العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

مورينهو: من المستحيل جلب بوغبا إلى تشلسي

أعرب المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو عن استحالة التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوغبا نجم خط وسط يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح مورينهو في تصريحات نقلتها صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية بأن التعاقد مع بوغبا في الوقت الحالي مهمة مستحيلة، مضيفاً «هناك بعض الأمور يمكن القيام بها وأخرى يستحيل تنفيذها، وانتداب بوغبا يدخل ضمن الأمور المستحيلة في الوقت الحالي».

وشبه السبيشل وان النجم الفرنسي اليافع للسيدة العجوز بـ «برج ايفل» أحد معالم العاصمة الفرنسية باريس بقوله: «بوغبا مثل برج إيفل أنا أحبه لكنه يستحيل عليّ جلبه إلى حديقتي وهذا ما ينطبق على اللاعب، فهو موهوب وذو مهارات تقنية عالية غير أنه يستحيل جلبه للفريق». واستطرد مورينهو قائلاً: «إن البلوز بإمكانه الإيمان بقدراته للمنافسة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية من دون بوغبا».

وانتقد مورينهو في التصريحات نفسها المعايير التي تتحكم حالياً في سوق انتقالات اللاعبين والتي تعرف ارتفاعا مستمراً لأسعار اللاعبين، مؤكداً أن تشلسي لن يدفع أكثر من 80 مليون يورو من أجل التعاقد مع بوغبا.

يذكر أن إدارة السيدة العجوز تلقت عروضا من قبل أندية أوروبية كبيرة على غرار برشلونة الإسباني لانتداب بوغبا، إذ يرجح أن تتجاوز قيمة انتقاله الـ100 مليون يورو.

وكان المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم جوزيبي ماروتا كشف أن ناديه رفض عرضا تقدم به برشلونة الإسباني لضم الفرنسي الدولي بول بوغبا نجم الفريق الإيطالي مقابل 80 مليون يورو (88 مليون دولار).

وصرح ماروتا لصحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطالية عقب الاجتماع مع برشلونة، بأن إدارة برشلونة تقدمت بالفعل بعرض لضم بوغبا. وقال للصحيفة الإيطالية: «نعم، تلقينا عرضا مقابل 80 مليون يورو. ولكنني أؤكد أننا لن نستغني عن بوغبا».

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً