العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

البحرين والشباب يقنعان بنقطة التعادل ويهديان النجمة صدارة دوري «الظل»

خرج البحرين والشباب بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما أمس على الملعب النادي الأهلي في ختام الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، ليحصد البحرين النقطة 7 متراجعا للمركز الثاني مشاركا الاتحاد ذات الرصيد وخلف النجمة المتصدر بفارق نقطة واحدة، فيما حصد الشباب النقطة الـ5 في المركز السادس.

وتقدم البحرين أولا عن طريق البرازيلي مارسيلو في وقت مبكر من المباراة «5»، ورد عليه الشباب بهدف التعديل عن طريق علي حسن سعيد «16».

شوط المباراة جاء سريعا في مجرياته وخصوصا مع بدايته التي نجح على إثرها البحرين في افتتاح باب التسجيل عن طريق مارسيلو الذي سدد كرة مباغتة اصطدمت بالعارضة إلى الأرض وسط إشارة من الحكم المساعد الثاني سيدجلال محفوظ لتعلن عن هدف التقدم «5».

وكاد مارسيلو أن يعزز من تقدم البحرين بهدف ثان ولكن كرته جاءت ضعيفة على رغم مثالية موقفه «8»، ودخل الشباب لأجواء المباراة ونجح في معادلة النتيجة عن طريق علي حسن سعيد الذي تلقى تمريرة أمامية من حسين علي بيليه وضعته في موقف مثالي لم يتوان في تسديد الكرة في الشباك «16» هدف أعاد المباراة لنقطة الصفر.

واستمر اللعب متأرجحا بين الفريقين وسط استمرار الفرص والهجمات، وكادت عرضية البديل حسن مدن التي اصطدمت بالبرازيلي فابيو وكادت تدخل الشباك لولا لحاقه بالكرة التي عادت ولعبت عرضية تطاول لها مدن ذاته برأسه ابتعدت عن المرمى «28».

وهدأ اللعب قليلا في الدقائق اللاحقة قبل أن تعلن عن عودة الخطورة في الدقائق الأخيرة عن طريق عبدالله وحيد الذي تلقى كرة عرضية من عبدالله الجزاف ولكن الحارس علي عيسى وقف للكرة «40»، وانتهى الشوط الأول على وقع البطاقة الصفراء التي رفعها الحكم وليد محمود للاعب الشباب علي مدن بداعي التحايل «45».

الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني بذات السيناريو سريعا كاد خلالها عبدالله وحيد أن يضع البحرين في المقدمة مجددا لولا يقظة الحارس علي عيسى التي انقذت الموقف «49»، وعاد اللعب لينحصر في وسط الملعب مع محاولات فردية لم يكتب لها، ومن هجمة مرتدة سريعة مرر بيليه الكرة إلى مدن الذي توغل في الجانب الأيسر ولعب كرة مقشرة إلى البديل المهاجم السوري مهند الإبراهيم أهدرها بسهولة «69».

ودخلت المباراة في حالة من المشاحنات والاحتكاكات بين اللاعبين وخصوصا مع حالة عدم الرضا على بعض القرارات التحكيمية لتغيب الخطورة من الجانبين ولاسيما مع التحفظ والحذر الذي اعتمد عليه المدربان، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً