العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

فلورنتينو بيريز يجتمع مع راموس لبحث مستقبله

في ظل تجهيز مانشستر لعرض جديد وأكبر

كشفت تقارير إخبارية أن رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، سيجتمع في الصين بمدافع الفريق سيرجيو راموس لبحث مستقبله مع الملكي.

وذكرت صحيفة (آس) الرياضية أمس (الأربعاء) أن بيريز، الذي لم يتواجد هذه الأيام مع الفريق بأستراليا ضمن استعداداته للموسم الجديد، سيسافر إلى غوانغزو وشنغهاي بالصين لمصاحبة الفريق خلال مباراتيه أمام إنتر واي سي ميلان الإيطاليين ضمن كأس الأبطال الدولية الودية الأسبوع المقبل.

وكانت المفاوضات بين ريال مدريد ومدافعه راموس بشأن تجديد العقد فيما بينهما قد وصلت إلى طريق مسدود في ظل رفض النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز الموافقة على طلبات اللاعب المادية إذ يريد الحصول على 10 ملايين يورو في السنة الواحدة فيما يرى نادي العاصمة طلبات الدولي الإسباني بأنها مبالغ فيها بشكل كبير.

وأوضحت أن رئيس الريال يرغب في الاجتماع وجهاً لوجه مع المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، واضعاً في ذهنه عدم اتضاح مستقبله مع الفريق، على رغم كونه بطل الكأس العاشرة لدوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي.

ويعرض المانيو 60 مليون يورو لضمن راموس، واتفق مع المدافع عن تفاصيل الراتب الذي سيتقاضاه حال الانتقال إليه، ولا يبدو أن جملة مدربه الهولندي لويس فان غال التي أطلقها مؤخراً «قلت في مرات عديدة إن الصفقات عملية، وقد يكون راموس أيضاً ضمن هذه العملية» تأتي من فراغ.

ويتطلع النادي الإنجليزي لإبرام صفقة تبادلية مع الريال، وذلك في ظل رغبة النادي الملكي في الاستعانة بخدمات حارس الشياطين الحمر، الإسباني ديفيد دي خيا. ويجهز نادي مانشستر يونايتد عرض مالي ضخم يرى أنه لا يمكن رفضه من قبل مسئولي ريال مدريد لضم لاعبهم سيرجيو راموس.

وذكرت صحيفة (الباييس) الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر أمس (الأربعاء)، فإن إدارة الشياطين الحمر تستعد لعرض مبلغ 60 مليون يورو على طاولة مفاوضات النادي الملكي للظفر بخدمات المحارب سيرجيو راموس في الميركاتو الصيفي، علماً أن نافذة الانتقالات ستغلق أبوابها في الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل.

ورفض ريال مدريد - بطل أوروبا 10 مرات - عرضين من مانشستر يونايتد لضم راموس، إلا أن مسئولي الحمر يتواجدون في الولايات المتحدة حالياً لتقديم عرضهم النهائي والأخير لاستقطاب المدافع الإسباني صاحب الـ (29 عاماً). لكن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الهولندي لويس فان غال رفض أيضاً فكرة الاستسلام فيما يتعلق بإمكانية الحصول على خدمات مدافع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فان غال في تصريحات صحافية إنه لا يستطيع التعليق على الشائعات التي تطارد ناديه وتربطه بعديد اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية. وأضاف المدرب الهولندي المخضرم أنه قال سابقاً بأن راموس يعد أحد أهداف مانشستر يونايتد في الميركاتو الحالي مشيراً إلى إمكانية الظفر بخدماته هذا الصيف رافضاً استبعاد أي خيار.

ويرغب مانشستر يونايتد في تدعيم خط دفاعه بلاعب كبير بعد فشله في التعاقد مع مدافع بروسيا دورتموند الألماني ماتس هاملز ومدافع فالنسيا الإسباني الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً