العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ

بنك الخليج المتحد يعيّن رئيساً تنفيذياً بالوكالة

حسين لالاني
حسين لالاني

أعلن بنك الخليج المتحد ومقره البحرين عن تعيين حسين لالاني بمنصب الرئيس التنفيذي بالوكالة.

شغل لالاني سابقاً منصب المدير المالي لبنك الخليج المتحد وقد انضم إلى البنك في العام 2002. وقد عمل على نطاق واسع في توفير الدعم الاستراتيجي لمجلس الإدارة والشركات الأخرى التابعة لبنك الخليج المتحد. في العام 2012 أعطي المزيد من المسئوليات حيث ترأس قسم الموارد البشرية وتقنية المعلومات. وهو حالياً عضو مجلس إدارة شركة تقاعد للادخار والتقاعد- البحرين والمصرف العالمي- البحرين.

لالاني محاسب قانوني مجاز ومدقق نظم معلومات معتمد، وحاصل على شهادة بكالوريوس التجارة من جامعة كراتشي باكستان. وقبل التحاقه بالعمل لدى بنك الخليج المتحد عمل في إرنست ويونغ (البحرين) وبرايس ووتر هاوس كوبرز (باكستان).

وقال رئيس مجلس إدارة بنك الخليج المتحد والرئيس التنفيذي لقطاع البنوك بشركة مشاريع الكويت القابضة (كيبكو)، مسعود حيات: «بالنيابة عن مجلس الإدارة، أود أن أشكر الرئيس التنفيذي السابق للبنك ربيع سكرية لقيادة بنك الخليج المتحد على مدى السنوات الثلاث الماضية، والذي لعب دورا أساسياً في إعادة تنظيم البنك الذي أدى إلى نمو الأصول بشكل كبير وتحسين السيولة والإيرادات. وسيواصل سكرية العمل مع مجموعة كيبكو في منصب قيادي آخر، وسوف نستفيد من خبرته الواسعة. كما يسرني أن أعلن عن تعيين لالاني بمنصب الرئيس التنفيذي بالوكالة حيث انه يتمتع بمعرفة عميقة بالبنك والشركات التابعة له، إضافة إلى مهنيتة العالية وقدراته التحليلية التي تجعله في وضع مثالي لقيادة بنك الخليج المتحد لتحقيق رؤى وتطلعات المساهمين».

العدد 4742 - الإثنين 31 أغسطس 2015م الموافق 17 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً