العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

سواريز يُطالب الفيفا باعتذارٍ رسمي

طالب لويس سواريز مُهاجم المنتخب الأوروجوياني باعتذارٍ رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد العقوبة "القاسية" التي فُرضت عليه العام الماضي.

والتقطت عدسات الكاميرا سواريز وهو يعض جورجيو كيليني مُدافع المنتخب الإيطالي خلال لقاء الفريقين في الدور الأول من نهائيات كأس العالم الأخيرة ليتم إيقاف اللاعب عن المشاركة مع منتخب بلاده في تسع مباريات وعدم السماح له حتى بدخول الملعب لمشاهدة المباراة.

وفي حوارٍ مع فوكس سبورتس، نقله موقع قول الرياضي، قال مُهاجم برشلونة "عندما سجل دييجو جودين هدف الفوز لم أحتفل كما يجب، كنت أدرك أن ما فعلته كان خطأً وكنت أعرف ما الذي ينتظرني، لكني أعتقد أن لجنة العقوبات في الفيفا ترى أن عقوبتي كانت قاسية وسأحب أن يتقدموا لي باعتذارٍ واعتراف بأن العقوبة كانت قاسية كما اعترفت بالخطأ الذي ارتكبته".

ولم ينجح الاتحاد الأوروجوياني في الدفاع عن سواريز الذي اعترف في نفس المقابلة أنه كذب على زوجته بخصوص عضة كيليني وأن ما حدث كان مجرد سقوط على كتف الخصم إلا أن مقاطع الفيديو كانت كافية لإثبات التهمة.

وأضاف صاحب الـ 28 عامًا "عندما أعلن المدرب تاباريز عن العقوبة حاولت أن أكون قويًا لكن الدموع كانت حاضرة، أي شخص قد يُخطأ لكن أن تمنعه من دخول الملعب فهذا غير مفهوم".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:52 م

      اسود وجه

      اسود وجه وطايح حظ وماتستحي على وجهك .. فوق شينه قوات عينه ،،

    • زائر 1 | 4:44 م

      ههههه

      مايستحي يعض مثل ??? ويطلب أعتذار

اقرأ ايضاً