكنولوجيا الأجهزة المحمولة.

وسيكون المنتدى منبراً لأعضاء الاتحاد والشركاء لتبادل الآراء ومناقشة تكنولوجيا الأجهزة المحمولة وأفضل السبل لنشرها وتقديم خدمة أفضل للعملاء وتلبية التوقعات المستقبلية في هذا الاتجاه.

كأصل من أصول البنية التحتية الوطنية الرئيسية، تربط طيران الخليج مملكة البحرين بالعالم وتعد بمثابة دافعاً قوياً لدعم النمو الاقتصادي المستمر في المملكة.

وتماشياً مع هذا، فقد قامت الناقلة الوطنية مؤخرا برعاية Routes MEA 2015 ، كما كانت الناقلة ولاتزال الراعي الرسمي لسباقات الفورملا 1 منذ انطلاقته الأولى في الشرق الأوسط في العام 2004 ، كما كانت ولا تزال الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران منذ دورته الأولى في العام 2010. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً