العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

باتيستا يقف على جاهزية اللاعبين بحصَّة تدريبيَّة خفيفة

وقف مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الأرجنتيني سيرجيو باتيستا على جاهزية اللاعبين وخصوصاً التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم (الثلثاء) أمام الفلبين، وذلك من خلال الحصة التدريبية التي خاضها أمس (الإثنين) على استاد البحرين الوطني وامتدت ساعة كاملة.

وشهدت تدريبات منتخبنا تواجد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة ونائبه أحمد النعيمي وأعضاء مجلس الإدارة علي الباشا وعبدالرضا حقيقي وعارف المناعي وحافظ الدوسري وأمين عام اتحاد الكرة حسن إسماعيل ومساعد الأمين العام إبراهيم البوعينين.

واكتفى الجهاز الفني بإعطاء وسائل الإعلام والمصورين الربع ساعة الأولى لمتابعة التدريبات، وكانت عبارة عن إحماء اللاعبين، قبل أن يغلق باتيستا التدريبات ويركز على التشكيلة الأساسية والخطط الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها في لقاء اليوم.

من جانبه، أنهى منتخب الفلبين تدريباته بخوضه حصة تدريبية أمس (الإثنين) على استاد البحرين الوطني قبل مواجهة منتخبنا الوطني اليوم (الثلثاء).

وامتدت الحصة التدريبية الفلبينية مدة ساعة كاملة على ملعب المباراة، إذ يعتبر التدريب هو الثاني للفلبينيين على الأراضي البحرينية بعد الحصة التدريبية الأولى التي خاضها أمس الأول (الأحد) على ملعب مدينة حمد.

العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً