العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ

مُجمَّع العالي يُعلن اسم الفائز في حملة «اشتر واربح»

أعلن مجمع العالي التجاري، أول وجهة تسوق راقية في البحرين، عن اسم الفائز المحظوظ في الحملة الترويجية «اشتر واربح» التي أجريت خلال شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

وفاز الطفل محمد وسام العريض، 9 سنوات، في السحب على الجائزة الكبرى الذي أجري يوم الأحد (4 أكتوبر/ تشرين الأول 2015) في مجمع العالي بحضور إدارة المجمع وممثل وزارة الصناعة والتجارة.

وقامت مدير مجمع العالي التجاري، شفيقة فقير، بتسليم مفتاح السيارة إلى الفائز بحضور والديه وعدد من المسئولين في المجمع التجاري.

ويأتي هذا السحب بعد اختتام الحملة الترويجية «اشتر واربح» التي أجريت خلال شهر سبتمبر الماضي، حيث قدمت للعديد من المتسوقين جوائز يومية فورية إضافة إلى فرصة الربح بالجائزة الكبرى سيارة ميني كوبر 2015. كما احتضن المجمع خلال شهر سبتمبر العديد من الأنشطة والفعاليات والمسابقات والعروض الترويجية المتنوعة خلال الحملة بهدف منح المتسوقين تجربة فريدة من نوعها.

وبهذه المناسبة، قالت شفيقة فقير: «نتقدم بخالص التهاني إلى الفائز ووالديه لفوزهم بالجائزة الكبرى، كما نتمنى حظاً أوفر لبقية المتسوقين خلال العروض الترويجية المقبلة. إننا سعداء جداً لنجاح حملة التسوق الترويجية التي شهدت إقبالاً كبيراً من المتسوقين الذين بادروا بالمشاركة والدخول في السحب أملاً في الحصول على الجوائز القيمة الفورية، إضافة إلى الجائزة الكبرى».

العدد 4779 - الأربعاء 07 أكتوبر 2015م الموافق 23 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً