العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ

«أي بي ام تيرمينالز» تُعيّن مارك هارديمان رئيساً تنفيذيّاً للشركة

أعلنت شركة «أي بي ام تيرمينالز» البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان المتطور، عن تعيين مارك هارديمان رئيساً تنفيذياً للشركة ابتداء من الأول من أغسطس/ آب، خلفاً للرئيس السابق مارك نيلسن، الذي شغل هذا المنصب لمدة أربع سنوات.

وانضم هارديمان إلى شركة «أي بي أم تيرمينالز» البحرين في العام 2012 في منصب رئيس العمليات التنفيذي، ولعب دوراً مهماً في تحقيق النمو وتعزيز الأداء في مختلف المجالات في الميناء ومن بينها العمليات وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الفنية. وخلال السنوات الثلاث الأخيرة برهن هارديمان خبرته الواسعة في القطاع من خلال إضافة التحسينات على الأداء في إدارة عمليات ميناء خليفة بن سلمان.

وأعرب هارديمان عن امتنانه واستعداده لمواصلة المساهمة في نمو الميناء المستمر، وقال: «أود أن أعرب عن امتناني لمنحي هذه الفرصة، وأتمنى أن أساهم في استمرار التقدم الممتاز الذي حققناه معاً في شركة «أي بي أم تيرمينالز» البحرين تحت قيادة نيلسن. وقد كان من دواعي سروري العمل معه، وأنا بحق معجب بإخلاصه وتفانيه في عمله مع شركة «أي بي أم تيرمينالز» طوال 14 عاماً الماضية في ألمانيا وسلطة عمان والأردن وأخيراً في البحرين. كما أتطلع إلى العمل مع فريق الشركة استمراراً في تطوير ميناء خليفة بن سلمان، كذلك العمل مع هيئة شئون الموانئ والملاحة البحرية التابعة لوزارة المواصلات والاتصالات، والموظفين والعملاء وغيرهم من الجهات ذات العلاقة بالميناء لوضع السياسات وتحديد الخطوات اللازمة لضمان التحسين المستمر وتقديم أفضل مستوى من الخدمات في عملياتنا، والمساهمة في نمو الاقتصاد البحريني من خلال تسهيل التجارة مع باقي دول العالم».

يذكر أن شركة «أي بي أم تيرمينالز» البحرين تدير وتشغل ميناء خليفة بن سلمان ضمن اتفاقية مع حكومة البحرين، وهي توفر مجموعة واسعة من الخدمات في الميناء التي تستخدم آخر الابتكارات والتقنيات المتطورة لتحسين الأداء وتطوير مدى السلامة، وهي تعمل على تطبيق أعلى المواصفات والمعايير الدولية في ميناء خليفة بن سلمان الذي يعتبر أحد الموانئ القليلة في المنطقة المتعددة الأغراض.

العدد 4713 - الأحد 02 أغسطس 2015م الموافق 17 شوال 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً