العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ

المالود يخرج مصاباً وسيد عدنان يواصل علاجه وانضمام جون

اليوم يكتمل «الأحمر» وباتيستا يغلق التدريبات وطه يُحاضر للاعبين

سيغلق مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم سيرخيو باتيستا ابتداءً من اليوم الأحد (30 أغسطس/ آب 2015) تدريبات «الأحمر» التحضيرية؛ استعداداً لخوض مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهِلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 بالإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن المجموعة الثامنة. وسيكون اللقاء المقبل في استاد البحرين الوطني يوم الخميس (3 سبتمبر/ أيلول 2015) أمام منتخب كوريا الشمالية في الساعة السادسة وأربعين دقيقة، والآخر سيكون في العاصمة القطرية الدوحة في الثامن من الشهر نفسه ضد منتخب اليمن في ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

وسيسمح باتيستا لرجال الإعلام التواجد في أول ربع ساعة فقط من التدريب، وبعدها سيتم إغلاق التدريب لزيادة تركيز اللاعبين على ما يريده منهم في اللقاء المقبل يوم الخميس أمام كوريا الشمالية، والتي من المؤمل أن يدخلها الفريق بطريقة هجومية من أجل حصد النقاط الثلاث والعودة بقوة من جديد إلى دائرة المنافسة على بلوغ المراحل المتقدمة بعد الخسارة غير المتوقعة في الجولة الأولى أمام الفلبين في مانيلا بهدفين لهدف.

وشهد تدريب أمس انضمام لاعب واحد من المحترفين الثلاثة الذين اختارهم المدرب للقائمة، وهو جيسي جون الذي عاد مساء أمس الأول من تايلند كونه يلعب هناك، فيما وصل إلى البحرين أمس أيضاً فوزي عايش وعبدالله عمر لكنهما سينضمان إلى التدريبات ابتداءً من اليوم، واستعان باتيستا يوم أمس بلاعبين اثنين من منتخب الشباب.

ولم يتدرب سيد محمد عدنان أمس، إلى اليوم الثاني على التوالي بعد أن كان شعر في تدريب الخميس بإصابة في قدمه، ولذلك ظل أمس وأمس الأول يتعالج مع أخصائي العلاج الطبيعي الانجليزي دين، فيما خرج من تدريب أمس أيضاً ومنذ الإحماء اللاعب عبدالوهاب المالود لشعوره بانزعاج نظراً إلى آلام في قدمه، كذلك وظل يتعالج بجوار السيد عدنان.

وانضم لاعب المحرق محمد صلاح للتدريبات أمس بعد غيابه لظرف قسري أمس الأول، وبذلك فإن عدد الذين شاركوا في تدريب أمس 25 لاعباً هم: حمد الدوسري، عبدالله شلال، سيد ضياء سعيد، سيد أحمد جعفر (كريمي)، عبدالله الهزاع، عبدالله جناحي، عبدالله يوسف، راشد الحوطي، فيصل أبودهوم، أشرف وحيد، عيسى موسى، سيد محمد عدنان، عبدالوهاب المالود، علي السيد عيسى (علاوي)، محمود مختار، محمد عادل، محمد الطيب، كميل الأسود، سامي الحسيني، حسين بابا، عبدالله عبدو، جيسي جون، محمد صلاح سيد محمد جعفر وجمال راشد.

وسيبدأ المحاضر الدولي المعروف ومدرب كرة اليد نبيل طه مسلسل محاضراته التحضيرية للاعبي المنتخب ابتداءً من الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم في قاعة المؤتمرات باستاد البحرين الوطني بالرفاع، وسيعقبها تدريب الأحمر عند السابعة والنصف.

العدد 4740 - السبت 29 أغسطس 2015م الموافق 15 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً