العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

علي بن خليفة: الأندية الوطنية شريك أساسي في نهوض الكرة البحرينية

ترأس رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اجتماعا ، بحضور أعضاء اللجنة الفنية وعدد من أعضاء مجلس الادارة ولجنة المسابقات والجهاز الفني والاداري للمنتخب برئاسة مدرب المنتخب البحريني الاول سيرجيو باتيستا.

حيث تم مناقشة روزنامة الموسم القادم التي قدمتها لجنة المسابقات بعد الاجتماع مع الأندية خاصة المرتبطين بمشاركات خارجية، كما واستمع الحضور لملاحظات مدرب المنتخب الاول واللجنة الفنية حول الروزنامة، وأشار رئيس الاتحاد إلى أن الاتحاد حريص على وضع الروزنامة قبل فترة كافية من انطلاق الموسم القادم من أجل تفادي تضارب تجمعات المنتخب البحريني والمسابقات المحلية وإفساح المجال للأندية الاستعداد للموسم القادم بشكل مناسب.

وأوضح الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن الاتحاد سيعلن عن الروزنامة خلال الفترة القصيرة القادمة بعد الاتفاق مع كافة الأطراف المعنية ومنها المؤسسة العامة للشباب والرياضة والوزارات الحكومية.

كما قام مدرب المنتخب البحريني الأول لكرة القدم سيرجيو باتيستا بتقديم شرح مفصل حول الأمور الفنية المتعلقة بالمنتخب البحريني الذي رافقته خلال الفترة الماضية وبالأخص التجمع الذي أقيم خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، كما استمعت اللجنة إلى كافة الأمور الإدارية المتعلقة بالمنتخب الوطني وذلك من قبل مدير المنتخب الوطني عارف عبدالرزاق الشرقاوي.

وفي نهاية الاجتماع أعرب رئيس الاتحاد عن سعي الاتحاد لتذليل كل الأمور لإنجاح مهمة المدرب واللجنة الفنية وشدد على ان الاتحاد سيواصل الاستماع لكل ملاحظات الاندية حول روزنامة الموسم القادم فهم الشريك الأساسي في نهوض الكرة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً