العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

الجودر يبحث مع نورة بنت خليفة التعاون في المجال الشبابي

استقبل سفيرة النوايا الحسنة وسفيرة منتدى نوبل للسلام

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر سفيرة النوايا الحسنة الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة ، وسفيرة العلامات الوطنية التجارية لجامعة اينو للمنتدى نوبل للسلام وذلك بحضور مديرة إدارة شئون الشباب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة إيمان فيصل جناحي.

وفي بداية اللقاء أشاد وزير شئون الشباب والرياضة باختيار الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة سفيرة للنوايا الحسنة وسفيرة لمنتدى نوبل للسلام مؤكدا أن هذه الثقة التي جاءت نتيجة لما بذلته من مساعي جليلة وجهود مضنية في عملها المتميز وعطاؤها السخي ومساهماتها العديدة في مختلف المجالات معربا عن تمنياته لها بالمزيد من التوفيق والنجاح ومواصلة مسيرة العطاء والبناء لكل ما من شأنه أن يرفع مكانة البحرين في جميع الميادين.

ومن جانبها أعربت الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة عن تقديرها لكلمات سعادة وزير شئون الشباب والرياضة ودعمه المستمر للكفاءات البحرينية الشبابية مؤكدة أنهال ستسعى إلى بذل كل الجهود التي من خلالها تبرز الصورة المشرقة عن مملكة البحرين.

وبحث سعادة السيد هشام بن محمد الجودر والشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين بما يخدم الحركة الشبابية في البحرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً