العدد 4721 - الإثنين 10 أغسطس 2015م الموافق 25 شوال 1436هـ

البارسا يطارد حلم «السداسية» الليلة

يواجه إشبيلية في غياب نيمار

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يتطلع برشلونة إلى انتزاع لقب جديد مع ضربة البداية لفعاليات موسمه، عندما يلتقي إشبيلية اليوم في مواجهة إسبانية خالصة بمباراة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم على استاد «بوريس بايشادز إيروفنولي» في العاصمة الجورجية تبليسي، ويمثل إشبيلية عقدة لبرشلونة، حيث تلقى آخر هزيمة في كأس السوبر على يديه قبل تسع سنوات، حسبما أفادت صحيفة البيان الإماراتية اليوم الثلثاء (11 أغسطس / آب 2015)

وأنهى البارسا الموسم الماضي بشكل رائع، حيث حصد الثلاثية (دوري وكأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا) للمرة الثانية في تاريخ النادي، ليصبح أول ناد في العالم يحرز هذه الثلاثية مرتين بعدما نجح في هذا عام 2009.

ويأمل الفريق إلى تكرار ما حققه من إنجاز فريد في 2009 عندما توج بستة ألقاب مجتمعة، ويستطيع برشلونة تكرار الأمر من خلال الفوز في كأس السوبر الأوروبي ثم الفوز على أتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسباني، ثم الفوز بلقب كأس العالم للأندية باليابان في ديسمبر المقبل.

ويعد البرازيلي نيمار دا سيلفا أبرز الغائبين اليوم، ولن يخوض أيضاً مباراتي كأس السوبر الإسباني بسبب إصابته بالتهاب في الغدة النكفية، ويبتعد عن الملاعب أسبوعين.

ولم ينجح أوناي إيمري، المدير الفني لإشبيلية، في تحقيق الفوز على برشلونة في 19 مواجهة سابقة له مع الفريق الكتالوني، ولكنه يبدو واثقاً قبل مباراة اليوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً