العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

متسابقون من الشرق الأوسط يتنافسون لعمل أفضل حلقة «آيسكريم الكونز ديري كوين» في البحرين

مسئولو ديري كوين مع المتسابقين - تصوير أحمد آل حيدر
مسئولو ديري كوين مع المتسابقين - تصوير أحمد آل حيدر

تنافس أفضل المتبارين من مختلف دول منطقة الشرق الأوسط (البحرين، قطر، السعودية، الكويت، الإمارات ومصر)، يوم الاثنين (5 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) في «ديري كوين» الكائن بمجمع جواد التجاري بمنطقة باربار، في مسابقة «ديري كوين» لأفضل حلقة يشتهر بها «ديري كوين» أعلى الكونز.

وتعتبر البحرين اختياراً مثالياً لإقامة هذا النوع من المسابقات كونها من أقدم من حصل على حق الامتياز للعلامة التجارية «ديري كوين» العالمية في المنطقة.

وتم تقييم المتسابقين بناءً على مظهر وشكل «آيسكريم كون» الشهير لدى «ديري كوين»، إضافة إلى «آيسكريم صنداي وبليزرد»، مع التدقيق على سرعة العمل، الوزن الدقيق، كمية المكونات المستخدمة إضافة إلى بعض جوانب الجودة في عمل «الآيسكريم». وكانت المنافسة شديدة حيث قام الجميع بالتحدي من أجل الحفاظ على شكل الحلقات المشهور بها «الكونز»، مع مراعاة الحفاظ على جميع المواصفات القياسية للمنتجات. كان يجب على المتسابقين عمل «آيسكريم كون، صنداي وبليزرد». وقد تم تجميع النقاط الناتجة عن عمل جميع تلك الأنواع لاحتساب النتيجة النهائية.

وضمن منافسة ساخنة، وفي حضور مسئولين من شركة «ديري كوين» العالمية وبعض من موظفي الإدارة بمجموعة جواد للأعمال التجارية، تفوق مارك من «ديري كوين» السعودية على باقي زملائه في «ديري كوين» وفاز بلقب «أفضل صانع للحلقة أعلى قمة آيسكريم كون»، ومُنح جائزة قدرها 2000 دولار أميركي.

وتم تقييم المتسابقين بواسطة لجنة التحكيم المكونة من: دوغ فيليبس، تيري ستيوارت وجوناثان إدواردز من فريق عمل شركة «ديري كوين» العالمية.

العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً