العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

جان يعترض بشدة على عدم اختيار جمال للمنتخب

أكد استغرابه من التشكيلة في ظل غياب المدرب!

أعرب مدرب نادي الحالة المدرب الوطني الشاب أحمد جان عن اعتراضه الشديد على عدم اختيار لاعب فريقه المتألق أحمد جمال للتشكيلة الأولية للمنتخب الوطني لكرة السلة على رغم المستويات الفنية العالية التي قدمها خلال الموسم الماضي.

وقال: «تلقى لاعب الحالة حسن القراشي اتصالاً من اتحاد السلة يفيد باختياره للمنتخب الوطني وهو اللاعب الوحيد في صفوف الحالة الذي تم اختياره في حين تم إغفال اختيار اللاعب أحمد جمال على رغم أنه من هدافي الدوري وخصوصاً في مسابقة الكأس وفي الدور التمهيدي».

وأضاف «من هم الفنيون الذين قاموا باختيار تشكيلة المنتخب في ظل غياب المدرب الأميركي سام فينسنت وكذلك عدم وجود مساعد للمدرب».

وتابع «الاختيارات التي تمت هل كانت من قبل الإداريين في لجنة المنتخبات وما هي الأسس التي اعتمدوها في هذه الاختيارات».

وأعرب جان عن استيائه الشديد من عدم اختيار اللاعب الذي يعتبر من أفضل اللاعبين فنياً وكذلك من ناحية أرقامه في داخل الملعب سواء في التسجيل أو غيرها.

وقال: «المنتخب بحاجة إلى لاعبين من نوعية أحمد جمال لما يمتلكه من إمكانيات كبيرة داخل الملعب سواء في التحرك أو الاختراق أو التصويب الثلاثي والتشكيلة الأولية عادة للمنتخب تضم جميع اللاعبين المميزين في الدوري ثم تتم بعد ذلك التصفية من قبل الجهاز الفني».

وأضاف «استبعاد أحمد جمال من دون إدخاله حتى في التشكيلة الأولية للمنتخب هو إجحاف في حق اللاعب كما أنه ينمّ عن أمور غير مفهومة في عملية الاختيار خصوصاً في ظل عدم وصول المدرب للبلاد إلى الآن».

العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:01 ص

      تصريح خاطئ

      تصريح غريب وخطير من مدرب شاب .. هل اللاعب جمال مؤهل ان يلعب في المنتخب .. اظن ان اللاعب في المباريات الكبيرة لا يظهر بالمستوى المأمول .. والبنية الجسمانية لا تساعده ان يقارع الكبار في المتتخبات .. لو كل مدرب أحتج على عدم ضم لاعب من ناديه فهذه مشكلة .. العدد النهائي للاعبين المنتخب 12 لاعب .

    • زائر 3 زائر 2 | 2:02 ص

      ؟؟؟

      اللاعب جيد ويستحق التجربه

اقرأ ايضاً