العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

«تقاعد» توسّع فريقها الإداري بتعيين «رئيس مدراء الاستثمار»

جوهانس فان دير دونغ
جوهانس فان دير دونغ

أعلنت شركة «تقاعد»، وهي الشركة المتخصصة في تقديم حلول الادخار والاستثمار والتقاعد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في بيان لها أمس، عن تعيينها جوهانس فان دير دونغ، من ذوي الخبرة الدولية الواسعة في صناعة الاستثمار، في منصب رئيس مدراء الاستثمار لديها.

وسيتولى جوهانس بخبرته الممتدة لنحو 15 عاماً في إدارة المحافظ الاستثمارية واختيار الصناديق الاستثمارية وبحوث الاستثمار وظيفة إدارة الاستثمار بالشركة، مركزاً على توفير مجموعة واسعة، عالية التصنيف من صناديق الاستثمار وإستراتيجيات الاستثمار والحلول الاستثمارية المبتكرة من أجل خدمة عملاء الإدخار وإدارة الثروات لدى تقاعد.

ويتمتع جوهانس بمعرفته العميقة بالاستثمارات البديلة والتقليدية التي اكتسبها من العمل في أوروبا والشرق الأوسط. وقد انضم إلى شركة تقاعد بعد أن عمل لدى المؤسسة العربية المصرفية - البحرين رئيساً للاستثمارات البديلة.

كان جوهانس قد تولى قبل ذلك عملية اختيار الصناديق الاستثمارية التقليدية في بنك جوليوس باير، سويسرا، قبل أن يصبح رئيساً لقسم أبحاث الصناديق الاستثمارية في بنك الإمارات دبي الوطني في دبي، وقد عمل منذ العام 1999 حتى العام 2006 مديراً للمحافظ الاستثمارية ورئيس فريق في مؤسستين هولنديتين - بي جي جي إم إنفستمنت ورابوبنك آسيت مانجمنت، حيث أدار محافظ بمليارات الدولارات لعملائهما.

وفي تصريح له بمناسبة التحاقه بـ «تقاعد»، قال جوهانس: «يسرني الانضمام إلى شركة تقاعد في هذه الفترة الهامة من النمو والتوسع في أعمالها».

وأضاف «لقد أعجبت بمستوى الخبرة والمهارات التي يتمتع بها أعضاء الفريق، سواء الاستشاريين الاستثماريين أو دوائر الدعم، كما يعد هذا المزيج الملائم من المعارف والخبرات أمراً حيوياً لاستمرار نجاح شركة تقاعد كمؤسسة أعمال متميزة في هذه المنطقة. وأتطلع لمساعدة الفريق في توفير مزيد من خيارات الاستثمار مما يسهل ويعزز عملية الادخار، وبما يدعم تنافسية الشركة».

من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة تقاعد لوك ميتفيي: «إن تعيين رئيس لمدراء الاستثمار يعتبر خطوة أخرى نحو تعزيز المركز الرائد لشركة تقاعد في مجال الادخار والاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

وأوضح «كما يؤكد تعييننا مواهب تتمتع بخبرة ممتازة في فريقنا التزامنا بتقديم خدمة متميزة وراقية لعملائنا، وخاصة بالنسبة لعملاء إدارة الثروات والذين غالباً ما يتطلبون حلولاً استثمارية فريدة مصممة خصيصاً بحسب احتياجاتهم».

وقال لوك مُرحباً بجوهانس: «من المسائل الإيجابية جداً أننا نواصل الاستثمار في أعمال تقاعد وتوسيعها على كافة المستويات».

وأضاف مؤكدا «تعد الخبرة التي يتمتع بها جوهانس في مجال الاستثمار استثنائية، ونحن مسرورون جداً بانضمامه للشركة في منصب رئيس مدراء الاستثمار في هذا الوقت المهم بالنسبة لنا، ونحن نشهد زخماً كبيراً في قطاع الادخار الفردي لدينا، وإدارة الثروات التي أطلقت مؤخراً، وكذلك العديد من الشراكات التجارية في المنطقة».

وختم قائلا: «يعتبر تعيين جوهانس إضافة حقيقية لفريق تقاعد، وسيلعب دوراً حيوياً في تطوير وتنمية الأعمال التجارية التي نتطلع إليها».

العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً