العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ

«بوتشلاتي» تقدم أحدث مجموعاتها «أوبرا» في معرض الجواهر العربية

قامت «بوتشلاتي» بتوسيع قائمة مجموعات مجوهراتها بإضافة مجموعة مجوهرات أوبرا الجديدة التي يضم تصميمها الأنيق المفعم بالحياة وروح الشباب كل الخصائص المميزة للدار، إضافة إلى المحافظة على التقليد.
واستوحيت مجموعة أوبرا من عصر النهضة الإيطالية، حيث تم التعبير عن مثالية التناظر المطلق من خلال الزهرة التي تمثل رمزاً وحلية متكررة، والتكرار النمطي للموضوع الزخرفي ما يخلق تأثيرات بصرية ممتعة.
ويجعل ذلك من «أوبرا» عملاً فنياً بامتياز، كما هي كافة منتجات «بوتشلاتي» التي يمكن العثور على أصولها في روائع عصر النهضة المنتشرة في جميع أنحاء إيطاليا.
وتتميز المجموعة الجديدة بتموّجات ودقة خطوطها والأشكال المتناسقة، مع تأثيرات زخرفية جذّابة تشكلت من تناوب الفراغات والامتلاءات، وتتألف من مجموعة واسعة من أسوِرة وعقود وأطواق وخواتم إضافة إلى الأقراط. وتتنوع بشكلٍ كبير أحجام وقیاسات القِطَع، وتتوفر في تشكیلات متعددة من ألوان الذهب المختلفة مما یساهم في تلبیة الطلبات الخاصة بكافة أنواعها.
ومجموعة «أوبرا» (...) هي مجموعة ذات شخصیة رائعة متمیزة، وأسلوب واضحٍ بامتیاز یعكس بكل أمانة المكانة والأناقة والأنثویة تلك السِمات التي جعلت من الماركة مرادفاً بأسلوب خاص للجمالیة، «بوتشيلاتي» كما في كل قطعة من «بوتشلاتي» الأزلیة، في جمیع أنحاء العالم.

العدد 4828 - الأربعاء 25 نوفمبر 2015م الموافق 12 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً