العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ

بوعلي زار النجمة وبحث مع القطان أبرز الملفات المتعلقة بالنادي

أكد مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة أن وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر حريص على دعم مسيرة الأندية الوطنية والعمل معها جنبا إلى جنب في سبيل تخطي التحديات التي تعترض مسيرة عملها من جميع النواحي. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مدير شئون الأندية لنادي النجمة إذ التقى برئيس مجلس إدارة النادي عيسى القطان والأمين المالي للنادي عباس أحمدي وتم بحث العديد من الموضوعات الخاصة بالمنظومة الإدارية بالنادي.

خلال اللقاء تم التباحث حول المشروع الاستثماري بنادي النجمة والمرحلة التي وصل إليها، إذ بين بوعلي أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تلقت الموافقات اللازمة من الجهات الحكومية ذات العلاقة وسيتم طرح المشروع كمزايدة عامة عن طريق مجلس المناقصات والمزايدات وفقاً للأنظمة والقوانين المتبعة وذلك خلال فترة وجيزة جداً وأن المؤسسة العامة للشباب والرياضة عملت ومازالت على استكمال جميع الإجراءات المطلوبة بشكل سريع.

كما تم التطرق بشكل موسع إلى عضويات الجمعية العمومية بالنادي والأطر القانونية والإدارية لها إذ بين رئيس مجلس إدارة النادي أن الإدارة قامت ببدء عملية تصحيح أوضاع العضويات التي تم استبعادها بسبب عدم استكمال أوراق عضويتهم في حينها، وجاري العمل بشكل مستمر لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح عضوياتهم.

وناقش بوعلي مع القطان المستحقات المالية المترتبة على النادي لصالح لاعبيه والأجهزة الفنية، إذ أشار القطان إلى أن مجلس إدارة النادي يعمل على تسويات ومخالصات مالية مع اللاعبين والمدربين أصحاب المستحقات وسيتم التواصل مع المستحقين والاتحاد البحريني لكرة القدم لحل الموضوع بصورة عاجلة.

وبشأن ترشيح إدارة مركز شباب القادسية ومركز شباب رأس الرمان التابعين لنادي النجمة فقد قام مجلس إدارة النادي بترشيح لجنة لإدارة مركز شباب القادسية ولجنة لإدارة مركز شباب رأس رمان وسيتم رفع الأسماء للمؤسسة العامة للشباب والرياضة لاتخاذ الإجراءات الإدارية لذلك.

العدد 4737 - الأربعاء 26 أغسطس 2015م الموافق 12 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:47 ص

      شي طيب

      سوْال لماذا لا تقوم ادارة الشباب وإدارة التضامن بترشيح ادارات المراكز .. بصراحة خطوة نادي النجمه هي الصحيحة و يجب الاستثمارات في جميع المراكز تعود الى الام و هي الاندية مثل ما حصل الى نادي النجمة

اقرأ ايضاً