العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ

الحبس لمتهم من ذوي الأسبقيات بواقعة سرقة

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي جابر الجزار وأمانة سر حسين حماد، بحبس بحريني لمدة سنتين مع النفاذ بتهمتي سرقة أغراض ومبلغ مالي من سيارة سرقها من أمام منزل صاحبها.

يذكر أن المتهم ومن خلال صحيفة أسبقياته اتضح أن لديه 73 أسبقية من بينها 30 سابقة سرقة ومنها سرقات بالإكراه واستعمال سيارة وتعاطي مخدرات.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه سرق المنقولات المبينة وصفاً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه، واستعمل سيارة المجني عليه خلافاً لإرادته.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المجني عليه عندما كان عائداً إلى

منزله بتاريخ 29 سبتمبر/ أيلول 2012، في حوالي الساعة العاشرة والنصف صباحاً، لتبديل ملابسه والخروج مرة أخرى، قرر ترك السيارة تعمل لحين العودة بسرعة، إلا أنه عاد بعد 3 دقائق وشاهد شخصاً قد سرق السيارة وتحرك بها ولمحه في نهاية الشارع، وفي ذات اليوم كان برفقة شقيقه يسيران في أحد الشوارع وشاهدا السيارة يقودها المتهم، والمعروف في منطقتهم بأنه من أصحاب الأسبقيات ويتعاطى المواد المخدرة، وعندما شاهدهما ترك السيارة ودخل في وسط تجمهر كان يحدث آنذاك في المنطقة، ولم يتمكنوا من العثور عليه بسبب اختفائه وسط المتجمهرين، وقد تمكن المتهم من سرقة 500 دينار وهاتفين و8 سلاسل من السيارة.

وقد تقدم المجني عليه ببلاغ إلى مركز الشرطة بما جرى.

العدد 4764 - الثلثاء 22 سبتمبر 2015م الموافق 08 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً