العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

منتزه عذاري... وجهة مميزة للترفيه العائلي

منتزه عين عذاري... مشروع ترفيهي متكامل تم بناؤه بالقرب من موقع عين عذاري المعروفة في مملكة البحرين، ويوفر تجربة ترفيهية متكاملة لجميع أفراد العائلة.

المشروع قائم على مساحة قدرها 165,319 متراً مربعاً، ويتضمن مجمعاً تجارياً مستقلاً، حيث يبلغ إجمالي تكلفة المشروع 16 مليون دينار بحريني. كما يتضمن عدد 12 محلاً تجارياً، وقاعة متعددة الأغراض والعديد من مطاعم الوجبات السريعة، و3 مطاعم درجة أولى، والأكشاك وصالة ألعاب داخلية وصالة للبولينغ، وحلبة سباق السيارات، بالإضافة للألعاب الإلكترونية، وألعاب المهارات.

ويتكون المنتزه، بالإضافة إلى ما سبق، من مسطحات خضراء، ومواقف تتسع لنحو ألف سيارة كحد أدنى. ويوجد هناك أكثر من 36 لعبة تناسب الجميع وتعطي محبي الرياضة فرصة للتنافس وتمنح الأطفال المرح والترفيه طوال فصول السنة.

يمكن للعائلات الاستمتاع سوياً في منتزه عذاري عن طريق مجموعة من الأنشطة التي تشمل على سبيل المثال: ركوب قطار الرود ترين، أخذ نظرة على المنتزه من قطار المونوريل، لعب الميني غولف مع أفراد العائلة، ركوب قوارب البيدال بوتس أو اللوغ فلوم في البحيرة، قيادة سيارات الجو كارت والتصادم بسيارات البامبر كارز، بالإضافة إلى الفوز بالجوائز في ألعاب المهارات.

كما يمكن للعائلة الاستراحة في المطاعم والمقاهي ومحلات الأغذية

يمكن للأطفال أن يقضوا أياماً لا تنتهي من المرح، حيث أن هناك الكثير مما يمكنهم الاستمتاع به ويمكن للوالدين مرافقة أطفالهم من أجل متعة مضاعفة. كما يشكل المنتزه متعة للمراهقين والبالغين أيضاً لمريدي المرح والراغبين بالترفيه، هناك أنشطة تشتمل على: رمي الكرات في صالة البولينغ، لعب الميني غولف لمحبّي هذه اللعبة، دخول بعض أكثر الألعاب متعة مثل سبينينغ مادنيس وسوبر تاغا ديسكو وسوبر جامبر وميجا ديسكو ولوغ فلوم، القفز في لعبة اليورو بانجي، الاستراحة في البحيرة على البيدال بوتس، وغيرها.

كل ما في منتزه عذاري مصمّم لكي يشعر الزوار بالترحاب والراحة والأمان، فهناك 1600 موقف للسيارات ومكتبان للاستعلامات وخدمات أمنية متخصصة وتغطية Wi-Fi في المبنى الرئيسي وغرفة للعناية بالأطفال وإسعافات أولية ومكتب للمفقودات. يعمل منتزه عذاري حسب أنظمة ومعايير الممارسات الأوروبي لضمان سلامة الزوار وقضائهم أمتع الأوقات.

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً