العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

تراي سميث يصور "العالم يدور من حولنا" في دبي

دبي – لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي 

تحديث: 12 مايو 2017

سيقوم الدي جيه والمنتج الشهير تراي "ACE" سميث بتصوير فيلمه الجديد عن رحلته حول العالم "العالم يدور من حولنا" في دبي في الفترة من 28 نوفمبر/تشرين الثاني وحتى 4 ديسمبر/كانون الأول 2015.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة رحلة "ACE"حول العالم، بحثاً عن الإلهام، والنمو، والتبادل الثقافي، في برنامج مدته 30 دقيقة.

وتعليقاً على ذلك، قال كلارنس هاموند من شركة أوفربروك للترفيه "يدرك ACE أهمية تسليط الضوء على الخصائص الفنية والثقافية التي تميز كل منطقة، وهو متحمس لتصوير هذا البرنامج في دبي. وتعكس قصة الرحلة من خلال الفيلم دروس الحياة المستفادة من كل زيارة، وخصائص شعب كل مدينة والذكريات فيها. ويرى ACEدبي كمكان يمكن للناس أن يجتمعوا فيه معاً على المحبة المشتركة لإضافة شيء جميل للعالم في كل من: الهندسة المعمارية، والثقافة، والأزياء، والموسيقى، والعديد من المجالات الأخرى."

وسيقضي"ACE"وطاقمه المكون من: مستشاره، ومساعده، والملحق الثقافي، أسبوع في دبي، لاكتشاف العديد من المعالم والأنشطة الرائعة في الإمارة, المشهورة منها وغيرها. وسيتم الكشف عن تفاصيل رحلتهم في مؤتمر صحفي سيعقد في دبي في 30 نوفمبر 2015.

وفي هذا الصدد، قال جمال الشريف، رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للانتاج التلفزيوني والسينمائي والمدير العام لمدينة دبي للاستديوهات:"إنه لأمر رائع أن نرى أن دبي أصبحت مركزاً حقيقياً لجميع أنواع الأفلام. فتصوير قصة رحلة "ACE" في الإمارة هو دليل على النمو الذي تشهده دبي في العديد من القطاعات، بما في ذلك: السفر والسياحة، والأزياء والموسيقى، ونحن على ثقة تامة بأن هذا الإنتاج سيحقق نجاح عالمي. وهذا هو أول إنتاج يستعرض قصة رحلة عالمية يتم تصويره في منطقة الشرق الأوسط، ونحن فخورون جدا بأن دبي قد فتحت الأبواب أمام تصوير هذه النوعية من الأعمال في المنطقة."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً