العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ

رئيس الاتحاد البوليفي لكرة القدم يعلن من سجنه استمراره في ممارسة مهام

 أعلن الرئيس الحالي لاتحاد بوليفيا لكرة القدم، كارلوس تشافيز أنه لن يترك منصبه وأنه سيستمر في إدارة الاتحاد من محبسه داخل السجن.

وقال تشافيز في خطاب للأعضاء الجدد للجنة التنفيذية للاتحاد البوليفي لكرة القدم: "أمارس وسأظل أمارس مهام وظيفتي". وألقي القبض على تشافيز الذي يشغل أيضاً منصب أمين صندوق اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول قبل أربعة أسابيع ووضع بسجن بالماسولا العمومي بمدينة سانتا كروز دي لا سيرا بعد اتهامه بارتكاب جرائم فساد.

وحذر تشافيز الأعضاء الجدد للجنة التنفيذية للاتحاد البوليفي من مغبة تعرض أعمالهم وقراراتهم للإلغاء كونه لم يتقدم باستقالته بعد من رئاسة الاتحاد. يذكر أن محكمة مدينة سوكري رفضت الطلب المقدم من دفاع تشافيز للإفراج عنه.

وقررت نفس المحكمة إيقاف العمل بقرار التحفظ على الأمين التنفيذي لإتحاد بوليفيا لكرة القدم وعضو لجنة الانضباط في "كونميبول"، البرتو لوزادا تحت الإقامة الجبرية في منزله، كما قررت نقله إلى السجن العمومي لمدينة سانتا كروز دي لاسيرا.

واحتجزت السلطات البوليفية أيضا مسئولي الاتحاد البوليفي خورخي خوستينيانو وبيدرو زامبرانو في أحد السجون العمومية بمدينتي ترينداد وكوبيخا شمالي بوليفيا، حيث يواجهان أيضاً نفس الاتهامات الموجهة لرئيس الاتحاد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً