العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

تعادل الهملة وسلماباد... وفوز متأخر لبني جمرة في (التعارف)

تعادل الهملة وسلماباد من دون أهداف ضمن المجموعة الرابعة لدورة التعارف الثلاثين لكرة القدم على كأس وزير شئون الشباب والرياضة ورفعا رصيدهما إلى 3 نقاط.

ظهرت الزيادة العددية للاعبي الهملة في الدفاع أمام مهاجمي سلماباد جاسم زويد ومحمد علي، وكان الأول الأكثر تأثيراً من خلال العودة إلى الوراء وتسلم الكرات والوصول بها إلى منطقة الجزاء، وحاول لاعبا الهملة التسجيل من بعيد عن طريق خليفة الدوسري بتسديدتين وعلي عبدالله بواحدة لمواجهة التغطية الدفاعية المُحكمة للاعبي سلماباد الذي تميز بإغلاق المنطقة.

بني جمرة يتصدر مجموعته

حقق فريق بني جمرة فوزاً صعباً ومتأخراً على أم الحصم بهدفين مقابل هدف واحد ضمن المجموعة الرابعة، سجل لبني جمرة جعفر علي (19 و80)، وسجل لأم الحصم عبدالله موسى (78)، ورفع بني جمرة رصيده إلى ست نقاط في الصدارة وبقي الخاسر من دون رصيد.

الدقائق الأولى كانت الأفضلية لصالح أم الحصم وسدد لاعبوه ثلاث كرات على المرمى، بينما لم يصل بني جمرة إلى مرمى أم الحصم، وبعد عشر دقائق بدأت صحوة بني جمرة وبدأ بنقل الكرات بشكل جميل عن طريق أحمد عبدالله وقائد الفريق فاضل عبدالله وجعفر عبدالله، فيما حاول بني جمرة تشكيل خطورة عن طريق محمد الموسى في الأمام وعبدالله علي المنطلق من اليسار وقائد الفريق المهاجم الصريح محمد الجاسم ومعهم لاعب الوسط عصام محمد لكنهم اصطدموا بكثافة في خطي الوسط والدفاع.

وفي منتصف الشوط وقف مدافعو أم الحصم عندما مرر لاعب وسط بني جمرة فاضل عبدالله الكرة إلى المهاجم جعفر علي الذي تسلمها من دون مضايقة وسجل الهدف الأول بسهولة.

وعاقب لاعب أم الحصم عبدالله موسى منافسه بني جمرة بتسجيل التعادل عندما وصلته كرة قرب منطقة الجزاء مرت من تحت قدم المدافع فاضل سهوان لعبها على يسار الحارس قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي، ورفض لاعب بني جمرة جعفر مهدي الخروج بالتعادل وسجل هدف الفوز بعد دقيقتين مستغلاً تمريرة حسين زيد سقطت خلف الدفاع وانفرد بها جعفر بالحارس مانحاً فريقه ثلاث نقاط صعبة.

وتخضع الفرق اليوم (الأحد) للراحة ويلتقي يوم غد (الاثنين) السهلة والديه من المجموعة الأولى تليها مباراة الشاخورة والمعامير من المجموعة الثانية.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً