العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ

ثلاث حقائب تحمل منهج الروضات من (3-6 سنوات)

في هذه الزاوية الصغيرة سنستعرض لكم أحدث ما تقدمه دور النشر والمكتبات والمؤسسات من كتب وأجهزة إلكترونية تعليمية وترفيهية خصصت لكم أيها الأصدقاء.

ومن أبرز الكتب المتوافرة في الأسواق أو التي يمكنكم طلبها عبر الإنترنت التالي:

حقيبتي الأولى

هذه الحقيبة تستهدف الأطفال من (3-4 سنوات). وفيها بطاقاتٌ للمتعلّم تتضمّن مجموعة نشاطاتٍ وملصقاتٍ إبداعيّةٍ: تُلمّ، بطريقةٍ مسلّيةٍ، بمختلف المعلومات والمفاهيم الخاصّة بمنهج الرّوضات من عمر 3 إلى 6 سنوات.

تنمّي ذكاء الطفل، وتقوّي مهاراته الفكريّة. أرقام وحروف، مكان وزمان، أشكال وألوان، رسم حرّ: أَربعةُ أبوابٍ تُسهّل عملية البحث والاختيار في الكتاب. كل حقيبة هي عبارة عن 60 نشاطاً إبداعيّاً ومسليّاً - 80 ملصقاً.

حقيبتي الثانية

وهي تستهدف الأطفال من (4-5 سنوات)، وفيها بطاقاتٌ للمتعلّم تتضمّن مجموعة نشاطاتٍ وملصقاتٍ إبداعيّةٍ: تُلمّ، بطريقةٍ مسلّيةٍ، بمختلف المعلومات والمفاهيم الخاصّة بمنهج الرّوضات من عمر 3 إلى 6 سنوات.

تنمّي ذكاء الطفل، وتقوّي مهاراته الفكريّة. أرقام وحروف، مكان وزمان، أشكال وألوان، رسم حرّ: أَربعةُ أبوابٍ تُسهّل عملية البحث والاختيار في الكتاب.

حقيبتي الثالثة

وهي تستهدف الأطفال (5-6 سنوات)، وبها كما بالحقيبتين السابقتين بطاقاتٌ للمتعلّم تتضمّن مجموعة نشاطاتٍ وملصقاتٍ إبداعيّةٍ: تلمّ، بطريقةٍ مسلّيةٍ، بمختلف المعلومات والمفاهيم الخاصّة بمنهج الرّوضات من عمر 3 إلى 6 سنوات.

العدد 4702 - الأربعاء 22 يوليو 2015م الموافق 06 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً