العدد 4716 - الأربعاء 05 أغسطس 2015م الموافق 20 شوال 1436هـ

رئيس "الشورى" يعزي بضحايا تفجير مسجد قوات الطوارئ بأبها

القضيبية - مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

 أعرب رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح عن تعازيه وخالص مواساته للقيادة والشعب السعودي الشقيق في ضحايا التفجير الإرهابي الآثم الذي استهدف مسجد قوات الطوارئ في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ظهر اليوم، وأودى بحياة عدد من رجال الأمن وإصابة آخرين.

وسأل الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.

وأشار رئيس مجلس الشورى ضمن برقية تعزية ومواساة بعث بها إلى رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، إلى أن هذه الجرائم الإرهابية الجبانة هي محل رفض وإدانة شديدة لكونها تتعارض مع مبادئ وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، والأعراف والقيم الإنسانية كافة، مؤكدًا الوقوف مع المملكة العربية السعودية لمواجهة هذه المخططات التي تسعى إلى زعزعة أمنها واستقرارها.

ودعا الله عز وجل أن يحفظ المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وشعبها الشقيق من كل مكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

كما بعث برقية تعزية ومواساة إلى سفير المملكة العربية السعودية لدى البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، ضمنها خالص تعازيه بضحايا هذا الهجوم الإرهابي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً