العدد 4789 - السبت 17 أكتوبر 2015م الموافق 03 محرم 1437هـ

هكذا احتفل محبو «آبل» بأول مشتر لـ«آيفون 6 إس» في السعودية

أظهر مقطع فيديو نُشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفاء محبي شركة «آبل» في المملكة العربية السعودية، بالمشتري الأول لهاتف «آيفون 6 إس» بعد طرحه في الأسواق مباشرة.

وعرضت مراكز البيع في السعودية طرازي «آيفون 6 إس» و«آيفون 6 إس بلاس» بعد منتصف ليل الجمعة الماضي، ما تسبب في تجمّع العملاء أمام الواجهات.

ونشر عدد من المغردين على «تويتر» مقطع فيديو لشاب قالوا إنه أول من حصل على الهاتف الجديد من محل «مكتبة جرير»، وظهر أيضاً أشخاص يصفقون للشاب احتفالاً بحصوله على الهاتف الأول.

ونُشرت صور كثيرة على «تويتر» تحت وسم (هاشتاغ) #ايفون6s_في_جرير، أظهرت ازدحام نقاط البيع، لكن ردود الأفعال لم تكن كلها إيجابية، إذ قال نصراوي صميم: «كنت أتمنى أن تكون هذه الزحمة في المساجد، (ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا)». وكتب أبو حنين: «شعب غريب... يشتري آيفون بالآلاف ويصيح من ارتفاع سعر الحليب واللبن. ما الأولى بالمقاطعة؟».

أما جود الغامدي، فغردت قائلة إن «آبل تنزل (هاتفاً) كل سنتين أو ثلاثة سنوات، أقل شي نحلل أموالنا التي دفعناها في هواتفنا الجديدة».

وحطم هاتف «آيفون 6 إس» الأرقام القياسية لمبيعات «آبل» المسجلة في الأسبوع الأول من طرح هواتفها، بعد بيع أكثر من 13 مليون نسخة خلال الأيام الثلاثة الأولى من طرحه، متجاوزاً مبيعات «آيفون 6» البالغة 10 ملايين نسخة خلال أسبوعه الأول.

وقالت الشركة في بيان إن «المبيعات الهائلة التي حققتها آبل في الأسبوع الأول من طرحها آيفون 6 إس وآيفون 6 إس بلس، تعد سابقة في تاريخها، بعدما تجاوزت الرقم القياسي الذي حققته العام الماضي».

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً