العدد 4723 - الأربعاء 12 أغسطس 2015م الموافق 27 شوال 1436هـ

أوبيانج لاعب وست هام يعود للتدريبات بعد التعافي

عاد لاعب الوسط الاسباني بيدرو اوبيانج لاعب وست هام يونايتد إلى تدريبات فريقه بصورة كاملة بعد تعافيه من إصابة في الساق ويأمل في المشاركة في أول مباراة رسمية مع فريقه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مواجهة ليستر سيتي السبت المقبل.

وكان أوبيانج (23 عاما) انضم لوست هام يونايتد قادما من سامبدوريا الايطالي في الصيف الحالي لكنه غاب عن المباراة الأولى لفريقه في الموسم المحلي الجديد أمام أرسنال مطلع الأسبوع الحالي بعد تعرضه لإصابة في العضلات في الشهر الماضي.

ونقل الموقع الرسمي لوست هام يونايتد عن أوبيانج قوله "تدربت أخير مع بقية زملائي خلال الأسبوع الحالي وأتطلع أن أظهر للمدرب مدى جاهزيتي للعب."

وأضاف اللاعب الأسباني قوله "إصابتي كانت بصورة أساسية عبارة عن إجهاد ولم أدرك ذلك في البداية وواصلت التدريبات وربما بالغت في ذلك قليلا.. كان غيابي عن مباراة أرسنال مجرد إجراء احترازي وأشعر أنني على ما يرام الآن."

وبسبب إصابة أوبيانج حصل زميله الشاب ريس اوكسفورد (16 عاما) على فرصة للعب في مواجهة أرسنال وقدم أداء جيدا في وسط الملعب وضع حدا لخطورة ثنائي أرسنال سانتي كازورلا ومسعود أوزيل.

وعن ذلك قال أوبيانج "أنا سعيد للغاية بريس لان هذا سبق وحدث لي عندما كنت صغيرا. وأحيانا يكون في شقاء شخص سعادة لشخص آخر وقدم هو ما كان ينتظر منه.. أدى مباراة جيدة جدا. سيكون له مستقبل باهر."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً