العدد 4809 - الجمعة 06 نوفمبر 2015م الموافق 23 محرم 1437هـ

مشرف فريق الأهلي الإماراتي غير راض عن نتيجة التعادل أمام جوانزو الصيني

قال مشرف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي عبد المجيد حسين إنه غير راض عن نتيجة التعادل السلبي أمام جوانزو الصيني في ذهاب نهائي أبطال آسيا مساء البست (7 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015).

وأضاف: "كنا نتمنى ان تخرج النتيجة بفوز الاهلي بهدف أو هدفين، تمنح الفريق الاريحية في مباراة الاياب في الصين، لكن لدينا تجارب سابقة في النتائج السلبية وكانت أمام العين على ملعبنا وحققنا نتيجة ايجابية على ملعبهم، وكذلك امام ناسفا الاوزبكي وفزنا عليه في ملعبه بهدف، وحققنا الفوز على نفط طهران على ملعبه، ونحن قادرون على تحقيق نتيجة جيدة في الصين، بالرغم من تميز الفريق الصيني الذي يمتاز بالقوة البدنية والتكتيك الفني والسرعة وكسبه لمواجهة الالتحامات القوية في المباراة".

وتابع: "فريق جوانزو سيكون تحت ضغط في مباراة الإياب على ملعبه، ولا بد ان نستغل هذه النقطة والأمور أصبحت واضحة للجهاز الفني بعد المباراة اليوم ومعرفة امكانيات لاعبيه ونقاط القوة والضعف فيه".

واكد عبد المجيد حسين ان حارسي الفريقين احمد ديدا والحارس الصيني استطاعا حماية مرماهما من العديد من الفرص للجانبين، وكانا نجمين للمباراة.

وقال: "المباراة كانت تكتيكية في المقام الاول وهي مباراة نهائيات، والاهلي قادر على تحقيق البطولة من ملعب جوانزو وهذا قدرنا."

وأشاد عبد المجيد بأداء حكم المباراة وقال: "حكم مميز والبطاقة الحمراء التي أشهرها في وجه لاعب الاهلي هيكل كانت مستحقة واللاعب أخطأ في حق الفريق وفي حقه، كان لا بد ان يتحكم في استفزازات اللاعب الصيني نحوه".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً