العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ

رودريغيز: هدفي في مرمى بيتيس من أجمل 3 أهداف في مسيرتي

اعترف لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الكولومبي جيمس رودريغيز أنه لم يتفاجأ من جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه أمام سبورتنغ خيخون الأسبوع الماضي في أولى جولات الدوري الإسباني لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأكد رودريغيز بعد مباراة الميرينغي أمام ريال بيتيس في الجولة الثانية من الليغا والتي خطف فيها الأضواء بتسجيله هدفين ومساعدته في فوز الفريق بخماسية نظيفة: «لم أتفاجأ، رافا (المدير الفني لريال مدريد رافاييل بينيتيز) هو الذي يتولى زمام الأمور ويجب أن أكون جاهزا حين يستدعيني، فقط علي أن أتمرن وألعب حين يريد».

وأضاف «منذ وصولي تمرنت جيدا، وأعتقد أن رافا هو الذي يدير الأمور، أنا لا أستطيع أن أتدخل في ذلك، كل ما يجب علي فعله هو أن أتمرن جيدا وحين تسنح لي الفرصة أساعد على التمرير وتسجيل الأهداف».

وأكد اللاعب الكولومبي أن الهدفين الرائعين اللذين أحرزهما: «جاءا بشكل طبيعي»، وأن الهدف الذي سدده من ضربة مقصية أصبح واحدا من أفضل 3 أهداف سجلها على مدار مشواره الكروي، مضيفا «تسجيل الأهداف أمر رائع لأنه يحفزك وأيضا لأنه يساعد ريال مدريد على تحقيق الفوز وهو أهم شيء، كل ما أريد أن أفعله هو تقديم المساعدة».

وقال: «الهدف الذي سددته من ضربة مقصية كان واحدا من أفضل أهدافي، أعتقد أنه واحد من أفضل 3 أهداف أحرزتها».

العدد 4741 - الأحد 30 أغسطس 2015م الموافق 16 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً