العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ

عشاق «كونغ فو بادندا» ينتظرون جزءه الثالث في 2016

ينتظر عشاق سلسلة أفلام (كونغ فو باندا) “Kung Fu Panda” والتي لاقت نجاحاً كبيراً وقت عرضها الجزء الثالث من فيلم الأنيميشن الشهير، والذي انتهى تصويره مؤخراً.
وقد أعلن القائمون على العمل أنه من المقرر عرضه خلال يناير/ كانون الثاني 2016، حيث شارك في هذا الجزء كأداء صوتي النجوم الأصليون الذين قدموا الأجزاء السابقة من أبرزهم: أنجلينا جولي وجاك بلاك وجاكي شان وسيثر وجين. والفيلم من إخراج جنيفر يوه نيلسون واليساندرو كارلونى.
وفي الجزء الثالث «الباندا بو” الذي يعود والده بعد غيبة طويلة ويسافر الاثنان في رحلة إلى المنتجع السري للباندا ويقابلون شخصيات مختلفه وطريفة. في الوقت ذاته، يقوم الشرير الخارق «كاي” بمسح الصين شرقاً وغرباً للبحث عن أساتذة الكونج فو وتدميرهم. عندها يقرر كونج فو باندا صنع المستحيل لتدريب قرية صغيرة على الكونج فو لمواجهة هذا الشرير ويكون فريقاً كاملاً و الوحيد من الكونج فو باندا.
وقد نشرت عدد من المواقع الفنية العالمية الشهيرة عدداً من الصور الرسمية الأولى لـ“3 Kung Fu Panda” والذي يتم إنتاجه في الولايات المتحدة والصين، واللتان من المؤكد أن تجدان لديهما إعجاب عشاق سلسلة أفلام “Kung Fu Panda”.

العدد 4730 - الأربعاء 19 أغسطس 2015م الموافق 05 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً