العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

تجديد حبس متهم أجبر آخر على العودة عارياً بعد اختطافه

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

22 سبتمبر 2015

أمرت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي علي بن خليفة الظهراني، وعضوية القاضيين الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وجمال عوض وأمانة سر أحمد السليمان، بتجديد حبس شاب بحريني لمدة 30 يوماً على ذمة التحقيق، في قضية متهم فيها مع آخرين باختطاف شاب عراقي (17سنة) إلى أحد المزارع والاعتداء عليه بالضرب وإجباره على العودة عارياً إلى منزله.

وأسندت النيابة إليه أنه اشترك وآخرين مجهولين في حجز حرية المجني عليه، وأنه اعتدى وآخرين على عرض المجني عليه بأن جردوه من ملابسه، وأنه اعتدى وآخرين على سلامة جسم المجني عليه.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن بلاغاً قد ورد إلى الشرطة من والدة المجني عليه، قالت فيه إنها فوجئت في الصباح بآثار ضرب مبرح على وجه وجسد ابنها، وبسؤاله أخبرها بأن 20 شخصاً (ملثمين) اعتدوا عليه بالضرب.

وأفاد المجني عليه أنه فوجئ بأحد الملثمين يستوقفه أثناء مروره قرب بيتهم، ويجبره على التوجه معه إلى منطقة زراعة قريبة، وهناك رأى 20 ملثماً اعتدوا عليه بالضرب وجردوه من ملابسه، وعندما سألهم عن سبب ضربه أخبروه أنه يتعاون مع الشرطة، ولم يصدقوه عندما أنكر تعاونه، فأخبره أحدهم أنه رآه يتحدث مع دورية الشرطة، وأنه في كل تجمع يحرص على التواجد ولا يشارك وهو بالتأكيد من يخبر الشرطة عن تحركاتهم، وقال المجني عليه أنهم أجبروه على العودة عارياً إلى بيته. من خلال التحريات تمكنت الشرطة من القبض على متهم واحد ( 24 سنة).

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:24 ص

      وين الدليل ووين الشاهد ?

      حسبي الله ونعم الوكيل وين الدليل ان ضرب العراقي ؟ليش الشاهد ما يحضرونه المحكمه اللي انضرب ويا العراقي ؟؟ خل يحضرونه لو بس اي واحد يتهم اي شخص ينحكم عليه بالظلم الله ياخذ الحق عاجل غير اجل

اقرأ ايضاً