العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ

توماس دولي: نعمل على الانضباط والتنظيم ومنتخب البحرين قوي

فيما أكد قائد الفلبين تطلع منتخبه إلى الفوز

أكد مدرب منتخب الفلبين توماس دولي أنه يطمح إلى تحقيق النتيجة الايجابية في لقاء اليوم ويدرك تماماً أن اللقاء لن يكون سهلاً ولديه معلومات جيدة عن المنتخب البحريني، أهمها قوة هجومه ودفاعه.

وأوضح في المؤتمر الصحافي أن منتخب الفلبين مرهق من الرحلة التي قضاها بعد مباراة كوريا الشمالية ووصلت إلى 29 ساعة.

وقال: «عملنا على التدريبات الخفيفة في الأيام الماضية بسبب السفر الطويل، أعتقد أن المباراة ستكون صعبة وليست سهلة، منتخب البحرين قوي، وسيلعب على أرضه، دائماً نضع في أذهاننا أن المنتخب البحريني هو في أفضل حالاته، على رغم النتيجة السلبية الكبيرة التي تعرض لها في مباراته الأخيرة أمام أوزبكستان».

وأوضح أن منتخب الفلبين لا يمتلك لاعبين يلعبون في ميلان الايطالي أو بايرن ميونيخ الألماني، لكنه يمتلك عناصر مميزة وقادرة على تحقيق النتائج الايجابية، وقال: «منذ اليوم الأول الذي دربت فيه الفلبين وضعت في ذهني أن أزرع في نفوس اللاعبين الثقة والقدرة على تحقيق المستوى الجيد والنتائج الايجابية، قلت للاعبين إنهم مميزون وزرعت في نفوسهم الثقة؛ لأننا نعمل على الانضباط والتنظيم».

وتابع «كل مباراة ندخلها نقول إنها قوية وإن الخصم سيكون قويّاً، من الصعب أن ندخل مباراة ونضع في أذهاننا أننا سنفوز؛ لأن هناك معطيات لكل مباراة، أفكر فقط في أداء منتخب الفلبين، وأن ندخل بصورة جيدة لتحقيق الفوز».

وواصل حديثه بالقول: «لم أدخل أية مباراة في مشواري التدريبي أو كلاعب وأنا خائف، لست خائفاً من المباراة، لكننا لا نستهين بأي منتخب».

وأشار توماس دولي إلى أن التاريخ يؤكد تفوق المنتخب البحريني على الفلبين، مبيناً أن فوز الفلبين على البحرين في الذهاب أعطى حافزاً كبيراً للاعبين لتحقيق النتائج الايجابية، موضحاً أن منتخب الفلبين سيسعى إلى تحقيق النتيجة الايجابية اليوم.

في المقابل، ذكر قائد منتخب الفلبين ينزهاغبن أن منتخب بلاده يطمح إلى تحقيق النتيجة الايجابية، وجاء إلى البحرين من أجل الفوز، مبيناً أن ثقته كبيرة بقدرات زملائه اللاعبين، وقال: «نفكر دائماً في أن نقدم الكرة الأشمل، التي تقودنا إلى تحقيق النتيجة الايجابية، عقلية الفوز مزروعة في نفوس اللاعبين وندرك بأن المباراة لن تكون سهلة وصعبة».

العدد 4784 - الإثنين 12 أكتوبر 2015م الموافق 28 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً