العدد 4708 - الثلثاء 28 يوليو 2015م الموافق 12 شوال 1436هـ

"خارجية الشورى": نقف مع البحرين ضد الإرهاب .. ونساند ما شهدته من إصلاحات

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

التقت لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس الشورى اليوم الأربعاء (29 يوليو / تموز 2015) ببوكيل عضو لجنة الشئون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة بمجلس الشيوخ الفرنسي، نائب رئيس حزب اتحاد الديمقراطيين والمستقلين للشئون السياسية (UDI)، السيناتور جان ماري والذي يزور المملكة حالياً.

حيث أكد السيناتور خلال اللقاء على موقف فرنسا الرافض للإرهاب، ووقوفها مع مملكة البحرين في محاربته، مبديا في الوقت ذاته إعجابه ومساندته للتطورات والإصلاحات التي شهدتها مملكة البحرين، والتي تؤهلها لتكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة.

وخلال اللقاء، أعربت رئيسة اللجنة سوسن تقوي عن الترحيب بهذه الزيارة، والتي تعكس علاقات الصداقة المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين، خاصة على المستوى البرلماني، بما يتضمنه ذلك من تعزيز مجالات التنسيق تجاه القضايا المختلفة التي تشكل محور اهتمام مشترك، وذلك من خلال عضوية المجلسين في المحافل والهيئات البرلمانية.

فيما تم تبادل المعلومات بين الطرفين بشأن عمل السلطة التشريعية في كل من مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية ودور وصلاحيات كل مجلس، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول موضوع التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للمنطقة، والملف النووي، وتصديرها للإرهاب في المنطقة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً